للشهرة أضواء وبريق يتمناها كل إنسان فمن منا يرفض أن يقف أمامه الكثيرين وينظرون إلية بانبهار شديد من منا لا يرغب أن يقف أمامه العشرات ينتظرون تويقعه على اوتوجرام؟


ولكن الشهرة لها ضريبتها الغالية تدفع ثمنها من حريتك وحياتك الخاصة والشهرة لا يحصل عليها المرء من فراغ بل هي ناتج عمل جاد صادق أمين فكلا من لويس باستير ومدام كورى واديسون واحمد زويل ومجدي يعقوب..الخ هؤلاء العظماء لم تأتى شهرتهم بكلمات جوفاء أو خطب عنترية رنانة بل بمجهود شاق وفكر مستنير ومحبة للبشرية بلا طائفية ولا تفرقة بين البشر بعضهم البعض.


وبعد البحث عن المشاهير في الإعلام المصري وجد أن الشهرة على الطريقة المصرية تختلف اختلافا جزريا عن المتعارف عليها دوليا فهي لا تأتى بعمل صادق ولا تحتاج لمجهود ذهني أو عضلي بل تحتاج لموهبة فن الرقص quot; ليس الرقص الشرقي quot; بل الرقص على إيقاعات مختلفة سواء إيقاع النظام أو الغوغاء والدهماء quot; الشارع السياسي quot; فمنذ انقلاب العسكر انتج النظام عددا من المشاهير كل مؤهلاهم الرقص فاصبحوا من المشاهير إليك بعض المشاهير في الساحة المصرية الذين وصلوا إلى قمة الشهرة وتضخمت حساباتهم فمنهم مسلمين وأقباط رغم اختلافهم في الدين فهم متحدى المهنة quot; الرقص quot;.

أولا : المشاهير من المسلمين
الدكتور زغلول النجار
كسب الدهماء والغوغاء ونال لقب quot; رئيس لجنة الإعجاز العلمي بالقران الكريم quot; رغم أن القران ليس كتاب علم !! ربط بين الثابت والمتغير فأساء إلى الثابت وقلل من قيمة المتغير حرفته الرئيسية لوى الحقائق والبحث عن آيات تناسب الحقيقة العلمية ليكسب الغوغاء والدهماء فنال شهرة عربية وحينما ظهر واتضحت وبضاعته quot; الإعجاز العلمي في القران quot; بعد عن الأضواء وآفل نجمة وفضحه من الاخوة المسلمين المستنيرين منهم quot; الدكتور سيد القمنى والدكتور خالد منتصر...الخ واختار الرقص مع المتطرفين quot; هاجم الأقباط في كتابهم المقدس وعقيدتهم في قناة اوربت المتطرفة ليستعيد شهرته لدى الغوغاء والدهماء ليرضى الشارع المتطرف.

الدكتور محمد عمارة
كان يساريا وبعد تجربته مع اليسار غير جلده quot; تلون بلون ديني متطرف quot; واصبح كاتبا إسلاميا متطرفا للوصول للشهرة واصبح عالم من علماء المسلمين وزادت شهرته بالسب في عقيدة وكتب الأقباط واصدر كتاب (فتنة التكفير بين الشيعة والصوفية) يستحل فيه دماء وشرف وعرض الأقباط ولينال شهرة اكثر هاجم قداسة البابا شنودة الثالث لتزداد شهرته على حساب الوطنيين الشرفاء

سليم العوا وطارق البشرى

في الكنيسة شارك طارق البشرى بإلقاء كلمات لاجتماع الشباب بحضور الانبا موسى اسقف الشباب و وبعد اكتساح التطرف الوهابي الشارع المصري بحث عن الشهرة أدرك أن أسرع طريق للشهرة اتهام الكنيسة بما ليس فيها والدكتور سليم العـوا سب كتابنا المقدس على الهواء مباشرة مع عمر أديب وقام المستشار طارق البشرى مشككا في وطنية الكنيسة القبطية طالبا تدخل الجهاز المصرفي للحسابات برقابة أموال الكنيسة quot; متجاهلا أن أموال الكنيسة من تبرعات الفقراء الأقباط رغم عدم مساهمة الدولة بجنيها واحدا quot; رغم أن الأقباط يدفعون 40% من ميزانية الدولة ويصرفون على الأزهر الشريف وكل مؤسسات الدولة ب40% !!!!quot; وبسلوكهم المشين والغير وطني رقصوا على إيقاع التطرف ونالوا شهرة ومال من المتطرفين جماعات الإرهاب الإخوان المسلمين وجماعات الجهاد.

