قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعلن الشركة العامة للمعارضة السورية ليمتد (Tamp;B Ltd.)، قندهار سابقاً، عن رغبتها ببيع كامل تراثها وكل ما يتوفر في مخزونها الاستراتيجي والاحتياطي، والمتداول، من أدبيات، ومقالات، ودراسات، وخطب نارية، وشعارات ثورية، وعربدات دونكيشوتية، وإعلانات سياسية تالفة، وإيديولوجيات بائدة، وتنظيرات quot;فاضيةquot;، وسفسطات ومساجلات بيزنطية، وأحاجي وألغاز متكلسة وquot;أندبوريةquot; نظراً لانتهاء صلاحيتها، واحتوائها على الكثير من السموم والملوثات، وعدم إمكانية استخدامها مطلقاً للاستهلاك الآدمي الوطني، وذلك نظراً للسرعة الكلية والتصفية والتنصل والانسحابات المتتالية، وبمناسبة الاحتفال بالإفلاس السياسي وموسم الإعلانات الأوكازيونات الوطنية، وتغيير الصنعة إلى المقاولات والسمسرة السياسية والتعرض لخسارات وطنية وشعبية كارثية وفقدان الاحترام العام، وذلك وفقاً لما يلي:

أولاً: جدوى المزاودة اقتصادياً: نظراً لانتفاء جدواها السياسية والاجتماعية، يمكن استعمال المواد الواردة أعلاه لصرّ الفلافل والبليلا والفول النابت والشاورما وquot;غزل البناتquot; ولكنها لا تصلح لمسح زجاج السيارات.

ثانياً: شروط الاشتراك بـquot;المزاودةquot;:
1-أن يكون quot;المزاودquot; قد أتم أرذل العمر، ولا يتجاوز إدراكه لأبعد من أرنبة أنفه، ولمّا يزل غير راشد أو بالغ استراتيجياً، على الإطلاق، ولم يصل إلى مرحلة النضوج والوعي الوطني والسياسي المطلوب.
2- أن يكون قد أدّى الخدمة الشرق أوسطية، وقبوله بالتدخلات العسكرية، وغير معفي منها لأي سبب من الأسباب.
3-أن يكون quot;رد سجونquot; وخريج quot;حبوسquot; وقاووش قطاع عام، ومحكوم عليه سابقاً من قبل القضاء.
4-أن يكون قد قام همزاً، أو لمزاً، أو غمزاً، تلميحاً أوتصريحاً، بمغازلة أحد رؤساء العالم quot;الكبارquot;، علناً وعبر وسائل الإعلام متحدياً الشعور العام.
5-أن يكون مستهتراً بكافة المبادئ الوطنية والتقاليد النضالية والقيم الإنسانية المتعارف عليها.
6-أن يكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول لقيادة الدبابات الأمريكية صادرة حصراً عن مدرسة الجلبي لتعلم قيادة الدبابات.
7-مدة ارتباط العارض بعرضه حتى العشرين من كانون ثاني 2009 موعد خروج جورج بوش الابن من البيت الأبيض.
8-أن يكون قد شارك أو كتب أو فبرك، سابقاً، بعض الطلاسم والألغاز والأحاجي والإعلانات.
9-تجري quot;المزاوداتquot; وبيع الشعارات في قناة...... quot;تبعquot; المحافظين الجدد ما غيرهم، أو في أي من مواقع الردح الإليكترونية التابعة للشركة المذكورة آنفاً.
10-يحظى جميع المزاودين المشتركين بالمزاودة بجوائز ترضية هي عبارة عن مؤتمرات خارجية في معهد المغفور له بإذن الله السيد آسبن، عليه رضوان المخابرات المركزية، وجوائز أخرى كاجتماعات ولجان خارجية وبطاقات طائرات إلى بروكسل وبرلين وباريس وواشنطون.
11-على من يجد في نفسه الجرأة والكفاءة التقدم إلى عنوان الشركة الكائن في أي من السفارات الأمريكية واجتياز كافة الحواجز الأمنية الأمريكية بسهولة ويسر ودون أية توقيفات واعتراضات.
12-كلمغضوب الوالدين، يرسي عليه المزاد يحظى بـquot;إعلانquot; مجاني، وعلى البيعة، مع كفالة خاصة بعدم ملاحقة المخابرات.
13-أن يكون ملماً بإحدى اللغات quot;الفئويةquot; المحكية والحية وquot;الشرق أوسطيةquot; المتداولة بعد احتلال العراق، كتابة ونطقاً وجهراً ومحادثة ومهاترات ودونما خجل أو أدب أو حياء، واجتياز اختبارات اللياقة السياسية للدكتورة رايس المقررة في معهد آسبن للاحتلال.
14- تجري quot;المزاوداتquot; والمبايعات السياسية اعتباراً من الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم 14 شباط 2005، وحتى الانتهاء من تفاعلات اعتداء 12 تموز 2006 على لبنان وللمزاود الحق في الانسحاب متى يشاء، أو تجميد عضويته كلياً في المزاد.
15-أن يكون خبيراً محنكاً بالبيع والشراء وعقد الصفقات، ومستعداً لبيع كل شيء بما فيه الحلفاء والأصدقاء، وتبديل الجلد والرفاق في أي وقت، وتحت الطلب وحسب اقتصاد السوق السياسي والهوى والمزاج وتغير الموازين والحسابات.
16-يعفى quot;المزاودquot; من تقديم أية شهادات حسن سيرة وسلوك أو شهادة منشأ فيها أي حس وطني، ويكتفى بأية توصية ممهورة بخاتم البنتاغون.
17-على كافة المزاودين مراجعة مكتب أمين الصندوق السيد فيلتمان الكائن في ش 14 آذار/ سعد الحريري أفينيو، وذلك للاطلاع على دفتر الشروط، وخرائط quot; الدوّيخة والخرابيطquot;، والاحتفاظ بنسخة من خريطة الشرق الأوسط الجديد، المعتمدة أصولاً من محافظة تكساس.

أعلن إعلاني هذا، وأستغفر الله، لي ولكم، عن كل مزاد.

وكل مزاود quot;بيعرف حدو، وذنبو على جنبوquot;، يا..... شباب.

نضال نعيسة