خضر يستعيذ من الشيطان الرجيم ويدعو الناس للإستعاذة منه.. quot;أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، أعوذ بالله من الشيطان الرجيمquot;.. إستعيذي من الشيطان إستعذ من الشيطان.. quot;أعوذ بالله من الشيطان الرجيمquot;.. طبعا تتذكر تلك النكتة عن البدوي والجمل وشيطان الصحراء حين ظهر له بعد استعاذته منه آلاف المرات حين قام بفعلته معلنا له أنه هو الشيطان بذاته ولم تخطر له تلك الفكرة quot;الآدميةquot;.

أعوذ بالله من الشيطان.. رجيم طبعا من قال سوى ذلك!!! إذاً أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. وبمن نستعين سوى بالله من الشيطان الرجيم!!؟ طبعا لا أحد.. هل حمتنا الأنظمة العربية منه أو خارطة الشرق الأوسط الكبير والجديد والمتجدد أو عمائم الشيوخ وكروش السلاطين.. قطعا لا!! إذاً فلنستعذ بالله وحده لا شريك له من شر الشيطان الرجيم...

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ساخرين من تفرده هذه المرة.. لم تعد وحدك يا مسكين فجحافل الشياطين تنافس مكانتك المفترضة.. واللعنات والإستعاذات بات لك مشاركون فيها قد يزيحون ملكك لأبواب جهنم يوما.. وquot;بئس المصيرquot; ظاهر في وجوههم كالحقيقة وطلابها، والطبل والزمر للمدمرة كول، والتهجير والهجرة، والتعويضات ومؤتمرات ومؤامرات دعم الجيوب، والتقسيم، والبنك الدولي والـquot;سوابquot;، والقمم العربية التي لا يعرف كعبها من قمتها، وترسيم الحدود وquot;جبل صنين بالعلاليquot;، والتسليح العشوائي، وقتل المتظاهرين بالرصاص الحي.. بالمناسبة هل تذكر يا سيدي النقيب دروس وتمارين فض الإشتباكات التي علمتنا إياها في الخدمة العسكرية؟ هل تذكر المعادلات؛ هجوم بالأيدي نقابله أيها العسكري بكعب البندقية، هجوم بالسكين نقابله بـquot;حربةquot; البندقية، هجوم بالرصاص تقابله برصاص تحذيري.. اما الإشتباك بالرصاص الحي فهو ما نتوجه فيه فقط إلى رؤوس ومنظمي النشاط المعادي.. أين تلك الدروس يا سيدي النقيب!!؟.. ربما نسيتها الآن وقد أصبحت عميدا منذ عهدي بك بفضل تطوير نشاطات quot;فض الإشتباكquot; نحو القتل العمد.

وظاهر في وجوههم أيضا عبر مياه الترانزيت؛ لبنان-قبرص- الأرض المحتلة.. طبعا هي ليست مياه دعم للفلسطينيين المحاصرين فالتاريخ لا يمكن تغييره عربيا وسيبقى الحسين عطشانا أبد الدهر كي يصل صوته أهل الكوفة وسيبقى يزيد دوما في قصره وجيشه يحاصر غزة..

كفانا منكم.. أعوذ بالله منكم وحدكم لا شريك لكم.. فالشيطان في بلادكم بات عاطلا عن العمل يا نجوما مسدسة تتلألأ في عيونكم وجيوبكم وعفونة الخيانة صلاة صباحية تصلونها وتدمنونها..


لم يبق سوى التوجه إلى الله فالإستعاذة له دوما لنردد مع مظفر النواب:
quot;.................. لقد وسّخوا الكون فاغضب قليلاquot;.

عصام سحمراني
[email protected]
http://essam.maktoobblog.com/