قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

Hi doctor
I have a problem that before I got married I used to get excited only in fetish، that I never seen your comments talk about it. Now I m married and because my wife always tired so I returned back to fetish. I m looking for fetish sites and I masturbate instead. Does a real relation with my wife (and my wife did not) excite me like I masturbate in fetish site? please answer me
as soon as possible، how can I avoid the fetish what does fetish mean in sexual life? Is it diseases?
Thank you and I wish that you answer me in my
mail or publish in elaph and thanks to elaph.

عزيزى:
الفتيشزم أو الصنمية للتقريب هى أن تكون مصدر إثارتك متعلقة بشئ مادى INANIMATE متعلق بزوجتك أو بالأنثى عموماً وليس بزوجتك نفسها، يعنى تقذف على حذائها أو جوربها أو جزء معين من جسدها فقط (بعض المدارس النفسية تتبنى مسألة أجزاء الجسد والبعض يرفضها)....الخ وليس عليها هى شخصياً، ويكون ذلك هو مصدر إثارتك الوحيد FIXATION ولا بد أن تمتد لأكثر من ستة شهور، وهو بالطبع إنحراف جنسى إذا كان المثير الوحيد، وهذا الإسم من إختراع العالم Alfred Binet 1887 وقد جعله فرويد 1927 فى ببحثه المكتوب عنه يخرج من حجرات العلماء للشارع، وهناك جدل عن الفرق بين التفضيل الجنسى لقيم جمالية معينة والفتشزم، فمثلاً هناك تفضيل البدانة فى الجنس أو الشعر الأصفر أو الزنجية....الخ.
إحتار العلماء فى سبب الفتشزم. أرجعه البعض للوراثة وأرجعه البعض الآخر لصدمة نفسية فى الطفولة، وأرجعه فرويد لماأسماه قلق الإخصاء فالطفل من وجهة نظره ينزعج ويفزع عندما يكتشف أن الأم بلا قضيب، وأشهر الأشياء المرتبطة بالفتشية هى الحذاء وخاصة البوت ذو الكعب العالى، ويربطها أطباء السيكولوجى بالماسوشيزم، وفى أحيان نادرة ترتبط الفتشية بأجزاء لا علاقة لها بالجسد المثير مباشرة مثل المجوهرات والنظارات والقفازات....الخ.
بالطبع تعمل الخلافات الثقافية على إختلاف الفتشزم، وكلما غطينا أجزاء أصبح الجزء الباقى المكشوف مصدراً للفتشزم، ففى العصر الفيكتورى مثلاً كان الكعب هو مصدر الإثارة مثلما الحال فى بعض المناطق العربية المنغلقة، والفتشزم عموماً تعتبر مشكلة إذا تعارضت مع الممارسة الجنسية الطبيعية.
ليس الرجال فقط هم الذين يعانون من الفتشية ولكنها النساء أيضاً بالنسبة للملابس أو التكوين العضلى....الخ.
العلاج إما COGNITIVE أو PSYCHOANALYSIS. فى ال COGNITIVE نغير السلوك بدون تحليل لماذا حدث هذا السلوك. إنه لاريلغى السلوك الشاذ ولكن يحد منه ويثبطه، ونخلق إرتباطاً شرطياً بين موضوع الفتشزم وبين شئ مؤذى أو مؤلم، مثلاً صدمة كهربية أو رائحة مقززة أو منظر مرعب كريه....الخ.
فى العلاج بطريقة التحليل النفسى والجلسات التى تتعمق فى السبب.
هناك بعض الأدوية التى من الممكن إعطاؤها مثل مثبطات الهورمون الذكرى أو الأنثوى.
البعض يقترح جراحات المخ ولكنى أرفضها كعلاج.

***

د. خالد
السلام عليكم ومتشكرين جدا على نصائحك وارشاداتك الطبية القيمة.
الاسم : ف. رشاد. العمر:30
ارجو افادتى عن الاستفسارات التالية:
- يا دكتور انا عندى دوالى بالخصية اليسرى (من الدرجة الرابعة) و دوالى بسيطة بالخصية اليمنة منذ عشرة سنوات والان انا حائر جدا هل اجرى عملية الدوالي الان او بعد الزواج علما باني لم اجرى تحليل السائل المنوى حيث عندما افكر بالشهوة وانا صاحي لا يخرج منى المنى بتدفق ولكن يخرج بتدفق في (النوم) الاحتلام.
- طول القضيب فى حالة الارتخاء 4 سنتيمتر وفى حالة الانتصاب 10 سنتيمتر اريد ان اعرف ما هو الطول الطبيعى للقضيب حالة الانتصاب. وكذلك عند الانتصاب لا يبقى لفترة طويلة منتصب فقط لثوانى فهل هذا الارتخاء السريع طبيعى.
-ينتصب قضيبى خلال النوم فى الفترة من الفجر حتى الصبح كل يوم ما تفسير ذلك؟
افيدونى.. افدكم الله وارجو الرد السريع على ايميلى الخاص..

ولكم جزيل الشكر

عزيزى:
الدوالى ليس لها أى علاقة بالإنتصاب، هى من الممكن أن تصيب بالعقم أحياناً، وطول قضيبك سليم وما يحدث لك من إنتصاب هو شئ طبيعى.

