السلام عليكم دكتور خالد،
اشكرك على كل ما تبذله في مجال مساعدة الاخرين وتثقيفهم.
عمري الان دكتور 29 سنه ولم اتزوج حتى الان.مشكلتي يا دكتور اني الاحظ صغر حجم العضو الذكري اثناء الارتخاء بشكل كبير عن حجمه وقت الانتصاب ففرق الحجم بين الارتخاء والانتصاب كبير في العرض والطويل هل هذا الشي طبيعي؟
ايضاء سؤالي دكتور هل العادة السرية والاكثار منها يسبب مشاكل بعد الزواج؟
وهل يستطيع الرجل معالجة سرعة القذف قبل الزواج؟
وشكرا مرة اخرى.

عزيزى:
الفرق بين حجم وطول العضو فى حالتى الإرتخاء والإنتصاب كبير ومختلف بإختلاف كل فرد وليست له قاعدة أو مقاييس محددة، ومن الطبيعى أن يكون فيه فرق لأن الإنتصاب إندفاع دم داخل الأجسام الكهفية للقضيب وهنا يزيد الحجم والطول،ومرفق صورة بفسيولوجية الإنتصاب ،أما بالنسبة للعادة السرية فلا مشاكل منها بعد الزواج إذا لم تتحول لإدمان،أما بالنسبة لسرعة القذف فلا تقيس سرعة قذفك بالعادة السرية فهذا ليس مقياساً.


***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أولا اشكرك على كل الجهود التي تقوم بها من أجلنا.. وثانيا أردت أن تعلق على هذا الكلام الذي سمعته في محاضره على من يقوم بالعادة السرية وأرجوا منك الإفادة وعدم الأهمال كما تعودنا منك ومن إيلاف..
ثبت في علم الطب ان العاده السريه تورث عدة أمراض منها:
1. تضعف البصر وتقلل من حدته المعتاده.
2. تضعف العضو التناسلي وتحدث فيه ارتخاء جزئيا أو كليا.
3. تحدث ضعف في الأعصاب نتيجة الاجهاد.
4. تحدث اضطراب في الجهاز الهضمي فيضعف عمله ويختل نظامه ويقلل شهية الطعام.
5. توقف نمو الاعضاء وخصوصا (الاحليل والخصيتين) فلا تنمو ولا تصل الى حدها الطبيعي فيحصل بها ضمور.
6. تحدث التهاب منويا في الخصيتين فيصبح صاحبها سريع الانزال الى حد بعيد بحيث ينزل المني منهبمجرد احتكاكشي بذكره بأقل أحتكاك.
7. تورث ألم في فقرات الظهر وهو الصلب الذي يخرج منه المني وينتج عن هذا تقويس الظهر والانحناء.
8. تحل ماء فاعلها فبعد أن يكون المني غريضكما هو المعتاد يصبح رقيق خالي من الحيوانات المنويه وإذا تزوج لا يكون له طفل.
9. تسبب رعشة في بعض الأعضاء مثل: (الرجلين والأصابع).
10. تحدث ضعف في الغدد المخية فتضعف القوى المدركة ويقل فهم فاعلها بعد ما يكون ذكيا وربما يبلغ ضعف الغدد المخية إلى حد يحدث له خبل في العقل.
11. تورث على الوجه صفره تنزل بحلول السل.
12. تورث غماً في الصدر.
13. تنشأ الأمراض التناسلية مثل: (الزهر والسيلان)
14. يفقد فاعلها الأمل ومحاولة الانتحار والتوتر النفسي وتنقص الوزن والتوتر العصبي والقلق.
15. خروج المني بشعور وبدون شعور.
16. يكون مستقبله مهدد.
ولكم جزيل الشكر،،،
خالد أحمد

عزيزى خالد:
للأسف كل ماقلته لايمت للعلم بصلة،ويقع تحت بند الأساطير والأوهام.

***


سلام عليكم دكتور،
انا احب اعرض مشكلتي وارجو منك ترد علي.. انا ريم من لبنان.. عمري 22 سنة. تعرفت على شاب منذ 4 سنين.. وخلال الاربع سنين كنت انا وهو نمتع بعضنا البعض. كان يحك قضيبه ببظري ولكن من دون شلح الثياب او احتكاك مباشر، كان هو يفضل لابس ثيابه وانا كمان بس احتكاك وكنا نحس بالمتعة، وما كان يخلي المني يصلني، لان كان ينزل في داخل ثيابه الداخلية بما انه لم يشلح ثيابه ولا انا... بس في يوم بعد ما عملنا هالشي رجعت على البيت لقيت نقطة دم واحدة صغيرة، ممزوجة ببعض الافرازات الصفراء.. انا خفت كتير لان ما عارفة نقطة الدم من وين وصلت.. انا بعرف انو غشاء البكارة مستحيل ينفض الا بادخال القضيب الى الداخل، بس الشك مخوفني كتير... ارجوك دكتور رد عليّ وطمني اذا انا خسرت غشاء البكارة او لا...
شكرا دكتور.

