لوس انجليس: تصدر فيلم الإثارة الجديد quot;وجهة نظر Vantage Point quot; إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية مسجلا 24 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول ثمانية أشخاص يتبنون ثماني وجهات نظر مختلفة في سعيهم للوصول للحقيقة وراء محاولة اغتيال رئيس الولايات المتحدة.والفيلم بطولة دينيس كويد وماثيو فوكس ومن اخراج بيتي ترافيس.وتراجع من المركز الاول الي الثاني فيلم المغامرة والخيال العلمي quot;الخارق Jumperquot; بإيرادات 12.7 مليون دولار.

من فيلم وجهة نظر
وتدور قصة الفيلم حول تغير وراثي يمكن شاب من الانتقال بسهولة الى أي مكان بالعالم. ويكتشف الشاب أن هذه الهبة موجودة على الارض منذ قرون ولكن لها أعداء اقسموا على قتل كل من يتمتع بها. والفيلم بطولة هايدن كريستن وصمويل جاكسون ويخرجه دوج ليمان.
وتراجع من المركز الثاني الي المركز الثالث بايرادات 12.6 مليون دولار فيلم المغامرات والخيال quot;سبايدرويك The Spiderwick Chronicles quot; للمخرج مارك ووترز.
وتبدأ أحداث الفيلم بعد انتقال التوأمين الصغيرين جيرد وسايمون جريس مع أمهما الى منزلهما الريفي سبايدرويك ولكنهما يكتشفان انهما وقعا في عالم بديل مليء بمخلوقات مخيفة.
كما تراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم quot;رقص الشوارع Step Up 2 the Streets quot; وسجل 9.8 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول قصة حب بين طالب وزميلته يدرسان مدرستين مختلفتين في الرقص بكلية ماريلاند للفنون. ويقوم ببطولة الفيلم بريانا ايفيجان وروبرت هوفمان.وجاء في المركز الخامس متراجعا عن الرابع فيلم الحركة والمغامرة quot;ذهب الحمقى Fool's Gold quot; بايرادات 6.3 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول معلومة عن مكان كنز مفقود تدفع زوجين جديدين الي مغامرة مثيرة.والفيلم بطولة كيت هادسون وماثيو مكونوي