***


السلام عليكم
أنا شاب في الأربعينات من عمري نشأت نشأة محافظة ولكن فيها بعض الخروقات حيث شاهدت العديد من الأفلام الجنسية في مرحلة الثانوية مع استمراري في التزامي. ثم تزوجت واسعد كثيرا بالممارسة الجنسية مع زوجتي في حالة إعداد نفسها وان كانت كثيرا ما تهمل نفسها.. وكانت من سبل المباشرة مع زوجتي إلى جانب الجماع حرصي على وضع إصبعي في شرجها وأحيانا كانت تفعل معي مثل ذلك.. ومشكلتي يا سيدي انه رغم أني لم أمارس العادة السرية قبل زواجي إلا أنني مارستها بعد زواجي بخمس سنوات حيث كلما اختليت بنفسي وفي غياب زوجتي أضع إصبعي آو ما أجده من شي مادي في شرجي فتخمد الشهوة بعد الإنزال ولكنى احتقر نفس وأتوب لربي ولكن يتكرر هذا الموضوع وان كان على فترات متباعدة ولا أسلم منه إذا كنت في سفر ومقيم بغرفتي في فندق.. وأنا حاليا مقيم بمفردي بالخارج وقد مارست هذا الفعل أكثر من مرة كما يراودني أحيانا البحث عن امرأة لمجامعتها بل البحث عن رجل لمضاجعتي والعياذ بالله ثم استغفر الله واطلب حمايته وان كان البحث عن امرأة يلح على كثيرا في غربتي وخاصة أنى تعرضت في احد الفنادق منذ عامين لموفقين فقد عرضت امرأة على
الزنا بمقابل مادي ولكن هداني الله إلى نصيحتها ولم أهم بها أما الموقف الآخر
فكان مع امرأة أخرى كانت حريصة على الجماع وهممت بها ولاعبتها ولم أصرت على الجماع رفضت وحماني الله من تلك الكبيرة وان كنت لا أبرئ نفسي من مقدماتها واطمع في مغفرة ربي..
يا سيدي إن التفكير في الجنس يغلب على كثيرا.. لقد وصلت الأمور بي انه أصابني الم شديد بظهري ومقعدتي وحينما قام المسعف بالكشف عن
ظهري ومقعدتي وتدليك ظهري بكريم أن قمت بالإنزال تلقائيا.. هل أنا فاقد الإرادة وحليف للشيطان.. انى أموت في اليوم كثيرا وأحيانا أحس بهياج بدون أسباب من
شرجي حتى أمعائي.. ولا ادري كيف أعالج أمري.. انى أتمنى أن يتسع وقتكم لذكر
خطوات عملية اتبعها حماية لنفسي وحرصا على حسن الخاتمة فإذا كان الله يسترني فانا أتمنى أن اخرج من هذا المأزق حتى لا ينكشف سترى ولا يفضحني ربي في الدنيا والآخرة وخاصة أنى يشار إلى بالبنان أنى قدوة لمن هم دوني من أصحاب الأخلاق الطيبة.. أرجوكم أنقذوني.. وجزاكم الله خيرا.

عزيزى:
أنت حالة مركبة من الفتشية التى تحدثنا عنها والمثلية أيضاً...الخ، وعلاجك لا بد أن يكون نفسياً، لأنه لا يعقل أن تقتصر نشوتك على الشرج فقط، فأنت قد جعلت من الشرج صنماً للذتك، لا بد من أن يفك الطبيب النفسى هذا الإرتباط الشرطى بين اللذة والشرج كما ذكرنا فى إجابة السؤال الأول.

***


السلام عليكم،،
انا سيدة في ال37 من العمر متزوجة، تاخرت دورتي الشهرية عن موعدها السابق حوالي الاسبوع. مع العلم انها منتظمة. كما اريد ان اذكر ان زوجي مارس الجنس معي في اليوم الثاني عشر من بدء الدورة الماضية، واني اعلم ان الحمل يحدث في اليوم الرابع عشر. اشعر الان بالام في اسفل البطن ولا وجود لاي قطرة دم. هل ممكن ان يكون هناك حمل؟ اجريت فحص منزلي للحمل في اليوم الذي يسبق موعد دورتي المتوقعة بيوم واحد اي دورتي الماضية بدأت في اليوم السادس من الشهر الماضي واجريت الفحص في اليوم الخامس من الشهر الحالي وكانت النتيجة ايجابية! هل ممكن ان يكون الفحص غير دقيق؟ وان كان هناك حمل هل هناك حل للمشكلة دون اللجوء الى طبيب اعني دواء معين لاعادة الدورة الشهرية؟ واطلب منكم توضيحا دقيقا لعملية الحمل وتلقيح البويضة وكل ما هو ضروري لتجنب هذا النوع من المشاكل. مع شكري العميق والكبير لكم ودمتم لنا مرشداً. ارجو الرد السريع لدقة الموضوع.

عزيزتى:
لا يوجد مايسمى باليوم المحدد الوحيد للحمل، إنها فترة وليست يوماً، واليوم الثانى عشر من ضمن تلك الفترة، فالفحص دقيق ولا داعى للإنزعاج.