عزيزتى:
من الممكن أن تنزل قطرة دم نتيجة إحتقان أو إلتهاب أو قرص منع حمل بروجستيرون يتناول لأول مرة أو دواء مثل مضاد التجلط أو بعض أدوية الإكتئاب أو ورم ليفى صغير تحت الغشاء المخاطى...الخ وليس نتيجة فض غشاء بكارة.

***



سعادة الدكتور خالد المحترم،
نحن متزوجان جدد ونعيش امتع اللحظات والاوقات في الفراش، حيث نصل سوية الى حالة النشوة والمتعة بكل المعاني، وزوجتي تعطيني كل ما اريد وانا كذلك. ولكن المشكلة ان زوجتي وبعد الانتهاء من العملية الجنسية وقذفي للسائل المنوي خارج المهبل تحس بان الرائحة غير مرغوب فيها وتحاول التقيوء احياناً. رغم ان ذلك لفترة قصيرة.
ارجوك د. خالد ما هو السبب في ذلك؟ هل من علاج لهذه الحالة؟
مع تقديري واعتزازي لكم وللجهود الخيرة في ايضاح الكثير من المسائلالتي لا يعرفها الشاب العربي.
احمد

عزيزى:
بعض الفطريات تحدث رائحة كريهة للقضيب ومن ثم السائل المنوى، وأيضاً الكلاميديا ومن المهم جداً أن تفحص الكلاميديا لأنها تسبب أضراراً إذا لم تعالج.


***


مرحبا اولا،
انا فتاة ابلغ من العمر 20 عاما ولدي ابنة خالتي تبلغ من العمر 20 احبها كثيرا.. واحيانا تاتي للنوم في البيت عندنا.. فانا وهي لا نقدر ان ننام بعيدا عن بعض ونقوم بتقبيل بعضنا البعض والنوم فوق بعضنا حتى نشعر بشعور لا اعرف ما هو ولا اعرف ما هو الذي نفعله؟؟ هل هذا شذوذ ام ماذا؟؟ودائما ينزل سائل ابيض وبكثره.. ومشكلتي الثانيه انني اقوم بتسليط الماء الدافئ لمنطقة الجهاز بالبولي (البظر)لاشعر بشعور يريحني.. هل قد تسبب لي مشكله في المستقبل ام ماذا؟؟هل بامكانك مساعدتي وحل مشكلتي فانا في حيره من امري ولا اريد نشر مشكتلي والاجابه برد خاص على ايملي لو سمحت ارجو الرد باقرب وقت ارجووووووووووك ساعدني.

عزيزتى:
ما يحدث بينك وبين بنت خالتك هو مقدمة لمثلية جنسية وعلاقة شاذة، وهذا السائل هو البلل الذى يسبق النشوة الجنسية، وأما تسليط الماء على البظر فهو عادة سرية للحصول على اللذة، والحل هو عرض نفسك على طبيب نفسى.

***


السلام عليكم دكتورنا العزيز
انا شاب من العراق يصدف ان يكون يوم زفافي في العاشر من سبتمبر المقبل وهو نفس اليوم الذي من المفترض ان يكون نهاية الدورة الشهرية لخطيبتي، اخر يوم طمث متوقع وبالتالي وبصراحة لا انوي استخدام واقي ذكري في تلك الليلة.. فماذا ستكون افضل وسيلة لمنع الحمل حيث اننا متفقون على عدم الانجاب خلال عامنا الاول؟
والسؤال الاخر يخص المدة الزمنية التي استطيع ان الج فيها الفرج؟؟ هل بمجرد فض غشاء البكارة يجب عدم الاستمرار الى ما بعد يومين كما فهمت ام اني استطيع الاستمرار خلال اليوم الاول وذلك فيما لو وجدت قبولا من شريكتي ام ان ذلك الاستمرار فيه مضرة لزوجتي؟؟ ارجو شرح طرق وسيلة منع الحمل المناسبة لمثل هذه الحالة ووفقكم الله لما فيه خير الشباب المسلم وسدد خطاكم استاذنا الفاضل.
تحياتنا للجميع..


عزيزى:
فى نهاية الدورة الشهرية من الصعب جداً أن يحدث حمل، أما الإيلاج بعد فض الغشاء فهى تعتمد على مدى الألم الذى تحس به الزوجة وهذا شئ مختلف بإختلاف كل إمرأة، ففى حالات تمارس الزوجة الجنس فى اليوم التالى، وفى حالات أخرى تظل ثلاثة أيام حتى تستعيد حيويتها ومزاجها النفسى المستقر.


