سوزان والعزاوي

رحاب ضاهر من بيروت: تتضارب أقوال رياض العزاوي الذي ادعى في اتصال معه لإيلاف انه زوج الفنانة المغدورة سوزان تميم الذي طلبنا من ارسال عقد الزواج فتهرب من ذلك وكانت حجته ان العقد مكتوب باللغة الانكليزية وسيترجمه ويرسل نصه وحين طلبنا ان يرسله باللغة الانكليزية رفض ولم يرسل شيء فيما تلقت ايلاف اتصالا من شخص ادعى انه متحدث باسم المحامي شاروخ ميراسكندراي وادعى انه محامي الفنانة الراحلة سوزان الذي ترافع عنها في قضية في سويرا وصرح انه بصدد اقامة مؤتمرا صحافيا في لندن يوم امس تحضره الصحافة العربية ولكن شيئا من ذلك لم يحدث فيما تحدث رياض العزاوي الى قناة العربية في اتصال هاتفي معه عرف فيه عن نفسه انه صديق مقرب الى سوزان تميم ولم يذكر أنه زوجها كما اصر في اتصاله مع إيلاف وطلب من الإعلام عدم نشر إفتراءات عنه وعن حياته وحياة سوزان تلك الملاك الطاهر المسكين واضاف أنه يطعن بالشائعات التي ربطته بالموضوع وأكد أنه كان مقرّبا منها فقط وطلب أنتظار التحقيقات. فيما ظهر المحامي شاروخ اسكندراي على العربية ولدقائق قصيرة جدا وقال انه كان دائما يخاف على سوزان ويطلب منها ان تستعين بquot;بودي غاردquot; لأنها كانت تتلقى تهديدات . وأضاف ان سوزان لم تتوزج يوما عادل معتوق ولديه المستندات التي ثبت ذلك .
فهل يكون العزاويquot; غاويquot; شهرة ويبحث عن الأضواء ولو عبر جثة الفنانة سوزان تميم ؟

عادل معتوق

من جهة اخرى غادر رجل الأعمال اللبناني عادل معتوق زوج المغدورة الفنانة سوزان تميم اليوم السبت الساعة الحادية عشر صباحاً الى دبي للإطلاع بشكل مباشر على التحقيقات الجارية وتوكيل محامين لمتابعة الملابسات عن كثب مع شرطة دبي في جريمة قتل زوجته هناك.
وكان عادل معتوق قد آثر الصمت في البداية بسبب هول الفاجعة ولم يصرّح بشكل مفصّل، لأنه كان بحالة ترتيب لأعماله ومواعيده، تاركاً الأمر دون تكهنات للجهات الأمنية في الإمارات، وبعدما كبر حجم التكهنات والأقاويل أصدر بيانه الذي سبق ونشر من ايام، وهو اليوم يسافر ليطلع على كل التفاصيل من الجهات المختصة فقط.

يذكر أن موقع العرب الصادر في الناصرة في فلسطين المحتلة قد كتب في عدده الصادر يوم السبت 2 من آب/ أغسطس بشكل مباشر متهماً رجلاً كانت تعرفه من فترة، حيث جاء ما نشر على الشكل التالي:
تستمر التحقيقات في دبي بجريمة قتل الفنانة سوزان تميم التي وجدت قبل ثلاثة ايام مقطوعة الرأس ومشوهة الوجه والصدر بالسكاكين في شقتها بمبنى (جميرا بيتش - ريزيدانس رمال 1) الطابق 22.
وآخر ما تردد من التفاصيل غير المعروفة الا في التحقيقات، خبر نقلته وسيلة اعلام ويقول انه اكتشفت في شقة المغدورة ورقة تتضمن انذارا واضحا يقول: اما الزواج واما القتل...
وهذا يحمل تفسيرين: الاول، هو ان تكون الورقة التي تنقل التهديد حقيقية وبذلك فانه من الممكن الامساك بخيط ما. والثاني، هو ان تكون الورقة مدسوسة في المكان بعد القتل مباشرة من اجل تضييع الدلائل او تضليل التحقيق. وتدور التحقيقات في حلقة ضيقة جداً، وتردد ان المغدورة كانت ذكرت لبعض اصدقائها المقربين جداً أنها مهددة بالقتل، وتخشى أن ينفذ التهديد.
واضاف موقع العرب : رجحت مصادر قريبة الصلة من الفنانة سوزان تميم ان يكون الدافع وراء حادث قتلها بهذه الطريقة البشعة هو الغيرة القاتلة . ونقلت مصادر ذات صلة لمصادر صحفية احتمال أن يكون قاتل المطربة عراقي كردي وأنه هرب بعدما ارتكب جريمته البشعة مباشرة ولايزال فريق البحث الجنائي في شرطة دبي يحاول الوصول الى الجاني وتم التركيز على كافة المنافذ والموانيء الإماراتية تحسبا لهروب القاتل خارج الإمارة.

من جهة اخرى طلب عبد الستار تميم والد سوزان عدم نشر صور الجثةوعدم تسليمها لاي شخص اخر في اشارة غير مباشرة الى عادل معتوق