***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
انا معجب بطريقة اجاباتك على الاسئله وهذا ما دفعني الا ان اسألك هذا السؤال الذي حيرني واعتقد انه حير العديد ليس من اخواني العرب ولكن اكثر مستخدمين الانترنت في العالم من الذين يعانون المشكله ذاتها..
المشكله هي يا دكتور الي اعاني منها هي ان العضو الذكري قصير حيث طوله يبلغ 9 عند الانتصاب و 3 عند الارتخاء.. بالطبع ستقول لي انه طول جيد وغير ذلك ويفي بالغرض.. لكن اريد ان استفسر عن هذه الاجهزه التي تباع بالانترنت التي تستخدم تقنيه الشد من اجل تطول القضيب وخصوصا جهاز انتشر بالاونه الاخيره اسمه quot;اندور بينزquot; اذا ماني غلطان حيث يقول انه مرخص من قبل الاتحاد الاوروبي وشي من هذا القبيل ويعطيك طول 5 خلال 7 شهور
بالاضافه الا ان نسبه النجاح وصلت الا 97% ومجرب... حبيت اعرف رأيك فيه اذا تعرفه هل نستخدمه..؟ اذا كان غير جيد كيف تنصحني ان اعمل لتطويل القضيب.. مع العلم انا عمري 20 سنه.

عزيزى:
لا تأخذ علماً من الإعلانات، فالإعلانات بيزنس، ولكن هناك المجلات العلمية التى لا بد أن تكون مصدر معلوماتنا الوحيد، ونتحدث الآن عن الشد من أجل إطالة القضيب وسأعطيك معلومات عنها برغم أننى أرفضها علمياً لأن السبب نفسى ولن يزيله هذا الطول البسيط والمزيف أيضاً، وهذا الجهاز الذى تتحدث عنه يستعمل لفترة شهور ونتائجه غير مرضية.


***

الى الدكتور خالد
هل للأضاءة تأثير فى عملية الجماع و ان كان لها تأثير فما هى الأضاءة الأفضل؟

عزيزى:
نحن قوم نعشق الظلام ونتعامل مع الجنس على أنه عار وجريمة، فتختلس الزوجة اللقاء ويغتصب الزوج التلاقى، تعامل فى النور لكى تستمتع وتحب ولا تخجل من زوجتك.

***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتوري الفاضل المحترم،
أولاً: أود أن أشكرك على ما تقوم به من عمل تثقيفي صحي لا غنى لجميع الناس عنه.
ثانيًا: أنا شاب عمري 27 عاما متزوج ولله الحمد منذ ثلاث سنوات، أعيش مع زوجتي حياة هانئة أتبادل معها الحب والمودة وأمارس معها الجنس بشكل طبيعي، إلا أنني مغرم جدا بلعق أجزائها التناسلية إلى درجة أنني في بعض الأحيان أقوم بمداعبة أجزا فرجها الداخلية بإدخال لساني إلى أقصى ما يستطيع الوصول إليه وأحيانا حتى مؤخرتها كما أنها هي أيضا تحب أن تلعق قضيبي وخصيتي وذلك قبل الجماع كاستثارة لبعضنا ـ مع استطاعتنا ممارسة الجنس دون فعل ذلك.
ومع أننا ولله الحمد لا نعاني من أي أمراض جنسية إلا أنني أخشى من انتقال عدوى أو ما شابه ذلك إلى فمي طريق فرجها، وكذلك أخشى عليها أيضا لعلمي بتجمع الجراثيم في هذه الأماكن. و تجمعها أيضا في الفم مما يحتمل نقل العدوى من فم أحدنا إلى الأجزاء التناسلية للآخر أو العكس.
والسؤال هنا يا سعادة الدكتور:
1 ـ هل هناك طريقة مناسبة لتعقيم الفم وتطهيره من الجراثيم والبكتيريا قبل هذه العملية،إما بمضمضة، أو بعلاج، أو مطهر، أو معجون أسنان، أو ملح أو غير ذلك.
2 ـ هل هناك طريقة مناسبة أيضا لتعقيم وتطهير الأجزاء التناسلية لكلينا، سواءً بتشطيفٍ أو علاج، أو مطهر.
3ـ ما أفضل المطهرات والأدوية المأمونة الضرر الموجودة في الصيدليات لهذه الأجزاء ـ سواءً الفم أو الفرج ـ لاستخدامها قبل الجماع وبعده.
4 ـ وما هي إرشاداتك قبل أن نمارس ذلك نحن أو أي زوجان آخران.
والمهم هو التخلص من الجراثيم ومنعها من الانتقال والتكاثر من شخص لآخر نتيجة لهذه العملية.
أخيرًا يا سعادة الدكتور: أرجو منك المعذرة على الإطالة المملة.
ولك فائق الشكر والاحترام.
فتحي
ملاحظة أرجو منك يادكتوري العزيز أن ترد الإجابة على إيميلي الذي سيكون في هذه الصفحة وذلك للضررررررووووووووووورة القصصصصصصصصوى ولأن موقعكم يكون محجوبا في أغلب الأحيان ولا نستطيع الوصول إليه.

عزيزى فتحى:
الإستثارة وطرقها قارة خاصة مجهولة تحتاج إلى 2 كولومبوس...الزوج والزوجة، وطرقها تختلف بإختلاف كل علاقة، ومادامت تلك الطريقة مع مراعاة الإحتياطات الصحية تثيركما فأهلاً بها، والديتول والسافلون تشطيفات آمنة وصحية، ولو كانت هناك فطريات فى الزوجة هناك الدكتارين وأقراص الديفلوكان أو السبورانوكس.

