اقول في بداية الموضوع يعطيك الف عافية وربنا يسدد خطاك ويوفقك لما تعطيه من معلومات قيمة.
بالنسبة لسؤالي هو جريء شوي وفي شوية من جهل عندي وهو...... انا مخطوبة لانسان كتير بنحب بعض في يوم من الايام كنا مع بعض بيها ومن دون طول سيرة وبصراحة هو كان ايده على قضيبه وبعد ثواني وبكل صراحة حط ايده على جهازي وانا مستندمة استندام مالو اخر من اول.
سؤالي هل بهذه الحالة يحدث حمل؟


عزيزتى:
هذه الطريقة بوضع اليد على القضيب ثم وضعه على المهبل، بمجرد هذه الحركة لن يحدث حمل، فلا بد أن تحمل هذه اليد حيوان منوى، وهذا الحيوان المنوى يدخل فى المهبل ويخترقه، وبعد كل هذا إحتمالات الحمل ضئيلة جداً بل تكاد تكون معدومة، لأن الحيوان المنوى يعيش فى وسط محدد ليستطيع التخصيب، وإذا كان الطبيب الذى يجرى التلقيح الصناعى تحت ظروف معقمة جداً، يفشل أحياناً، فما بالك بيد تنتقل فى الهواء من قضيب إلى مهبل!!


***

السلام عليكم دكتور،
أنا عندي مشكلة. يوم من الأيام و أنا ابدل ملابسي سقطت إحدى القطع من ملابسي على الأرض وكانت خلفي منظرة عندما أثنيت ظهري لآخذ القطعة رأيت في المنظرة شيئ بشع ..... المعروف أن الرجل لديه فقط فتحة واحد فتحة الخروج. أنا رأيت فتحة الخروج الطبيعية وفتحة أخرى لا أعرف ما هي والأبشع من ذلك حاولت أن أضع أحد أصابعي فيها بقوة لأرى ماذا يوجد فيها تألمت كثيرا. تلك الفتحة ألمتني لأنها شبه مغلقة أو مغلقة لا أعرف ولكنها فتحة صغيرة ومغلقة أو شبه مغلقة بصراحة لا أعرف. وهذه الفتحة فوق فتحة الخروج دعني أصف لك اياها :
يوجد بالأمام الخصية ترجع قليلا ترى فتحة الخروج ترجع ترى الفتحة الثانية الغريبة وبعدها الظهر!
هل هذا طبيعي؟ علما بأن عمري 13 سنة.
الرجاء الرد بسرعة لأني من يومها و أنا أعاني .

عزيزى:
هناك بعض المعلومات ناقصة، هل هذه الفتحة تفرز إفرازات ذات روائح كريهة مثل البراز؟، لو كانت الإجابة نعم فسيكون هذا ناسور وهذه صورة توضيحية للناسور.


***


لحضرة الدكتور المحترم،
اريد ان تجيبني على بعض الاسئله من فضلك.
1.بعيدا عن المعتقدات الشائعه وحكم الدين اود ان اعرف ما اذا كان هنالك اضرار صحيه ناتجه عن ممارسة الجنس الشرجي على الذكر والانثى
2.كيف يمكن للزوج ان يميز اذا كان الغشاء مطاطي او ان زوجته غير عذراء؟ هل يمكن ان يشعر بهذا عند ممارسته الجنس معها؟
3.هل يمكن ان يميز الزوج اذا كانت زوجته قامت بعملية رتق لغشاء البكاره؟؟
4.اود ان تتحدث انت بالذات يا دكتور خالد عن موضوع quot;رتق غشاء البكارهquot; لا عن الاسباب بل عن كيفية حدوث هذا وكم من الوقت يدوم والخ...
5.عرفت من احدى الطبيبات ان غشاء البكاره اذا انفض لمره واحده يمكن ان يلتئم مره اخرى لوحده بعد سنه او اكثر!! ما مدى صحة هذا الكلام؟؟
ارجو منك الاجابه وباسرع وقت اذا امكن..
اشكرك على مجهودك العظيم والذي بدأ بازالة التخلف الموجود في مجتمعنا شيئاً فشيئاً،، اقدرك .
ريم

