ناهض الرديفي من لندن:يبدو ان النجاح التجاري الكبير لفيلم quot;الجنس والمدينةquot; ، قد اغرى ممثلي المسلسل quot;الاصدقاءquot; ، بالتفكير في انتاج فيلم يكمل ما انتهى اليهم مسلسلهم الشهير. ممثلو المسلسل الذين لم يكونوا متحمسين لفكرة الفيلم ، قرروا الآن اعطاء الضوء الاخضر لانتاج هذا الفيلم ، وكما تنقل صحيفة quot;الدلي ميلquot; الانكليزية.الصحيفة ذكرت ان الممثلة quot;جنيفير استنquot; كانت اكثر الخائفين من فكرة الفيلم ، ربما ، لانها الوحيدة التي حققت نجاحات كبيرة بعد انتهاء المسلسل عام 2004 . الصحيفة ذكرت ، ان الفيلم سوف يكون جاهزا خلال الثمانية عشر شهرا القادمة.

أبطال المسلسل الشهير quot;الأصدقاءquot;
مسلسل الاصدقاء ، انطلقت عروضه الاولى عام 1994 ، واستمر الى عشرة مواسم. المسلسل تجري أحداثه في مدينة نيويوك ، ويروي حياة مجموعة من الاصدقاء يعيشون مع بعضهم . المسلسل يعتبر من انجح المسلسلات في تاريخ التلفزيون الاميركي ونجحت حلقته الاخيرة في جذب اكثر من خمسين مليون مشاهد في اميركا. المسلسل عرض ايضا في اكثر من مائة بلد ، ومازال يعرض بكثير من النجاح في العديد من التلفزيونات في العالم.
بعد مسلسل quot;الاصدقاءquot; ، بدأ ابطاله الذين كانوا مجهولين قبل المسلسل ، في المحاولة للحصول على بطولات في السينما والتلفزيون ، لكنهم لم يوفقوا باستثناء quot;جنيفير استنquot;، في الحصول على نجاحات كبيرة ، وبقوا بعيدين عن النجاح الهائل لمسلسل الاصدقاء.