***


السلام عليكم
دكتور كيف حالك اود اولا ان اطلب منك طلبا هو ان تجب على سؤالي عن طريق ايميلي ان امكن وشكرا لك،اما السؤال فهو اني كنت وانا صغيرة دائما اسوق الدراجة ولكن لم الحظ ولا مرة خروج دماء وقبل سنتين تقريبا ركبت على الحصان وبعدها اصبت بالم في ظهري وخرجت الدماء من انفي ولكن لم ينزل دماء من منطقة المهبل سؤالي هو هل ممكن انه حصل تمزق في الغشاء البكارة ولكن ينزل مع دم الدورة ام لا؟ حيث اني وبسبب وجع ظهري وضعت لزقة تمتص الالم على ظهري بعدها جاءت الدورة في موعدها. واريد ان اسأل ايضا انه احيانا وفي الدورة يكون الدم متجلط احيانا.......ويكون كشكل الكبد فما هذا؟
شكرا لك


عزيزتى:
غشاء البكارة على مسافة من مدخل المهبل وليس على السطح كما تتخيلين، وقصتك لا تعنى أن هناك تهتكاً فى الغشاء.

***


السيد الفاضل دكتور /خالد منتصر
تحية طيبة وبعد
انا شاب عمرى 35 عاما متزوج من خمسة سنوات. بدأت حياتى الزوجية بصورة طبيعية ولكن من حوالى سنتين بدأت أشعر بارتخاء فى القضيب واصبح الجماع امر صعب ولا يكتمل وقد ذهبت إلى دكتور متخصص وبالفعل قام بعمل الفحوصات اللازمة وقام بفحص عضوى الزكرى بالدوبلر وقد تبين ان هناك تسريب وريدى بسيط فى القضيب وطلب منى عمل اشعة cavernosography
وبالفعل عملتها وقد أظهرت الأشعة ان هناك تسريب بسيط فى متوسط القضيب، وقال لى الطبيب سوف اعطيك دواء يزيد من الدورة الدموية للقضيب حتى ينتصب فترة كافية حتى يكتمل الجماع ولكن المشكلة الأساسية هى انى اعانى من ارتفاع شديد فى ضغط الدم والم فى الصدر يطلق عليه الذبحة الصدرية.
وبالطبع لا تصلح معى اى من تلك الأدوية مثل الفياغرا وغيرها من تلك الأدوية ولكنه كتب لى دواء اسمه Trentalولكن حينما اخدت قرص شعرت بدوار ودوخة وفقدت التوازن فتركته.
ارجو ان تعطينى الحل الأمثل لحالتى. هل جراحة؟ هل علاج دوائى؟
ارجوكم افيدونى.
هاشم

عزيزى هاشم:
أعتقد أن كلمة ذبحة صدرية هى وصفك وليس وصف الطبيب، وإذا كان عندك ضغط فقط بدون مشاكل فى القلب تضطر معها لأخذ أدوية النترات فالفياغرا تنفعك، فأرجوك إسأل طبيب القلب عن حالتك بالضبط.

***


مرحبا دكتور خالد
بصراحة أريد أن أقبل يدين الذين ساهمو في أنجاز هذا الموقع.....
أنا عندي مشكلة وبطبيعة الحال بجل كتبر أذهب الى الطبيب وأسأله عن علتي. فأرجو أن تجيبني يا دكتور الله يخليك.
دكتور انا عمري 26 سنة وقضيبي صغير. يعني أنا أسف للتعبير السئ طوله 10 سم. وعندما عاشرت عاهرة بدأت تضحك علي وعلى قصره وسرعة قذفه؟؟؟؟؟؟
دكتور ألحقني أنا الان خاطب وعرسي بعد 6 أشهر . فلا أريد ان أشعر في الكثوف أمام زوجتيولا أريدها انا تعرض مشكلتها عليكم بعد 6 او 7 أشهر من زواجي لها.
الله يخليك يا دكتور بدي رد بعد أذنك سريع لكي أداوي نفسي والرجاء والرجاء ثم الرجاء السرعة في الرد على أميلي هذا.
وشكرا كثيرا على هذا الموقع الذي أتاح لنا هذه الفرصة

عزيزى:
من أخطر الإنطباعات التى ترسخ فى أذهان الشباب هى الإنطباعات التى تنقلها بنات الليل والداعرات، والمصيبة أن الشاب يحمل معه هذه الإنطباعات وكأنها بديهيات جنسية، فالثقافة الجنسية لا تؤخذ من أفواه المومسات، إنها تتعامل مع الجنس كبيزنس وليس كعلم، وأنت طبيعى.

د. خالد،
ابنتى يادكتور اكتشفت ان لا يوجد بها فتحة مهبل وتظهر كانها مسدودة وانا قلقة جدا علما بانى لم اعرضها على اى دكتور. ارجوك يا دكتور طمنى علما بانها الان عندها 10 شهور.
المتضرعة لله.


عزيزتى:
من الممكن أن تكون الحالة غياب المهبل CONGENITAL ABSENCE OF VAGINA ونسبتها نادرة حوالى واحد إلى كل عشر الاف وخمسمائة ولادة، وعادة ما تكتشف بغياب الدورة، والسبب إما عيب فى التكوين الجنينى الوراثى أو أدوية خاطئة أثناء الحمل، ومنذ 15 قرن وقد حاول العلماء الحل بخلق تجويف ما بين المثانة والمستقيم، والآن يستخدمون الرقع الجلدية لحل المشكلة تجميلياً ولكن لا بد من معرفة هل الحالة بها غياب للرحم أيضاً أم لا؟؟؟.