عزيزتى ريم:
* هناك أضرار من الجنس الشرجى لأن الغشاء المخاطى للشرج ليس مؤهلاً مثل المهبل، وعدم وجود السائل المرطب فى الشرج يمثل عائقاً آخر، وهذا يتغلب عليه البعض بإستخدام مرطبات LUBRICANT وأيضاً كوندوم أو عازل طبى.
* بالطبع الزوج يميز الزوجة العذراء ولكن مسألة الغشاء المطاطى كثير من الرجال ليست لديهم ثقافة جنسية كافية لمعرفته وأحياناً ينكرون وجوده.
* كثير من الأزواج لا يميزون الغشاء الطبيعى من المصنوع أو المرتوق.
* كيف يلتئم الغشاء بعد سنة؟... هذا كلام غير علمى حتى ولو صدر عن طبيبة.


***

السلام عليكم يا دكتور،
انا من المعجبين جدا بآرآك واتابعك منذ مدة. ولقد تعلمت منك الكثير من الاشياء. انا متزوج من ابنة عمي واعيش في اقصي جنوب مصر ومنذ قرات رسالة السيدة التي تكلمت عن ابنها ذو الثمان سنوات وانا لم انام الليل لان ابني الاكبر عندة نفس المشكلة. وهي ان الخصيتين لا ينزلان الا وهو نائم او جالس وهذا الامر يؤرقني ويقلقني اشد القلق المهم لا استطيع ان اصف لك حال زوجتي بعد ان اخبرتها بحالة ابن هذه السيدة ورد حضرتك عليها. بالله عليك اغيثني وقول لي اين اذهب به لان حضرتك لا تعلم حال الطب والاطباء في صعيد مصر واسمي هو محمود .... وانا اعمل محاسب رجاء هل احضر الى عيادة حضرتك ام اذهب به الى اين؟ انا لا اعرف ماذا افعل.. وشكرا لسيادتك واسف للاطالة رجاء اذا نشرت رسالتي لا تنشر بياناتي.

عزيزى:
تم إرسال محمود إلى المختص بحالة الخصية المعلقة وبعد شرح الحالة له إطمئن جداً .

***

انا متزوجة واعيش حياة جنسية رائعة مع زوجي. الا انني احياننا اقوم بادخالي اصبعي في دبر زوجي واستخدم مسهل اسمة ky- jelly حتي يسهل عملية دخول اصبعي واحيانا ادخل اصبعين ويجد زوجي لذة في ذلك وعندما يقوم زوجي بالقذف المني فانني اخذه في فنجال صغير واقوم بادخهة بدبر زوجي وكلنا يجد لذة في ذلك.
لكن هل استخدام المرطب يضر بزوجي وهل دخول المني فية يضر به؟

عزيزى:
سمعنا كثيراً عن أزواج يتلذذون من أصبع فى دبرهم، ولكن لم نسمع عن لذة من وضع المنى فى الدبر!!، هذا إنحراف جنسى لا بد أن يعالج.