***


السلام عليكم ورحمة الله وبركات،
لقد قرأت في احدى المنتديات ان السائل المنوي للرجل يساعد على تكبير ثدي المرأة وذلك بمسح صدر المرأه بالسائل المنوي؟؟؟
فما مدى صحة هذا الكلام ؟؟؟ وعذرا على هذا السؤال المحرج.

عزيزى:
هذا كلام لا أساس له من الصحة.


***


السلام عليكم يا دكتور خالد
اولا اشكرك على هدا الموقع المفيد والمميز جدا، الرجاء منك يا دكتور خالد الرد على ايميلي الخاص وبأسرع ولك جزيل الشكر
انا عندي سؤال حول موضوع غشاء البكاره وهو انني متزوج بالسر واهلي واهل الفتاة لا يعلمون بشيء، المهم انني لم اجامعزوجتي علما بانني متزوجها قبل خمس ايام ولكن السؤال هنا هو ان زوجتي كانت تلبس بنطال جينز وانا كنت اداعبها من فوق البنطال(اي انني الامس مهبلها) الا انها قالت لي ان هناك دم قليل وليس بالكثير!!!!!! هل من الممكن ان يتمزق غشاء البكارة بهذه السهوله لاننيلم استطيع ادخال اصبعي الا لمسافه بسيطه جدا نظرا لوجود الجينز الضيق جدا وهل من الممكن ان يكون الدم بسبب جرح في المهبل لانها تقول انهدم احمر فاتحوهل هناك علامات تظهر على الفتاة بعد فقدانالغشاء؟
ارجو الرد بسرعه علي ايميلي وانا شاكر لك حسن تعاونك.

عزيزى:
أنظر إلى الأسباب التى ذكرتها فى إجابة سؤال سابق.


***


عزيزي د. خالد،
عمري 42 سنة متزوج ولي اربعة ابناء وسؤالي هو هل توجد طريقة سهلة وسريعة لعملية الختان في مثل عمري لأنني ارى من الحرج ان اذهب الى الطبيب واجري العملية في المستشفى وخصوصا الفترة التي تلي العملية ووضعها الخاص.
وشكرا.
نيرون


عزيزى نيرون:
الختان فى مثل سنك بالطبع له مخاطر جراحية وليس سهلاً وبسيطاً كما فى الأطفال، فالأوردة والشرايين المغذية قد نضجت وكبرت وإحتقنت، ولكنها بالطبع من الممكن أن تجرى فى أى سن، ولكن بالنسبة لفوائد ختان الرجال العلمية ما زال حولها جدل كبير حتى هذه اللحظة ولم تحسم بعد، وأغلب ما يقال عن فوائد ختان الذكور منطلقه دينى.


***

MARHABA HONORED DOCTOR,,
MY NAME IS MAIS AGED 34 YEARS OLD,FROM A VERY WELL KNOWN FAMILY IN MY COUNTRY, BEAUTIFUL AND SEXY AS I HEAR ALOT AND SEE IN MEN EYES. EVEN WOMEN TELL ME THAT.
MARRIED SINCE 13 YEARS HAS 2 KIDS, MARRIED AFTER BEING DEEPLY IN LOVE WITH A MAN REALIZED AFTER FIVE YRS OF MARRIAGE THAT HE'S SEXAHOLIC, I DO EVERYTHING HE ASKS ME TO DO, NEVER TURNED HIM DOWN OR REFUSED ANYTHING, AND EVEN THOUGH I SOMETIMES PRETEND BUT I WON'T EVER MAKE HIM THINK THAT AM NOT ENJOYING OUR SEX...
THE POINT IS I HAVE DEGNITY AND HE WENT TOO FAR WITH HIS CHEAP REALTIONS, WITH HIS COUSIN WHO'S YOUNGER THAN HIM OF 20 YEARS, THEN MAIDS I CAUGHT HIM WITH IN MY PARENTS HOUSE WHILE THEY WERE OUT OF THE COUNTRY, AND
FINALLY AFTER HE PROMISSED TO BE STRAIGHT AND END ALL OF THESE CHEAP THINGS, I GOT ASTONED OF MY OWN
PHILIPINI MAID WANTED AND DID LEAVE MY HOME FOR HE WANTED TO MAKE SEX WITH HER ON MY OWN BED AND WHEN I
CONFRONTED HIM HE WENT CRAZY AND HE SAID THAT HE NEVER WILL EVER DO SUCH A THING IN HIS OWN HOUSE WITH HIS
DAUGHTER SLEEPING IN THE OTHER ROOM.KNOWING SOMETIMES I FEEL HE'S JEALOUS OF ME OF MY RESPECTFUL CHARACTOR AND FUNNY AND ACTIVE. AND HE REALIZES THAT EVEN HIS FRIENDS RESPECT ME MORE,AND KNOWING THAT I USED LONG TIME AGO TO CRITSIZE HIM AND I STOPPED THAT COMPLETELY FOR I DON'T WANNA MAKE HIM FEEL WORSE. AND I TREAT HIM SO RESPECTFULLY AND WITH FULL LOVE. BUT I CAN'T TAKE IT ANYMORE I FEEL HUMILATED AND I NEED TO BE TREATED AS I DESERVE AND AS I RESPECT HIM CAUSE HE'S NOT EVEN SATISFYING MY EMOTIONAL NEEDS AT ALL. AM THINKING OF DEVORCE BUT MY KIDS ARE BURNING MY HEART IF I DID SO.
AND NOTE THAT GOING TO A SHRINK IS ONE OF IMPOSSIBLES FOR HIM TO ACCEPT CAUSE HE DENIES THAT ANYTHING WRONG WITH HIM AND MAYBE HE'LL TURN MY LIFE A REAL HELL IF I TOLD HIM TO DO SO MY HONORED DOC...PLS YR OPINION ON YR 70 PART ANSWER OR THIS MAIL.. CAN'T THANK U ENOUGH TORN APART MAIS

عزيزتى:
لاأستطيع نصحك بان تتحولى إلى ملاك مجنح وتدفنى مشاعرك، إذا كان هناك يأس كامل من علاج زوجك نفسياً فمن الزيف والكذب أن تعيشا معاً تحت سقف واحد، هذا مجرد رأى شخصى من الممكن أن يكون خاطئاً ولكنه يوضع على طاولة النقاش، وأنا أعرض مشكلتك على القراء لكى يساعدوننى ويساعدوكى فى الحل.


***


عزيزى د.خالد،
اود اولا ان اشكرك على مجهوداتك العظيمة فى تصحيح الافكار والمعتقدات الخرافية الغير سليمة. ومشكلتى يا عزيزى ان طبيعة عملى كمهندس تعدين اتعرض لدرجات حرارة عالية جدا وهذا وقد لاحظت ان السائل المنوى الخارج شفاف اى وعلى ما اعتقد انه خالى من الحيوانات المنوية. هل هذا سببه الحرارة؟ وهل الحرارة تؤثر على الخصية؟ هل هذا عقم ؟
اريدكم ان تفيدونى نظرا لاقبالى على الزواج.
ولكم جزيل الشكر.

عزيزى:
بعض المهن التى تتعرض لدرجات حرارة عالية مثل الفران مثلاً تؤثر على عدد وشكل الحيوانات المنوية ولذلك فأنت تحتاج إلى تحليل سائل منوى.

***


في البداية يعطيك العافية دكتور خالد وشكرا جزيلا على اجوبتكم الصريحة.
دكتور ارجو ان تجاوبني بصراحة فانا اعيش في وسواس الضعف الجنسي، لدي نسبة عالية من هرمون البرولاكتين واتعالج منذ 3 سنين بتناول اقراص البروماكربتين، لديا خصيتان صغيرتان، عملت تحليل للسائل المنوي وكانت النتائج جيدة:
sperms count = 131 800 000 وكل شيء كان جيد في التحليل

وعملت تحليل لهرمونات (( testosteron = 4,17)) و (( L H = 6,18 و)) (( FSH = 1,59 ))

لدي عدد من الاسئلة :
1- هل حجم الخصيتين يؤثر على القوة الجنسية؟ ام ان الهرمون هو المسؤول عن
القوة الجنسية؟
2- هل نسبة التستورين لدي طبيعية ام انها يجب ان تكون اعلى؟
3- ما هي وظيفة هرمونات FSH amp; L H
4- هل يؤثر ارتفاع نسبة البرولاكتين على نسب الهرمونات الاخرى (و بالتحديد
التستورين)
5- بالنظر الى نتائج التحاليل هل انا قوي جنسيا ام احتاج الى مقويات؟؟
ارجو عدم اهمال رسالتي و شكرا جزيلا دكتور خالد.

عزيزى:
حجم الخصيتين ليس له علاقة بالقوة الجنسية، وماقرأته يتضح منه أنك طبيعى ولا تحتاج إلا إلى ضبط البرولاكتين.

***


لقد نصحتنيسابقا بأن تستخدم زوجتي موسعات لشعورها بالام عند محاوله ايلاج القضيب مما يجعلها تقاوم فلا يحدث ايلاج وبالفعل بدأت زوجتي تتحسن فلك الشكر. ولكن سؤالى الان هل يمكنني الانزال خارج المهبل ثم شفط اللبن بحقنه انسولين مثلا وادخالها في المهبل ودفع اللبن بالداخل لحدوث الحمل؟ حتى يتم شفاء زوجتي من خوفها من دخول القضيب؟ هل يمكن حدوث حمل بهذه الطريقه؟ وأكررشكري.

عزيزى:
هذه الطريقة محاولة لتقليد التلقيح الصناعى ولكن فرق كبير بين حقنة إنسولين وبين أجهزة متخصصة فى مراكز متخصصة، وبالطبع الفشل سيكون حليف أغلب محاولاتك الإنسولينية!.

***

انا شاب عمرى 22 سنه اسمى خالد من يوم ما بدأت استوعب الدنيا لقيت نفسى بمارس العاده السريه حتى قبل ما اعرفها ومن كزا سنه اعد ابص لملابس البنات وطرحهم وايشارباتهم والحاجات دى بتثيرنى جدا ولو لقيت فستان او جيبه او اى حاجه حريمى لازم البسها واحس انى حيجرالى حاجه لو ملبستهاش لكن بمجرد مالبسها اعمل العاده السريه وبعد المنى ما ينزل اانب نفسى على كده واشد الهدوم الحريمى من على جسمى وانا مضايق واقول مش هعمل كده تانى لكن بعد فتره اشوف اى واحده لابسه هدوم تثيرنى وارجع اعمل كده تانى.
ارجوك يادكتور انا اعضائى الذكريه كامله وناضجه قوللى اعمل ايه.

عزيزى:
ماتعانى منه هو إنحراف جنسى يسمى FETISHISM الفتشية، وهو إرتباط بشئ غير حى له إرتباط جنسى وعدم الحصول على اللذة إلا من خلاله، وهذا من السهل علاجه نفسياً.

***

مرحبا دكتور ايلاف
انا بنت عمري 22 سنة توقفت الدورة الشهرية عندي في عمر 17 سنة وبعد ستة اشهر أتت وبعد ذلك انقطعت لمدة سنة كاملة ثم اتت مرة واحدة ثم انقطعت لمدة سنة ونصف واتت بعد ذلك مرة واحدة أريد ان اسال يا دكتور انه في حال اني تزوجت هل يعيقني ذلك عن الانجاب ارجوك يا دكتور ارجو الرد السريع وهل يوجد علاج يمكن الدورة الشهرية من ان تأتيني بشكل طبيعي ارجوك يا دكتور.....الخائفة

عزيزتى الخائفة:
بالطبع من الممكن أن يعاق إنجابك نتيجة عدم إنتظام دورتك، وإستشارة طبيب النساء هامة وضرورية، والعلاج موجود وممكن.

***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أنا أيمن من سوريا أود أن أسال عن موضوع قد يكون تكرر عليك ولكن استاذي الكريم أرجو موافاتي بالحل الشافي. أنا شاب عمري 21 سنة وأعتقد أن حجم القضيب لدي لا ينتاسب مع مع عمري أو حتى بنيتي الجسمانية أنا أبلغ من الطول 175سم ومن الوزن ما يقارب 70كغ وأتمتع بتناسب في الطول والوزن كما أعتقد ولكن أشكي من حجم القضيب الصغير بالنسبة للعمر فهو بطول 12- 13 وهو في الذروة وعندما لا يكون منتصباً فيكون ضامراً وفي الداخل بتعبير أصح أود ان أستفسر عن هذا الموضوع سيدي فهو بدأ يشكل إلي بعض القلق وخاصةً وأنا مقبل على مشروع زواج بعد فترة قريبة بعض الشيء (علماً أني لم أمارس الجنس أبداً) وكل شيء لدي ضمن الطبيعة (فترة الانتصاب - القذف.......) أرجو الاجابة استاذي الكريم لأنه موضوع بدء يحيرني ويعرضني للإحراج أحياناً شاكراً جهودكم المبذولة. وشكراً.

عزيزى:
طول قضيبك طبيعى جداً فلا تنزعج.

***

السلام عليكم.. أخي الدكتور خالد...... بارك الله لك على هذا المجهود العظيم وإلى الأمام دائما..سأبدأ بدون مقدمات لضيق وقت حضرتك..
مشكلتي غريبة نوعا.. ووجه الغرابة هو التناقض بن شقيها.. سأتحدث بشيء من التفصيل.. فأولا أنا شاب متزوج منذ سنة ونصف تقريبا. وعمري 25 عاما. وقبل زواجي بأربعة أعوام تقريبا تعرفت على ما يسمى بالـ Tantric Techniques و طبعا أنت تعرف هذا الأمر خيرا مني ولكن باختصار هي أساليب مستقاة من الثقافة الهندية في فنون الجنس تهدف إلى تحسين التوافق الجنسي. و قد قرأت كتاب الكاما سوتر واشتريت كتبا لكبار الأطباءالمتخصصين في الطب الجنسي في الولايات المتحدة وقمت بعمل جميع التمارين الخاصة بإطالة فترة الجماع وتعلم طرق تدوير وتفريغ الطاقة والاسترخاء والوصول لحالة عالية من التركيز مع تنظيم التنفس وغيرها من الطرق.. وكان كل ذلك لحرصي على إسعاد زوجة المستقبل التي سيهبني الله إياها... وقد نتج عن هذه القراءات المتوسعة ثقافة جنسية كبيرة والحمد لله. و قد تجلى أثر هذه المعرفة في أيام الزواج الأولى حيث ساعدتني على تخفيف وإزالة توتر زوجتي بارك الله لي فيها وبدء حياتنا بدون مشاكل والحمد لله.
أما عن الممارسات الجنسية بيننا فقد استطعنا والحمد لله أن نجعلها مصدر سعادة ومتعةتامة لنا وليس مصدر قلق وخوف ومشاكل. فنحن اتفقنا على أن المداعبات هي الأساس ويجب أن تكون بشكل يومي.. داخل وخارج غرفة النوم. في أي وقت وفي أي مكان... وأن الجماع قد يأتي و قد لا حسب رغبتنا.. وذلكأدى إلى أنها صارت أقل تحفزا وقلقا وأكثر إقبالا على الممارسة برغبتها حتى أنها كثيرا ما تبادر لطلب الوصال وتتصاعد رغبتها بسهولة ويسر.. ربما كان ذلك بخجل في البداية ثم قل الخجل تدريجيا حتى زال تماما بتوفيق الله وبتفهمها وتجاوبها الشديد معي.. حتى أنها صارت لا تحتاج وقتا كبيرا للمداعبة حتى تطلب هي الإيلاج بنفسها.. وقد أدت التمارين التي واظبت عليها طيلة أربعة أعوام إلى إطالة مدة الإيلاج كيفما نشاء!! و أقسم بالله أني لا أبالغ عندما أقول أنها لم تقل أبدا عن 35 دقيقة.. وفي الأغلب كنا ننهيها بالقذف بسبب ارهاقنا العضلي لا أكثر.. ولكن خلال هذه الفترة كانت زوجتي تصل إلى الأورجازم مرتين أو ثلاثة.. و كان الجماع لمرة واحدة كل ثلاثة أو أربعة أياميكفينا بشدة... أعرف أنني أطلت ولكني أود أن أوضح الجو العام للمشكلة الغريبة التي أواجهها والتي بدأت أشك في أن التمارين التي واظبت عليها هي السبب.. أما المشكلة فهي بطء الانتصاب لدي!!! فأنا أحتاج لنحو عشرين دقيقةمن المداعبة اليدوية وأحيانا الفمية من زوجتي حتى يحدث الانتصاب بشكل كامل.. وعندما يحدث الانتصاب فإني يجب أنا أقوم بالادخال مباشرة ولا أتوقف عن التحرك أبدا ولو حدث وتوقفت ولو لنصف دقيقة فإنني أفقد الانتصاب!!! فطالما القضيب في حالة حركة واحتكاك فإن الانتصاب يظل قويا متماسكا بلا مشاكل.. لكن بمجرد التوقف عن الحركة لتغيير الوضع مثلا فإن الانتصاب يضعف.. والطامة الكبرى لو اتصل أحد بالتليفون أو حدث أي مؤثر خارجي يقطع الخلوة... فذلك يعني وقتا آخر تقضيه زوجتي لاستعادة الانتصاب.
و رغم تأكدي من أنه لا توجد أسباب عضوية (حيث أن الانتصاب الصباحي جيد وقوي) قمت بعمل حقن و قياس للانتصاب عند أحد الأطباء المتخصصين و أكد القياس أنني لا أعاني من أية مشاكل.. وأن المشكلة نفسية بشكل بحت!!!..
ولكن ما يحيرني.. هو أينهذه المشكلةالنفسية؟؟ وكيف تكون نفسية ونحن على ما يرام.. فعلاقتنا العاطفية ما زالت كما هي... وحبنا يزداد ويكبر... وعملي على خير حال. وعلاقتنا بالله عز وجل نجاهد كي تكون أقرب لما نستطيع للكمال.. ولا يوجد ما يعكر علينا صفو علاقتنا.. مما دفعني للتفكير في أن التمارين التي واظبت عليها قد أدت إلى قلة الحساسية في القضيب لدي... مما يؤدي لتأخير القذف و لكنه يؤدي أيضا إلى تأخير الانتصاب.. فهل هذا صحيح؟؟أرجو ألا تظن أنني أصطنع مشكلة من لا شيء.. ولكنني حقيقة أعاني بسبب هذه المشكلة أيما معاناة...
من خبرتك أخي بهذه التمارين وغيرها.. هل أنا في مشكلة صنعتها لنفسي؟؟
أنا في حيرة من أمري وأشعر بالقلق الشديد من هذا الأمر.. آسف على الإطالة وأرجو الرد في أقرب وقت.. وشكرا لكم...

عزيزى:
مسالة الوقت هذه مسألة بشرية خالصة ولا تخضع لتوقيتات جرينتش، تصل بعد عشرين أو ثلاثين دقيقة ليست مشكلة فهذه قدرات تختلف من فرد لآخر، ولكن فقدان تركيزك بالمؤثرات الخارجية وارد وطبيعى ومن الممكن السيطرة عليه، ولاتجعل فرط حساسيتك له يعطل مسيرة نشوتك الجنسية، حاول أن يكون الجنس فى وقت هادئ مع نزع فيشة التليفون والبعد عن الأشياء المزعجة الأخرى.

***

اهلا وسهلا فيك دكتور خالد على هذا التقدم وعلى العبقرية الطبيه التي ندرت في هذه الايام، وحقيقة تجدر الاشارة الى التاكيد على اهمية هذا القسم واعتماده كقسم رئيسي له جمهوره و امتيازاته التي تنافس الاقسام الاخرى. استفساري عزيزي الدكتور خالد في انني واقعت امرأه اجنبية في احد بيوت الهوى قبل 6 اشهر لمدة لا تتجاوز ال 15 دقيقة مع العلم بانني كنت مرتديا واقيcandom .

1 - ما مدى انتقال فيروس الايدز في حال ان هذه البنت حامله له؟؟؟؟
2 - هل يتبين الفيروس من خلال التبرع بالدم؟؟؟؟
3
- هل ينتقل فيروس الايدز عن طريق المحارم الورقية اثناء لمسها لعضو الرجل التنسلي هذا في حال كانت مرطبه بماء انثى مصابه؟؟؟؟
ارجو الاجابه على هذه الاسئلة وشكرا مره اخرى على هذا الدعم والعلاج ودمت بخير.


عزيزى:
الواقى الذكرى المحكم يحمى من الإيدز، والتبرع بالدم ينقله، وببساطة أى دم ملوث طازج دخل من خلال خدش فسيسبب الإيدز.

***

Hello Dr. Khalid.
i appreciate ur hard work alot.. God bless u.
i want to tell u what happened. please notify me with the answer the sooner u can.
im engaged and after several times of not committing sex with my girl. we had oral sex.
later she said she has aids and from that minute i dont talk to her.. im really afraid..
is it dangerous? and does oral sex lead to any danger in
general for the man or the woman ?
thank you

عزيزى:
إذا كان هناك خدشان أو جرحان دمويان فى شفتيها وفى قضيبك فى نفس الوقت فإن الإيدز ن الممكن أن ينتقل،وأعتقد أن هذا صعب توفره وتكراره لكنه محتمل.

***


بعد التحية انا شاب عمري 19 وامارس الجنس مع شاب مثلي ممارسة كاملة وهو يقوم بادخال قضيبة وانزال المني في مؤخرتي هل من ضرر في ذلك واود ان اسال هل شرب السائل المنوي يؤدي الى ايى عواقب وايضآ عندما يقوم قضيبي باالهيجان تخرج مادة لزجة شفافة ما هذه المادة وهل هي مادة نجسة اي ناقضة للوضوء واهم شي هو ضهور حبوب على وجهي عند ممارسة العادة السرية او الجماع ولكن بعد فترة وعندما اتوقف بضعة ايام تختفي الحبوب واود ان اسأل هل التحليل يكشيف اني جامعت رجل مثلي وقام بانزل الني فيا وشكر.

عزيزى:
التناقض والشيزوفرينيا العربية المزمنة تظهر من خلال هذا الخطاب، هو يسأل عن ضرر الوطء فى الدبر وهل هو ناقض للوضوء؟!،ولاأدرى كيف أجيب؟

***


حضرة الدكتور خالد
تحية طيبة وبعد
بداية أشكر لكم هذه الزاوية والنافذة المفيدةgt;
أنا عمري 41 سنة متزوج منذ 24 سنة ولدي 8 ابناء - مريض بالسكري منذ ما يقارب 20 عاماً وأعالج منه عن طريق حقنتي انسولين يومياً والسكر لدي غير منتظم وقد لاحظت قبل 6 اشهر على جانبي مقدمة عضوي الذكري ما يشبه العقدتين الصلبتين وألم في العضو الذكري عند الجماع فراجعت أختصاصي أمراض ذكورة وبعد اجراء الفحوصات اللازمة قال لي بأني أعاني من مرض بيروني فوصف لي علاج عبارة عن تناول فيتامين E وقال لي بأن العلاج الوحيد لهذا المرض هو اجراء عملية جراحية لازالة هذه التليفات وزرع جهاز تعويضي في القضيب مما كان له أثراً سيئاً على نفسيتي وقبل 3 أشهر بدأت ألاحظ عدم نزول المني مني عند نهاية العملية الجنسية لذلك أرجو اجابتي عن الأسئلة التالية:
- ما هي أسباب الاصابة بمرض بيروني؟
- هل يوجد له علاج شافي؟
- ما هي أسباب عدم نزول المني لمريض بيروني؟
- في حالة اجراء عملية جراحية لزرع جهاز تعويضي هل هناك احتمال لحمل الزوجة وماهي النسبة ؟
أرجو يا دكتور الاهتمام وسرعة الرد لأن هذا الأمر يؤرقني كثيراً وقد راسلت عدة مواقع طبية عن طريق الانترنت للاجابة عن تساؤلاتي ولكن دون فائدة - لذلك أرجو أن أجد الرد المناسب عندكم وأرجو كذلك ارسال الرد على ايميلي.
شاكراً لكم اهتمامكم وجهدكم الذي أسأل الله تعالى أن يجزيكم خير الجزاء عنه.


زيزى:
مرض بيرونى له علاج جراحى مضمون بإذن الله فلا تنزعج، وسببه هو تليف وهو ظاهر من هذه الصور
وهذا هو فيديو تفصيلى لعملية من ضمن الجراحات الناجحة لهذا المرض

http://www.issm.info/vmp/2004bue/video.html

Source:www.issm.info

***


اولا اشكركم على ردودكم الموفقة واتمنى من سيادتكم الرد على ايميلى وارجو ايضا عدم النشر على الموقع لحساسية موقفى
انا سيدة ابلغ من العمر50 عام وعندى بنتين اطباء ومتزوجة زواج تقليدى وكنت اعيش راضية وشاكرة الله على نصيبى وعلى حياتى وعلاقتى بزوجى علاقة عادية وليست مليئة بالحب ولكنها تقليدية وزوجى دائم الانتقاد حتى مع بناته وهم يكرهونه من معاملته ولكنى لا اكرهه ولا احبه ولكنى راضية بنصيبى.
منذ عام تعرفت على صديق عن طريق النت احبنى حب كبير وحكى لى اسراره فى انه كثير العلاقات وهو متزوج ولكنى كنت انصحهبكلام الله واحب كلامى واسلوبىواصبح يعشق الكلام معى.
وانا ايضا احبيته وحاولت ان لا اصرح له بذلك ولكنى كنت ازداد حبا له واخيرا صارحت له بحبي واصبحنا لا نستطيع البعد عن بعضا عن طريق النت وقابلته مرة من شهرين وعندما رأيته احسست انة ليس غريب عنى ولكنى لم اصرح له وهوة اخبرنى بعد ذلك وعرفت انه نفس شعوره ولم نفعل اى شئ يغضب ربنا اطلاقا.
ومنذ ان عرفنى اخبرنى انه ترك كل علاقاته وانه كره كل هذه العلاقات دون ان اطيل على سيادتكم انا احبة جدا ومش عارفة اعيش حياة طبيعية كرهت علاقتى مع زوجى وافضل ان اعيش وحيدة واسمع فقط صوته وان اراه وهذه ليست مراهقة متاخرة ولكنى فعلا اشعر بالرغبة فى الوجود معهوكثيرا حاولت ان امتنع عن الكلام معه او التفكير فيه لكنى غير قادرة وتعبانة جدا حتى انى اشعر سوف اصاب بالمرض من جراء حزنى وألمى فى البعد عنه.
ارجوك الرد واشكرك.

عزيزتى:
متى بدأتى تتحدثى عن زوجك كنصيب وقضاء وقدر فهذا يعنى أن الحب قد مات!، ولكن ليس الحل فى هذه الأفعال الصبيانية المراهقة، فالعشق من خلال النت هو هروب من الحب الواقعى على الأرض، فأنتى تنسجين بخيالك شخصاً على مقاسك عبر أثير النت، وإدمانك له ليس لأنه هو الشخص المناسب بل لأنه الشخص المتاح.

***

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
احب ان اشكر حضرتك على المعلومات الصريحة دي و الف مبارك لك في حياتك كما انك تريح الناس في حياتهم. وكي لا اطيل عليك لدي سؤال محيرني جدا جدا.
فأنا شاب مقبل على الزواج بشريكة وحبيبة عمري. دائما ما نتحدث عن سرعة القذف بالنسبه للرجال وعدم وصول المرأة لمرحلة الاشباع الجنسي بسبب ذلك.
فهل هناك ضرر من تأخير القذف بعد وصول المرأة لمرحلة الاشباع هل يوجد ضرر على المرأة من ذلك اي الاستمرار في عملية ايلاج العضو الذكري بالرغم من وصولها الى مرحلة الاشباع الجنسي.
ارجو الرد على ايميلي.

عزيزى:
لا ضرر لأن المرأة تخرج من أورجازم لتدخل فى آخر مباشرة، وهذا فرق جوهرى ين الرجل والمرأة وعلى العكس أنت مطالب عدم الخروج مباشرة بعد القذف.

للاجابةعلىأسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم على
[email protected]
وسيتم الرد فى الموقع في قسم quot;الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3