لوس انجليس:تصدر الفيلم الجديد quot;انديانا جونز ومملكة الجمجمة البلوريةquot; quot;Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skullquot; ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية ابتداء من يوم الجمعة مسجلا 101 مليون دولار.ويقوم هاريسون فورد ببطولة هذا الفيلم كعالم اثار في 1957 يتبارى مع عميلة شريرة لجهاز الاستخبارات السوفيتية quot; كي جي بيquot; والتي تلعب دورها كيت بلانشيت ليجد جمجمة تتمتع بقوى غامضة. والفيلم من اخراج ستيفين سبيلبيرج ويشارك في بطولته كذلك كارين الين وشيا لابيوف وراي ونستون وجون هارت.

من فيلم انديانا جونز ومملكة الجمجمة البلورية
وتراجع من المركز الاول في الاسبوع الماضي الى الثاني فيلم quot;الامير كاسبيانquot; quot;Prince Caspianquot; مسجلا 23 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول الامير كاسبيان الذي يجد الاخوة الاربعة البريطانيين يدخلون الى عالم نارنيا من جديد بعد مرور فترة طويلة على رحيلهم ليساعدوه على استرجاع حقه كملك لعرش البلاد من quot;ميرازquot; الذي نصب نفسه ملكا على المملكة غصبا.
والفيلم من اخراج اندرو ادامسون وبطولة بن بارنيس وجيورجي هينلي وسكاندار كينيس وويليام موسيلي.
وتراجع من المركز الثاني في الاسبوع الماضي الى الثالث فيلم quot;الرجل الحديديquot; quot;IRON MANquot; مسجلا 20.1 مليون دولار.
ويروي الفيلم قصة ثري صناعي ومخترع عبقري اختطف واجبر على صنع مدمرة للاسلحة النووية ولكنه تحايل على خاطفيه وصنع متاهة تمكنه بعدها من الافلات من قبضتهم وانقاذ البشرية من شر الاعداء.
والفيلم من اخراج جون فافرو وبطولة جوينث بالترو وروبرت داوني وتيرنس هوراد.
وتراجع من المركز الثالث في الاسبوع الماضي الى الرابع فيلم quot;ماذا يحدث في فيجاسquot; quot;What Happens In Vegasquot; مسجلا 9 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول اثنين يكتشفان انهما تزوجا خلال ليلة فسوق قضياها في فيجاس اثر فوز أحدهما بمبلغ مالي كبير بعدما لعب بعملة ملك للاخر. ويحاول كل من الزوجين غير السعيدين تقويض كل منهما الاخر للاستيلاء على المال وحده لكنهما يقعان في الغرام.
والفيلم من اخراج توم فوجان وبطولة كاميرون دياز واشتون كوتشر وروب كوردري وليك بيل.وتراجع من المركز الرابع في الاسبوع الماضي الى الخامس فيلم quot;السباق الرهيبquot; quot;Speed Racerquot; مسجلا 4 مليون دولار. ويدور الفيلم حول الشاب سبيد ريسر الذي يحظى بميول طبيعية لخوض سباقات السيارات ويتركز هدفه في الفوز بسباق سيارات صعب سبق ان اودى بحياة شقيقه الاكبر ريكس ريسر.والفيلم من اخراج اندي واشوسكي ولاري واشوسكي وبطولة اميلي هيرش ونيكولاس ايليا وسوزان ساراندون وميليسا هولرويد وارييل وينتر وسكوت بورتر.