***

دكتور خالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة متزوجه من عمر 17 سنه والان عمري 24 سنه.
في بداية زواجي كنت احب المعاشره الجنسية جدا واحس في النشوه الجنسيه ولكن الحين من فتره لا تقل عن 5 شهور لا ارغب بالجنس ولا احس بالنشوه الجنسية ولا المتعه ايضا كما ان زوجي قال لي اني لم اعد نفس الاول. وانا دكتور لا ينزل مني المني الابيض ولكن مكان البظري يكون في سائل بشكل غير طبيعي بصراحه ولكن لا اشعر بالمتعه ابدا كما ان زوجي لاحظها بصوره ملحوظه وانا شعرت بالاشمئزاز من نفسي ولماذا لا اتمتع رغم ان زوجي معي. ولا ينتهي من متعته الا وانا معه ولكن في بعض الايام يريد انه هو يتمتع فقط وحده باني افعل له كل شي كما اني لا اشعر بمداعبته لي دكتور ابدا ولا احس بها وهذه مشكلتي. دكتور واريد ان اسالك سؤال اخر ان المني لدي لونه شفاف. لماذا؟ رغم اني اعلم انه ابيض فاذا كان هذا ضعف عندي ارجو اعلامي ماذا افعل او اذا يوجد ادويه فقل لي عليها لاقوم باخدها دكتور.
ارجووووووووووووووك وانااكون جدااااااااااا شاكره لردك علي دكتور ا
رجوا الرد علي باسرع وقت ممكن.

عزيزتى:
من الواضح أن لديك تشويش فى الثقافة الجنسية، فلا يوجد شئ إسمه منى أبيض فى المرأة، فالسائل الذى يرطب جدار المهبل ليس منياً، وهو شفاف وليس له لون، والمسألة تحتاج الجلوس معكما لأنها من الممكن أن تكون مشتركة، فمن الممكن أن يكون الزوج لا يداعب أو عنده سرعة قذف، ومن الممكن أن تكون خبراتك الجنسية صادمة وخاصة فى الطفولة، أو أن هناك ألماً مع الجنس، والحل يكون بعلاج السبب.

***


اشكر لك جهودك الجبارة في تثقيفنا وفي جعلنا نتوسع في افكارنا عن الغرفة الصغيرة التي كنا محبوسين بها.
وسؤالي هو هل ممارسة رياضة كمال الجسام أو اللعب في الصالات الرياضية يضر بالذكر كما نسمع ونقرأ ام هي مجرد خرافة اخرى مع العلم اني ابلغ 17 سنة
مع جزيل الشكر
عمار

عزيزى عمار:
مارس رياضة كمال الأجسام كما تحب ولكن بدون تناول هورمونات أو منشطات ستيرودية.

***

دكتور خالد
انا انسانه مطلقه من سنتين. ولم امارس الجنس منذ سنتين بسبب طليقي.
فقد كان باردا جدا جدا وعلافتنا تبدا وتنتهي بدقيقتين بدون مداعبه الا من طرفي كان يهمه ان اداعب قض... المهم بسببه انا ايضا تحولت الى انسانه بارده ولكنني كنت مثيرة مع نفسي واحب العاده السريه وللاسف لمن اكن اعلم بالنشوة ولا بالعاده السريه الا بعد زواجي بسنه.
ولكنني كنت اشعر بشي غريب لا يكتمل معي بسبب طليقي والان بعد ان امارس العاده السريه يمكلني الالم لانني اريد ان امارس الجنس مع رجل وبعد ساعه اعود لقرفي من الرجال. اسمع كلمات اطراء جميله ولكن أشعر بأني قاسيه وبارده بسبب مشاكلي الخاصه.
وبعد ان انهي العاده السريه ابدأ بالبكاء لانني اريد ان اشعر بوجود رجل معي ولكنني احيانا كي احصل على النشوة اتخيل الجنس بين رجل وامراة ولا يثيرني الرجل بل المراة. اريد اي ادويه لكره الجنس لانني اصاب بكئابه بعد وصولي للنشوة. واصل 13 مرة للنشوة بالعاده السريه في خلال ثلاث ارباع الساعه. هل هذا طبيعي؟
حاولت اقامة علاقه مع شخص يحبني ولكنني لا احبه. فقط احب حنانه وهو بعيد عني وكنت اقول له باني بارده وهو يقول لي بالعكس انتي مثيرة جدا. ورايته واختلا بي وبدا يقبلني وكان قض... منتصبا ولكن عندما جاءت اللحظه التي سيدخل بها علي، فقد قدرة الانتصاب تماما وحاول كثيرا ولكنه فشل. انا ادري انه بسبب برودي ربما ولكن هذا الشيئ قد طعنني بالصميم لاني ايضا انثى وشعرت بألمه وهو اصيب بحاله احباط استطعت ان اخرجه منها ولكن سقطت انا بها.
وان الشاب لم اراه الا مرتين وعلاقتنا دائما على التشات وهو رغم هذا مازال يحبني ويكلمني وانا بارررده. ما هي حالتي؟؟ اريد ان افهمممم.


عزيزتى:
القرف من الجنس من الممكن أن يكون خبرة طفولية ومن الممكن أن يكون قد ظهر بعد علاقة زواج فاشلة أو علاقة جنسية فاشلة أو محبطة، وهذا الشاب ليس إلا أكذوبة تضحكين بها على نفسك، المهم أن تحلى المشكلة من جذورها مع طبيب نفسى.

