لوس انجليس:تصدر فيلم quot; الرجل الاخضرquot; quot;The Incredible Hulkquot; ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية ابتداء من يوم الجمعة مسجلا 54.5 مليون دولار.ويدور الفيلم وهو الجزء الثاني من هذه السلسلة التي اطلق اول جزء منها في عام 2003 حول الدكتور بروس بانر الذي يسعى للحصول على علاج لحالته الفريدة التي تجعله يتحول الى وحش اخضر عملاق في حالة استثارته ثم تتوالى الاحداث في هذا الاطار .والفيلم من اخراج لويس ليترير وبطولة ادوارد نورتون وليف تيلر وتيم روث ويتم بليك نيلسون وتي بوريل. وتراجع من المركز الاول في الاسبوع الماضي الى الثاني فيلم الرسوم المتحركة quot;باندا الكونج فوquot; quot; Kung Fu Pandaquot; مسجلا 34.3 مليون دولار.

من فيلم الرجل الأخضر
ويروي الفيلم قصة الباندا quot;بوquot; التي تحب رياضة الكونج فو لكنها تعد أكثر الحيوانات كسلا في (وادي السلام) وتصبح عن غير عمد البطل المختار عندما يهدد الاعداء حياة هذه الحيوانات. ويؤدي الممثل جاك بلاك صوت quot;بوquot; في الفيلم الذي تظهر فيه كذلك أصوات ممثلين منهم داستن هوفمان وانجلينا جولي وجاكي شان. وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد quot;الحدثquot; quot; The Happeningquot; محققا 30.5 مليون دولار وهو رواية مثيرة حول عائلة فارة من أزمة طبيعية تمثل تهديدا كبيرا للانسانية.
والفيلم من اخراج ام. نايت شيامالان وبطولة مارك واهلبيرج وزوي ديشانيل وجون ليجزامو واشلين سانشيز.
وتراجع من المركز الثاني في الاسبوع الماضي الى الرابع الفيلم الجديد quot;لا تعبث مع زوهانquot; quot;You Don't Mess with the Zohanquot; مسجلا 16.4 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول قصة quot;زوهانquot; العميل بجهاز المخابرات الاسرائيلي (الموساد) الذي يلفق قصة عن وفاته ويذهب الى مدينة نيويورك حيث يعمل مصففا للشعر حتى يتم اكتشاف أنه مازال على قيد الحياة.
والفيلم بطولة ادم ساندلر وجون ترتورو وايمانويلا شريكي واخراج دينيس دوجان. وتراجع من المركز الثالث في الاسبوع الماضي الى المركز الخامس فيلم quot; انديانا جونز ومملكة الجمجمة البلوريةquot; quot;Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skullquot; مسجلا 13.5 مليون دولار. ويقوم هاريسون فورد ببطولة هذا الفيلم كعالم اثار في 1957 يتبارى مع عميلة شريرة لجهاز الاستخبارات السوفيتية quot; كي جي بيquot; والتي تلعب دورها كيت بلانشيت ليجد جمجمة تتمتع بقوى غامضة. والفيلم من اخراج ستيفين سبيلبيرج ويشارك في بطولته كذلك كارين الين وشيا لابيوف وراي ونستون وجون هارت.