: آخر تحديث

بيضة دجاج تحمل اسم الرسول محمد بنابلس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;


بشار دراغمه من رام الله:اكتشف مواطن فلسطيني بيضة دجاج تحمل إسم النبي محمد في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية وقال المواطن عمار الرفاعي وهو صاحب مؤسسة جبل النار للمنتجات الاستهلاكية أنه عثر على بيضة تحمل اسم الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في أطباق البيض الموجودة في مؤسسته .
وأقبل مئات المواطنين من المدينة لمشاهدة البيضة التي كتب عليها كلمة محمد بالخط الكوفي الواضح وقاموا بتصويرها بالكاميرات المحمولة على أجهزة الهاتف الخلوي .
وذكر الرفاعي وهو يعمل أيضا في مختبرات مستشفى رفيديا الجراحي أنه سيحتفظ بالبيضة لعرضها على المواطنين كي يشهدوا على قدرة الخالق وإبداعه في خلقه , مضيفا أن هذه إشارة ربانية تجمع بين حدثين هامين الأول هو قدرة الله عز وجل على نصرة رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام والذي يتعرض لحملة إساءة واسعة في الصحافة الغربية عبر الرسوم الكاريكاتيرية , والثانية أن اسم النبي محمد عليه السلام نقشت على بيضة دجاج في الوقت الذي أصبحت فيه الطيور التهديد الأخطر للبشرية فيما يعرف بمرض انفلونزا الطيور .

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمال فياض في قراءة نقدية لدراما رمضان اللبنانية والعربية المشتركة
المزيد..
في ترفيه