لوس انجليس:تصدر الفيلم الجديد quot;المملكة المحظورةquot; quot;The Forbidden Kingdom quot; ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية مسجلا 9 ر20 مليون دولار،ويدور الفيلم حول مراهق امريكي مولع بالسينما في هونج كونج ونماذج الكونغ فو يكتشف السلاح الاسطوري للحكيم والمحارب الصيني ملك القردة. ومع الاثر المفقود في يده يجد المراهق نفسه مسافرا مرة اخرى الى الصين القديمة للانضمام الى طاقم من المحاربين في غزو محفوف بالمخاطر لتحرير ملك القردة السجين.

من فيلم الممكلة المحظوره
والفيلم من اخراج روب مينكوف وبطولة مايكل انجارانو وجيت لي وجاكي شان.
واحتل المركز الثاني الفيلم الجديد ايضا quot;نسيان سارة مارشالquot; quot;Forgetting Sarah Marshall quot; مسجلا 17.3 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول بيتر المحطم الذي يقضي عطلة في هاواي بعد انفصاله عن صديقته النجمة التلفزيونية سارة. ثم يعرف بسفر سارة الى نفس المنتجع .. بصحبة صديقها الجديد.
والفيلم من اخراج نيكولاس ستولر وبطولة جاسون سيجيل وكريستين بيل وميلا كونيس.
وتراجع من المركز الاول في الاسبوع الماضي الى الثالث فيلم quot;ليلة الحفل الراقصquot; quot;Prom Night quot; مسجلا 9.1 مليون دولار.
ويدور الفيلم وهو من الدراما المشوقه والمرعبة حول حفل دونا الراقص والذي يفترض ان يكون افضل ليلة في حياتها حيث ساورها اعتقاد بأنها امنة من أهوال ماضيها خلال وجودها وسط افضل اصدقائها. لكن عندما تتحول الليلة من السحر الفاتن الى الجريمة هناك رجل واحد قد يكون مسؤولا وهو الرجل الذي اعتقدت انه ذهب للابد ويتعين على دونا واصدقائها البحث عن طريقة للهرب من ثورة سادية لقاتل تنتابه الهواجس.
والفيلم من اخراج نيلسون ماكورميك وبطولة بريتاني سنو وسكوت بورتر وكيلان لوتز.وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد quot;88 دقيقةquot; quot;88 Minutesquot; محققا 6.8 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول بروز اخصائي الطب النفسي القضائي والاستاذ الجامعي الناجح جاك جرام بعد دوره في ادانة لسفاح جون فوستر والتأثير على المحلفين بالحكم عليه بالاعدام. ويتهم جون اخصائي الطب النفسي القضائي بالتلاعب والتأثير على احد شهود العيان وحث شقيقة احد ضحاياه على الشهادة ضده. وعشية اعدام جون يتلقى جاك اتصالا هاتفيا يخبره بأنه لم يتبق امامه في الحياه سوى 88 دقيقة.
والفيلم من اخراج جون افنيت وبطولة ال باشينو واليسيا ويت وليلي سوبسكي.
وتراجع من المركز الرابع في الاسبوع الماضي الى الخامس فيلم المغامرات quot;جزيرة نيمquot; quot;Nim's Islandquot; وسجل مبيعات تذاكر قدرها 5.7 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول فتاة صغيرة تسكن جزيرة معزولة مع والدها العالم وتتصل بكاتب يحب العزلة وهو أيضا مؤلف روايتها المفضلة. والفيلم بطولة جودي فوستر وجيرارد بتلر.