: آخر تحديث

أرملة لينون تناشد الارواح المعذبة الصفح

نيويورك: في نداء نشر على صفحة كاملة في عدد يوم الاحد من صحيفة نيويورك تايمز تحت عنوان (سامحونا) quot; FORGIVE USquot; طلبت يوكو أونو أرملة المغني الراحل جون لينون عضو فريق البيتلز quot;BEATLEquot; ممن يتعذبون في الارض الصفح.

يوكو أونو أرملة المغني الراحل
جون لينون عضو فريق البيتلز
ع اقتراب حلول ذكرى اغتيال زوجها في الثامن من ديسمبر كانون الاول توجهت أونو بالشكر للذين يرسلون اليها رسائل كل عام وقالت انها تود توجيه رسالة هذا العام أيضا.

ووجهت أونو كلماتها للذين quot;فقدوا أشخاصا يحبونهم دون سبب. والجنود في كل البلاد وكل العصورquot; وللمدنيين الذين أصيبوا أو قتلوا وquot;من تعرضوا للتعذيب او الاساءةquot; وقالت quot;اعلموا ان خسارتكم هي خسارتنا... اعلموا ان العبء الذي تشعرون به هو ما نشعر به.. سامحوناquot;.

وأضافت انها لا تعلم ان كان بامكانها بعد أن تصفح عن قاتل زوجها ولكنها قالت ان quot;المداواة هي ما يحتاجه العالم. دعونا نداوي جراحنا معا.quot;

واختتمت اونو رسالتها بطلب ان يصبح الثامن من ديسمبر quot;يوما يطلب فيه هؤلاء الذين عانوا ما لاطاقة لهم به الصفح .. وأن ندواي جراحناquot; وجراح العالم.

ووقعت الرسالة التي نشرت في الصفحة الاخيرة لقسم (نظرة على الاسبوع) بالصحيفة بعبارة quot;مع خالص حبي يوكو أونو لينون. مدينة نيويورك 2006quot; وأرفقت بالرسالة رسما للينون ولها مع ابنهما شون وهو يحمل بالونا.nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه