: آخر تحديث

وزير بريطاني يهجر زوجته من أجل رجل

بعد علاقة دامت سنة في الخفاء
وزير بريطاني يهجر زوجته من أجل رجل

بلقيس دارغوث من أبو ظبي: تصدرت الصحف البريطانية الصادرة اليوم خبر هجران وزير البيئة في حكومة الظل غريغ باركر لزوجته سيليست بعد زواج دام 14 عاما اثمر عن انجاب صبيان وبنت، ليهرب مع عشيقه مهندس ديكور بيته العائلي بعد علاقة دامت لمدة سنة. وقال مصدر لصحيفة الدايلي مايل ان السيدة باركر كانت مثال الزوجة المحافظة والمخلصة وهي تتحدر من عائلة شارلز ويلز العريقة.

باركر برفقة زوجته
واضاف ان العلاقة دامت لمدة طويلة بالخفاء عن الزوجة المخدوعة التي علمت بها مؤخرا، واشار المصدر الى ان زوجة الوزير انهارت كليا بعدما تفانت في دعم حياة زوجها المهنية والسياسية ولم يكن ابدا لديها اي شك بان زوجها مثلي. ورفض الوزير التعليق على الامر لكنه اصدر بيانا اعلن فيه انفضاله عن زوجته وان لديهما الحق في حياة خاصة بعيدا عن اقاويل الاعلام. وردا على سؤال حول ما اذا كان هجر زوجته من اجل رجل، قال الوزير الاربعيني :quot;هذا امر خاصquot;.

يذكر ان مهندس الديكور كان مسؤولا عن تنظيم بيت الزوجين في راي شرق وسكس في بريطانيا والذي بلغت كلفته 1.5 مليون جنيه استرليني. وقالت حماة الوزير جورجينا هاريسون انها كانت آمل في ان تشفع سنين الوزاج الغابرة لاصلاح علاقتهما لكنه هذه هي الحياة العصرية حزينة ولكنها لم تعد قضية غريبة ويبدو ان الرجال يعتقدون ناهم يستطيعون الفرار بهكذا صنيع..عرفت ابنتي سيلسيت بالامر مؤخرا لذلك ما زال الامر صعبا عليهاquot;.

واضافت ان quot;غريغ يطل كل نهاية اسبوع ليتفقد الاولاد يتحدث مع زوجته قليلا، انها ام صالحة جداquot;. ويبلغ عمر اولاده 11 و 7 و 6 سنوات.

وعلى صعيد التداعيات السياسية اوضحت مصادر لصحيفة الدايلي تلغراف عدم الربط بين حياة الوزير الخاصة مع منصبه الحكومي، وكان باركر حصل على منصب وزير البيئة في حكومة الظل بعد مشاركته في حملة دايفيد كاميرون الانتخابية.

باركر
حصل باركر على شهادة في التاريخ والسايسة من جامعة لندن، وامضى 10 سنوات في المدينة قبل ان ينتقل العام 1997 الى العلاقات العامة، ليعمل لاحقا بروسيا في شركة رومان ابراهيموفتش للنفط. وعاد لاحقا ايار عام 2000 الى لندن.



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

0:01 / 0:35 إيلاف تنقل أجواء وكواليس حفل نجوى كرم وماجد المهندس في فبراير الكويت
المزيد..
في ترفيه