ارتباط القاعدة بأيران حقيقة ليست بحاجة الى دليل بعد جرائم المفخخات والقتل في العراق التي قام بها مجرمو القاعدة بدعم من ايران وسوريا، ووجود خلايا ارهابية ايرانية نائمة في دول الخليج العربي أيضا حقيقة مؤكدة، خصوصا اذا ما عرفنا مقدار الحقد والحسد الايراني لدول الخليج العربي.


فأيران لن يروق لها هذا الاستقرار والتقدم والرفاهية الاقتصادية في دول الخليج العربي، وسلوك ايران العدواني واطماعها للهيمنة على دول المنطقة قديمة كجزء من الحلم الامبراطوري الفارسي.

وقد أشتغلت المخابرات الايرانية على عدة خطوط في نشر الخلايا الارهابية داخل دول الخليج العربي، فأضافة الى المهاجرين الايرانيين المتواجدين في دول الخليج الذين يوجد قسم كبير منهم من عملاء المخابرات الايرانية، توجد مكاتب المراجع الشيعة في دول الخليج التي ايران تستغلها كأوكار لمخابراتها.

وفي نفس الوقت قامت المخابرات الايرانية بتكوين خلايا ارهابية نائمة من السنة ايضا سواء من جماعة القاعدة أو غيرهم من العملاء وهؤلاء يتواجدون في دول الخليج ينتظرون الأوامر الايرانية للقيام بجرائمهم القذرة.

ومن يعرف سيكلوجية الشخصية الفارسية واحقادها الدفينة.. سيتوقع ان ايران ستحاول الأنتقام من دول الخليج العربي بسبب دعم هذه الدول للعراق في حربه العادلة لصد العدوان الايراني، وبسبب علاقة دول الخليج الطيبة بالولايات المتحدة الامريكية، وكدليل على الحقد الفارسي لاحظوا كيف تنتقم ايران من العراق بقتل العلماء والضباط وارسال الارهابيين والميليشيات للقيام بجرائم المفخخات والقتل!

لقد أخطأت دول الخليج كثيرا بأفساح المجال للمهاجرين الايرانيين ومنحهم جنسيتها، وكذلك أخطأت بمنحها حرية العمل لمكاتب المراجع الشيعة الذين يشكلون واجهات لعمل المخابرات الايرانية.

خضير طاهر

[email protected]