وسابقا الشيخ الشعراوى والشيخ عطية صقر

نالا شهرة في زمن الرئيس المؤمن محمد أنور السادات باعث الحياة لجماعات التطرف الإسلامي الذين جازوه جزاء سينيمار النتيجة طبيعية للرقص مع الذئاب والوحوش الآدمية quot;جماعات التطرف quot;.

المهدى عاكف
نال شهرته على الطريقة الإخوانيه ضاربا عرض الحائط بكل القيم والوطنية والآداب المصرية مفضلا تركي أو ماليزي لحكم مصر، مصرحا للصحافة المصرية quot; طظ في مصر وأبو مصر واللي في مصر quot; ومن الغريب أن المهدى عاكف لم يستثنى رئيس الجمهورية محمد حسنى مبارك وعائلته من صواريخ طظاته الشهيرة فنال المهدى عاكف الشهرة ليس من باب الأدب أو الانتماء لمصر بل من باب عدم الانتماء لمصر مكتسبا شهرته على الطريقة الإخوانيه.

ثانيا: المشاهير من الأقباط


المفكر القبطى جمال اسعد
رغم إمكانياته الذهنية المتواضعة جدا إلا انه اصبح مفكر قبطي!! وتم إلصاق قبطي لصفة المفكر وكان الأقباط غير مفكرين إلا سيادته فاصبح شخصية إعلامية لكل الأجهزة المضللة تستخدمه حسب الطلب،استخدمته سابقا جماعة الإخوان المسلمين ورشح على قائمة الإخوان المسلمين الدموية quot; واحدث ادراج اسمة خلاف بين محمد حبيب نائب المهدى عكف مستنكرا كيف للقبطي الكافر يوضع اسمه قبل أسمى فعدل ووضع اسم محمد حبيب قبل المفكر القبطي quot; وحل المفكر القبطي ضيف دائم في برنامج وائل الابراشى quot; الحقيقة الغائبة quot;؟!! وقناة المحور والساعة و اوربت السلفية لم يجدوا سوى المفكر القبطي جمال اسعد ليجمل صورة النظام القبيحة وجهاز أمن الدولة الدموي المرتشي من المتطرفين ولتجميل جماعات التطرف الديني في مصر quot; الإخوان quot; فكانت شهرته نتيجة طبيعية للرقص على إيقاع أمن الدولة والإعلام المضلل وجماعات التطرف.

الدكتور نبيل لوقا بباوى
اشهر لعيب سياسي مصري نشر في كل ميادين مصر 70مليون مصري يرشحون الرئيس مبارك قبل انتخاب الرئيس quot; مختزلا 70 مليون مواطن في شخصه quot; فهو اشهر كاتب قبطي للكتب الإسلامية أهمهاquot; الإسلام لم ينشر بحد السيف quot; لعدم كفاءة الكتاب المسلمين في العالم تطوع شخصيا بهذه المهمة الإنسانية!!! ليزور التاريخ بمقابل!! لينال رقم عالمي في عدم المصداقية والتضليل الإعلامي ونال مكافأ مالية كبيرة من الملك عبد الله ملك السعودية واصبح يملك عدد من الشركات في مصر والسعودية وعدد من رسائل الدكتوراه ونال شهرة في النفاق والخداع والتزوير واصبح ذكر اسمه فقط quot; ينشف ريق المستمع quot; مسلما أو مسيحيا وعين عضو مجلس شورى.

الفكر القبطي رفيق حبيب
اشهر لعيب قبطي مع الإخوان المسلمين استطاعوا أن يستخدمونه بقوة فشارك في وضع برنامجهم الحزبي ونال شهرة لرقصة مع ينابيع التطرف والإرهاب quot; الإخوان المسلمين quot; ليلقب بالمفكر القبطي

أخيرا الشهرة كما ذكرت سابقا تدفع منها جزء من حريتك الشخصية أما هولا المشاهير لا يدفعون بل ينالون شهرتهم ومعها احتقار أبناء مصر الوطنيين الشرفاء.


وكلمة للشرفاء المصريين مسلمين وأقباط لنتماسك اكثر واكثر لان النظام قرب نهايته وانكشف مشروع الإخوان المسلمين التضليلي والانتقامي quot; في فلسطين quot; فالظلام سيزول وستشرق شمس الحرية بعملنا بأذن الله.

مدحت قلادة

[email protected]