لوس انجليس: تصدر الفيلم الجديد quot;ليلة الحفل الراقصquot; quot;Prom Nightquot; إيرادات الافلام في أميركا الشمالية مسجلا 22.7 مليون دولار.
ويدور الفيلم وهو من الدراما المشوقه والمرعبة حول حفل دونا الراقص والذي يفترض ان يكون افضل ليلة في حياتها حيث ساورها اعتقاد بأنها امنة من أهوال ماضيها خلال وجودها وسط افضل اصدقائها. لكن عندما تتحول الليلة من السحر الفاتن الى الجريمة هناك رجل واحد قد يكون مسؤولاً وهو الرجل الذي اعتقدت انه ذهب للابد ويتعين على دونا واصدقائها البحث عن طريقة للهرب من ثورة سادية لقاتل تنتابه الهواجس.
والفيلم من اخراج نيلسون ماكورميك وبطولة بريتاني سنو وسكوت بورتر وكيلان لوتز.

من فيلم ليلة الحفل الراقص
واحتل المركز الثاني الفيلم الجديد ايضًا quot;ملوك الشارعquot; quot;Street Kingsquot; مسجلاً 12 مليون دولار. ويدور الفيلم حول الشرطي السري المحنك توم لودولو الذي تواجهه صعوبات في حياته بعد وفاة زوجته. وعندما يظهر دليل يشير الى ضلوعه في اعدام ضابط من زملائه ينقلب على ثقافة الشرطة بما يقوده في النهاية الى التشكك في ولاء كل المحيطين به.
والفيلم من اخراج ديفيد ايير وبطولة كينو ريفيس وفورست وايتكير.
وتراجع من المركز الاول في الاسبوع الماضي الى الثالث الفيلم الدرامي quot;21quot; مسجلاً 11 مليون دولار.
والفيلم مأخوذ من قصة حقيقية لستة طلاب من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تدربوا على أن يكونوا خبراء في حساب الاوراق وبعدما اكتسبوا الخبرة المطلوبة خرجوا الى دور القمار في لاس فيجاس فجنوا الملايين من الدولارات.
والفيلم من اخراج روبرت لوكيتك ويقوم ببطولته جيم ستورجس وكيفين سبيسي.
وتراجع من المركز الثاني في الاسبوع الماضي الى المركز الرابع فيلم المغامرات quot;جزيرة نيمquot; quot;Nim's Islandquot; وسجل مبيعات تذاكر قدرها 9 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول فتاة صغيرة تسكن جزيرة معزولة مع والدها العالم وتتصل بكاتب يحب العزلة وهو أيضا مؤلف روايتها المفضلة. والفيلم بطولة جودي فوستر وجيرارد بتلر.
وتراجع من المركز الثالث الى المركز الخامس الفيلم الكوميدي quot;الخوذات الجلديةquot; quot;Leatherheadsquot; مسجلا ايرادات 6.2 مليون دولار. والفيلم بطولة واخراج الممثل الشهير جورج كلوني وتدور قصته عن كرة القدم الاميركية في العشرينات وفيه يحاول صاحب فريق لهذه اللعبة مواجهة بعض الصعوبات التي تقف في طريق الفريق فيستعين بأحد ابطال كرة القدم الاميركية في هذه الفترة ولكنه يجد نفسه في منافسة شديدة معه على حب صحفية تقوم بتغطية مباريات الفريق