***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بدايةً احب أشكر حضرتك شكر جزيل على المجهود العظيم والصدر الرحب فى الرد على مشاكل الناس الملهوفه لوجود حلول لمشاكلها (وأقول ملهوفه الى حل لانى احد هؤلاء المعذبين بمشاكلهم )..
والحقيقه هذا شكر صادق من قلبى و ليس تقليدا لرسائل غيرى.. ادعو الله ان يوفقك فى جميع امور حياتك انشاء الله..
دكتورى العزيز ارجو من حضرتك ان تقرأ رسالتى هذه وان طالت لأنى فعلا احتاج المساعدة وليس انا فقط فكل من يرسل اليك يحتاج الى المساعده فعلا ومن المؤكد ان حضرتك وقتك كلها مشغول وسأكون سخيفاً ان اطلت فى رسالتى ولكن ارجوك اعذرنى لانى مضطر للإطاله لانى اعلم ان عندى مشكله ولكنى لا استطيع تحديدها فقد اكون اشكو من عدة مشاكل شاء القدر ان تحدث معا..
انا شاب عمرى 22 سنه، مصرى، ادرس الطب.. خاطب حاليا.. الاضطرابات التى اشكو منها تبدأ فى الطفوله.. لا اتذكر كل شئ جيدا ولكنى اتذكر فى مرحلة الطفوله فى ابتدائى تقريبا كنت اقضى بعض الوقت مع 2 من بنات خالتى نلعب فى بيت جدتى (وهى تكون نائمه واهلنا فى الشغل) احدهما فى سنى والأخرى اصغر ب 2سنه.. اتذكر انى كنت اقوم بإدخال ملعقه فى فتحة شرج بنت خالتى اللى فى سنى و اعتقد انها كانت تفعل ذلك ايضا ولكن لا اتذكر من طلب من الآخر فعل هذا وكيف بدأ وماذا يدفع اطفال لفعل شئ غريب مثل هذا ومن اين اكتسبنا (او اكتسبت انا ان كنت انا من طلبت منها ذلك) هذا الفعل.. واتذكر انى فى نفس الفتره كنت دائما احاول ادخال اصبعى او اى شئ آخر فى فتحة شرجى عندما اتواجد لوحدى.. واتذكر اننى كنت احاول ان اتواجد مع نفس بنت خالتى هذه (وربما هى بالذات لاننى اعلم انها انسانه طيبه او انها لن تخبر احدا..لا أعلم) و احاول حضنها بعنف وكأننا نلعب.. وذلك كله قبل البلوغ..
عندما دخلت اولى اعدادى كنت فى مدرسه حكوميه (بعد ان كنت فى مدرسه خاصه فى ابتدائى) وكان كثير من زملائى فى المدرسه من بيئات متدنيه اخلاقيا جدا و كنت ارى اشياء غريبه جدا من شتائم بالأهل وحركات قذره وكانوا يمسكون اعضاء بعض ويتعاملون بطريقه اسوأ من ان توصف بأنها سوقيه قذره.. ومنذ بدايه دخولى هذه المدرسه كنت اشعر بخوف وإكتئاب شديد جدا وحالتى النفسيه كانت سيئه وكنت دائما اشعر بالخوف من الذهاب الى المدرسه وكنت دائما اشعر بالغثيان والتعب والخوف.. ولم يكن اهلى يعلموا سبب ما انا به..
وعندما بلغت.. (وقد حدث لى انتصاب وقذف لأول مره وانا احاول احتضان بنت خالتى بشدة واحسست بالقلق قليلا لانى لم اكن اعلم اى شئ عن ذلك) وكانت المدرسه مدرسة سوء والزملاء اقل ما يوصفون انهم كذلك سوء فعلمونى مشاهدة الصور والافلام والمواقع الجنسيه (واشاهد كل انواع الجنس سواء بين رجل و امراة او امراه وامراه او حتى امراه مع حيوان او اى شئ ولكنى لا اشاهد رجل مع رجل واشعر بالارف من ذلك) واعتدت عليها واعتدت كذلك على العادة السرية.. ولكن مع ذلك كنت احاول ايضا ادخال اصبعى او قلم او اى شئ فى فتحة الشرج اثناء المذاكره وانا بمفردى.. وأتذكر فى مره اننى كنت مثارا واريد ان يحدث قذف ولم استطع ان امسك نفسىhellip;وكان ابن خالتى ( اصغر منى ب 4 سنبن) فقط موجود معى فى نفس الحجره فاقنعته ان نلعب وكتفته من الخلف و و ساند على كنبه حتى حدث القذف وكنا طبعا بملابسنا.. واعتقد اننى لم اكن ارغب فى ولد بالذات واننى كنت اريد فقط تفريغ الشهوه ولا اتذكر لماذا لم افعل ذلك مع بنت خالتى ولكن اغلب الظن انها لم تكن موجوده او لم استطع الانفراد بها..
وفى يوم وانا راجع ماشى مع اصحابى من المدرسه ولم تكن بعيده كثيرا عن البيت (مع العلم ان ابى كان يحرص على توصيلى من والى المدرسه فى المرحله الابتدائيه) قابلنا واحد فى سننا او اصغر ولكن تبدو عليه علامات البلطجه وكانت اول مره اراه وضربنى بالالم على وجهى (لمجرد البلطجه دون ان ياخذ او يطلب مال او شئ) ولا اعلم لماذا انا بالذات واخذت المسافه كلها الى البيت خوف و بكاء جرى شديد جدا..
منذ دائم الشعور بالذنب والخوف (من العاده السريه، وادخال اشياء فى شرجى منذ الطفولة و افعال الغريبه مع بنت خالتى و ابن خالتى) فى بدايه المرحله الثانويه فكرت فى كل شئ غريب فعلته وكنت قرفان جدا من نفسى ومش عارف انا بعمل كده ليه وهل انا شاذ جنسيا ولا مضطرب نفسيا ولا ايه.. وندمت بحرقه وتبت وقررت ان اتناسى كل ما فات ومعملش حاجه تغضب ربنا تانى.. وظللت هكذا سنه.. وفى 2 ثانوى عدت للعاده السريه ومشاهدة المواقع الجنسيه وظللت هكذا حتى آخر تانيه طب.. اثناء الامتحانات قررت ايقاف العاده السرية وكنت اضغط على نفسى فوق الضغط الشديد جدا الذى كنت اشعر به بسبب الامتحانات وارتبط مع كل هذه الضغوط ضغط اخر اننى كنت احب زميلة لى وكنت اتمنى ان اكلمها ومش عارف اكلمها.. واثناء المذاكره فى ليله حسيت انى هموت من الضغوط وبدلا من ان اتوقف عن العاده السريه وجدت نفسى اخلع ملابسى واحاول ادخال اشياء كبيره بعنف فى شرجى (بعد التوقف عن هذه العاده الغريبه لسنين) وكأنى اريد تعذيب نفسى او الانتقام منها.. وحدث قذف وتوقفت وشعرت بهزه نفسيه واحتقار شديد لنفسى وانتهى الامر فى فترة الامتحانات واقنعت نفسى ان دى حله نفسيه بسبب الضغوط وانتهت.. فى السنه المقبله كلمت البنت التى احبها وفى نهاية السنه تركنا بعض وكانت حالتى النفسيه سيئه فقمت ايضا مره او اتنين بإدخال شئ فى فتحة الشرج..
ملوحظه: كنت دائما منذ الصغر اشعر انى موسوس وكانت تاتينى افكار غريبه وسيئه غصب عنى ولا استطيع منعها، وزادت الوساوس بشكل رهيب مرتين فى حياتى بسبب الضغوط (فى 3 ثانوى و فى 3 جامعه).. وفى 3 جامعه كنت تعبان جدا بسبب الوساوس الشديده وذهبت بعدها لطبيب نفسى ولكنى لم احكى له اى شئ من هذا.. كل ما حكيت له انى اعانى من افكار شديده لا استطيع التحكم فيها.. ولكن لم احكى شيئا عن الماصى ولم يطلب منى اى معلومات (و انا لا اجرؤ ان احكى كل هذا وجها لوجه). وشخص ما حكيته له وسواس قهرى ومنذ سنتين تقريبا وانا اخذ الدواء (SSRIrdquo;MOODAPEXrdquo; thenrdquo;SERLIFT).
فانا اشعر اننى فعلا اريد من يسمعنى.. اشعر اننى ربما احتاج لمحلل نفسى ولكن اين هذا النوع فى مصر..
دكتورى العزيز اعرف جيدا ان رسالتى طويله جدا وعارف انى بحكى قصة حياتى ولو اننى مكانك ورأيت رساله بهذا الطول لربما طنشتها.. ولكنى ارجوك ان سمحت الظروف وكان لديك بعض الوقت ان تقرأها و ترد عليا لانى فعلا احتاج المساعده.. بصرف النظر عن الوسواس القهرى.. هل انا شاذ جنسيا؟ (علما ان هذا الخوف اكثر شئ يؤلمنى ربما لانه غير طبيعى او لانه من اكبر الكبائر او لاننى نفسى اقرف منه)..هل من الممكن ان يكون عندى خلل هرمونى؟.. هل احتاج لعلاج سلوكى؟ ولو كنت احتاج اين اجد طبيب يسمعنى علما بأنى من المنصوره؟؟


عزيزى:
أولاً أنا مندهش كيف مع هذه الضغوط النفسية الرهيبة تستطيع دخول كلية الطب ؟؟؟؟ المهم أننا لا بد أن نفرق بين شيئين أساسيين هل متعتك مع دخول شئ فى الشرج فقط أم أنها لا تأتى إلا مع رجل يدخل قضيبه فى شرجك؟ هناك فرق وأعتقد أنه من قصتك أنت من النوع الأول ولست مثلياً تأخذ متعتك من الرجال، وحل المسألة الأولى سهل بفك الإرتباط ما بين المتعة والشرج كما شرحنا فى مسألة الفتشزم، وبالنسبة للطبيب النفسى الذى أرشحه لك فى مصر من الممكن إرسال رسالتك على إيميلى الخاص وسأوافيك بإسم الطبيب.

***


مساء الخير دكتور
انا ست عمري 27 سنه متجوزه من سنه ونصف ولكن للان لم يتم جماع بيني وبين زوجي والسبب اني اكون دائما متوتره والمهبل عندي حساس جدا، زوجي غير رومانسي ولا اشعر بحبه لي و هو لا يهتم لمشاعري وفي كل مره بيقول لي كلام مقرف عن الدخول بيخلي بدني يقشعر وارفض الامر، لكن في مرات عديده ايضا احس اني بدي امارس الجنس كاملا ولكن لا اعرف كيف واين الوقت المناسب .
فهل ممكن تقول لي انا ممكن اعرف متى الوقت المناسب للدخول وشو احسن طريقه او وضعيه؟
مع العلم اني اتناول حبوب منع الحمل وزوجي يتناول حبوب الاكتئاب لانه عنده اكتئاب قوي من 4 سنين وعم يتعالج بدون فايده والحبوب بتسسبب له ضعف جنسي.
ارجو الاجابه لاني بجد محتاره شو اعمل انا عاوزه اعيش حياه طبيعيه واخلف اولاد. وسؤال تاني ممكن اخلف اولاد بممارسه الجنس السطحي بدون دخول؟؟

عزيزتى:
بالطبع الجنس السطحى بين زوج وزوجة طوال العمر وضع شاذ وغريب وغير مقبول ولن يعطى أطفالاً، وأعتقد أن ماعندك هو حالة VAGINISMUS تشنج مهبلى يعالج ببعض الموسعات والمهدئات.


How are you Dr. Elaph. I have a question about how came every men and women if we make sax to make a boy. please I want tel me and please answer this question in arabic language thanks.


عزيزى :
كيف تمارس الجنس لإنتاج ولد أو بنت ؟ سؤال قديم قدم البشرية، وكانوا يخمنون أحياناً بوضع جنسى محدد أو تناول طعام معين أو أيام معينة للجماع.....،وهناك فى الهند كانت محاولات مستميتة لإختراع طريقة لإنتاج ذكر من خلال عدة طرق معملية وكلها فشلت.

***


السلام عليكم
انا شاب مغربي ذو25 سنة.اعزب اعاني من مشكلة نفسية حادة جعلتني اكره الحياة ومن حولي ولولا ايماني بالله لكن انتحرت دون تردد. المشكلة يا اخواني انا نفسي لااعرفها هل هي شدود جنسي ام مرض اكتئاب ادى الى تدهورعلاقاتي الاجتماعية مع الاخرين خاصة الرجال من بني جنسي. تتلخص المشكلة اني في تواصلي مع الرجال اثناء الكلام او حتى النظر احس بفقدان الشخصية بطريقة مفرؤضة علي حيث لا استطيع الاستمرارفي موقفي وافقد القدرة على التواصل ولا اجد غير الانسحاب والموارات والعزلة وكل هدا يزيد من مرضي. واحس انذاك ان الاخرين قد انتبهو اني في وضعية شاذة، اما من ملامح وجهي او من كلامي المضطرب خاصة انا املك ملامح وسامة غريبة وبنية جسمية ضعيفة. وقد بدأت احس بهذه الحالة المرضية مذ سن مبكرة وحاولت القضاء عليها بكل الوسائل لاني اريد ان اكون رجل بكل المعنى واسعد احيانا حيث اتحرر من هذه العقدة لكن سرعان ما اعود الى الاول و اكثر بمجرد نبشي في الذاكرة حيث يجب ان تعلمو اني تعرضت للاغتصاب في طفولتي عدة مرات من طرف احد الا قارب الذي حرمني لذة الحياة الى الان (سنلتقي يوم القيامة وساخد حقي ان شاء الله). المهم استمرت الحياة واستمرت معاناتي التي ليست باليسيرة واحيانا اقول انا هذا الاحساس عقاب رباني لكن ما ذنبي انا ان كنت لا استطيع حماية نفسي ولا حتى فهم خطورة الموقف. حدث ماحدث، انا اريد الان ان استمر كالرجال في انا مقبل على دوامة الحياة ومشاكلها.
واسمحولي ان اطلت قليلا و كل ما اتمناه ان تشرحولي هل انا شاذ جنسيا؟ اذا علمتو اني عضويا طبيعي ام مجرد احساس قد يزول مع الزمن افيدو هذا المعذب والله لا يضيع اجر من احسن عملا.


عزيزى :
تجربة الإغتصاب فى الطفولة أقسى تجربة من الممكن أن يمر بها طفل ولابد لها من ترميم نفسى نتيجة الشروخ العميقة التى تحدثها، ليس المهم أن تصنف نفسك ولكن المهم أن تعرف أن هناك حلاً، وأن الرجولة ليست ملامح وشوارب ولكنها قبل ذلك سلوك وتصرفات، بناء الثقة يحتاج بعض الأدوية النفسية البسيطة وستستعاد ثقتك بنفسك أولاً لكى تعبر الأزمة.

***

مرحبا دكتور
انا عندي سؤال لو سمحت يكون الرد عليه باقرب فرصة ممكنة.
انا عندي صاحبة الي عمرها 27سنة في سنة 2004م اصابها سرطان في القولون. انتقل قبل ما يكتشفوا لمبيض والرحم واستئصلوا الرحم والمبيضين كامل لا في دوره.
بس السؤال الي محيرها مش قادرة تسأل اهلها في هي بعدها بنت وله لا في غشاء وله راح مع العملية؟؟
وشكراً كتير الك.


عزيزتى :
هذه العملية الجراحية تتم من منطقة الحوض والبطن وليس لها علاقة بالغشاء.

***

I'm Mohamed Adnan, 24 years old, I've a problem or a question that i like a doctor's answer for it.
I have many girlfreinds and treat with them in a freindly manner. The problem occur when I love a woman, whenver talking
or staring at her eyes or even have a chat with her or listenning soft word from her, or touch her or kiss her, my penis will erect BUT a clourless fluid quot;not spermquot; is ejected without my attention. what is this fluid? why sperm is not ejected? Is this
harmful? Is there a way to stop this Phemenona?
Thank you for listening and hope to hear or see the answer of my question soon.


عزيزى :
هذا طبيعى جداً وإسمه المزى وهو سائل ليس به حيوانات منوية لأن السائل المنوى به أشياء أخرى غير الحيوانات المنوية مثل سائل البروستاتا والحويصلات المنوية.

للاجابةعلى أسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم الى العنوان التالي فقط:

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14