قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد عبد العزيز من القاهرة:بدأ منذ أكثر من عشرة أيام تصوير فيلم quot;الزمهلاويةquot; الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من اللاعبين من مختلف الأندية المصرية، والذي يعد عودة للأفلام التي يشارك فيها اللاعبين المشهورين منذ أن شارك إكرامي في فيلمين quot;الرجل الذي فقد عقله، ويارب ولدquot;، واللذين حققا نجاحا كبيرا، وكذلك صالح سليم وغيرهم من اللاعبين.

من الفيلم

الفيلم الجديد الذي يفتتح أول أفلام شركة الإنتاج الجديدة quot;أفلام يحيى شنبquot; يشارك فيه نجموم المنتخب المصري عمرو زكي وجمال حمزة ومحمد شوقي وخالد بيبو، بالإضافة للنجوم صلاح عبد الله وعزت أبو عوف ووحيد سيف، ومجموعة من الممثلين الشباب، أحمد عزمي وبشرى ولارا ونرمين ماهر، والفيلم من إخراج أشرف فايق والسيناريو والحوار لعصام حلمي.
كان مخرج الفيلم قد قام بتصوير عدد من المباريات السابقة التي ضمت بعض هؤلاء اللاعبين مثل مباراة مصر والآرجنتين والأهلي والزمالك، والتي شارك فيها بعض اللاعبين المشتركين بالفيلم، ولازالت الشركة المنتجة تحاول الاتفاق مع بعض اللاعبين للاشتراك كضيوف شرف في الفيلم.
تصوير الفيلم بدأ في الكثير من شوارع القاهرة، ويستمر التصوير الخارجي لمدة أسبوع، على أن يتم الانتقال بعد ذلك للتصوير الداخلي في الديكورات التي تم بناؤها بالفعل، حيث هناك منزل العائلة الزملكاوية بقيادة صلاح عبد الله، على أن يليه بعد ذلك التصوير في ديكور منزل العائلة الأهلاوية بقيادة عزت أبو عوف.
من ناحية أخرى فقد قام المنتج جمال شنب برفع دعوى قضائية على اللاعب المصري المحترف في الخارج quot;محمد زيدانquot; الذي تعاقد مع الشركة بالفعل للاشتراك في بطولة هذا الفيلم، ولكنه أخل بالتعاقد دون إبداء أي أسباب، ولم يحضر التصوير بالرغم من أن المنتج أرسل له بالفعل جداول وأوامر التصوير، وقام أيضا بعمل التراخيص اللازمة لعمل اللاعب في السينما.

وحيد سيف وعزت ابو عوف من الفيلم
فيلم quot;الزمهلاويهquot; أول إنتاج لشركة أفلام يحيى شنب وفكرة وإخراج أشرف فايق وسيناريو وحوار عصام حلمي ومدير التصوير محمد شفيق وموسيقى تصويرية محمود طلعت وهو أيضا الذي سيلحن أغاني الفيلم التي قام بكتابتها الشاعر أيمن بهجت قمر ولم يتم تحديد أسماء المطربين بعد، والفيلم من توزيع شركة جودنيوز جروب.
[email protected]