***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا فتاة ابلغ من العمر 19 عاما.. مخطوبة من رجل أحبه جدا وهو أيضا يحبني جدا جدا جدا ويموت فيني... مشكلتي أني كنت أمارس العادة السرية منذ زمن ولم أكن اعلم بغشاء البكارة إلا وعمري 17 عاما.. وتذكرت حينها أنني في يوم قبل أن أبلغ كنت اتسائل عن هذه الفتحة الغريبة حتى انني ادخلت شيء صلب... وحين علمت بغشاء البكارة شعرت بالاحباط الشديد وكنت ابكي كلما اتذكر ذلك... حتى أنني تركت هذه العادة السيئة... والآن أنا خطبت قبل شهرين وأنا فتاة متدينة والحمد لله.. خطيبي يعيش في دولة اجنبية وصارحني انه قد وقع في الحرام مع واحده.. وأنه تاب بعدها ودائما يقول لي انت فعلا ثبتني وشددتي على يدي وانني ساعدته ان يكون هو ايضا متدين وقريب من الله... وحين علمت بغشاء البكارة.. أخذت أبحث عن معلومات.. سمعت أن من تمارس العادة يتغير حجم البظر والشفرتين عندها ويتغير لونهما... وانه من الممكن أن يعرف الزوج أن زوجتها قد مارست هذه العادة السيئة..... وأنها لن تصل إلى الرعشة مع زوجها لأنها اعتادت على ذلك البظر.. وأنها ستعاني من ذلك بعد زواجها ايضا من الضعف الجنسي...أنا لا أريد احرم من الاستمتاع مع من سأتزوج ولا أريده أن يعرف أنني مارست العادة... ولا أريده ان يعود إلى ما كان عليه لعدم تمتعه معي....لي أسئلة أريدك يا دكتور أن ترد عليها علما أنني سأتزوج بعد سنتين ونصف...1- هل ممكن أن يعود البظر والشفرتين إلى ما كانا عليه قبل ممارسة العادة وأن يرجع لونهما؟؟؟ وهل من طرق طبيعية أو أي طريقة لارجاع اللون والحجم وكيف؟؟؟؟ 2- هل من الممكن أن اعود إلى ما كنت عليه أي أنني استمتع مع زوجي وأصل على الرعشة (الاورجازم) بشكل طبيعي... وكأنني لم أمارس العادة .. لأنني تركتها منذ فترة طويلة ولم ولن أعود إليها أبدا... وانا سأتزوج بعد سنتين.. هل هذه المدة تكفي أن ارجع كما كنت واكون طبيعية.. 3- هل من الممكن أن يعرف زوجي أنني كنت أمارس العادة.. لا اريده ان يقول هي متدينة وتفعل هذا.. كيف؟؟؟
أرجوووووووووك أنا لا أريد أن افقد من أحبه ويحبني بسبب أنني كنت جاهلة... ارجو الرد في ايميلي يا دكتور وشاكرة لك مجهودك ومساعدتك... ارجو ان تشفي غليلي.

عزيزتى:
شكل البظر والشفرتين ليست بمواصفات قياسية موحدة وتختلف من إمرأة لأخرى ولا يستطيع شخص أن يحدد أن هذا البظر قد مورست فيه عادة سرية.
أما ربط العادة السرية بفقدان الأورجازم بعد الزواج فهذه أسطورة خيالية ووهم كبير.


***


I am 17 years old and i had oral sex a year ago it was a mistake but i stopped after that and prayed god to forgive me and i pray him to forgive me everyday. after 2 month i noticed small spots on my penis and i searched and knew that it was sphyilis my life has been hell since then i think about it every minute and i cant tell my parents they would kill me and i am scared to tell anybody and my father has a heart condition and i am afraid if he knew something would happen to him. i need help please please everyday i pray
god for forgivness and help please can u help me to get cured.


عزيزى:
كثير من الناس يفهمون الجنس الفمى على أنه جنس آمن خالى من الأمراض الجنسية المعدية، وهذا خطأ كبير فليس الزهرى فقط هو الخطر كما ذكرت فى حالتك، ولكنه الإيدز أيضاً، والزهرى حله سهل وبسيط الآن فى مرحلته الأولى، أما الإيدز فمازال هو المشكلة، لذلك لا بد أن تجرى تحاليل إيدز لكى تطمئن.


***

يا دكتور الموضوع ببساطة انى بصراحة كنت بمارس العادة السرية المهم انا بحاول ابطلها لانى قربت اتجوز كمان كم شهر. انا مش عارفة غشاء البكارة موجود ولا لا وعارفة انه صعب اعرف من غير ما اروح لدكتور بس اللى انا عايزة اعرفة ياترى لو اتجوزت وزوجى دخل عليا وكان الغشاء مفتوح حيعرف انه من العادة السرية ولا حيفكر حاجة تانية علما بان فعلا محدش لمسنى لحد النهاردة وكمان انا عندى شهوة كبيرة جدا ومش عارفة اخفف منها ازاى؟

عزيزتى :
هذه صور تشريحية لغشاء البكارة ومكانه:


***

Dear dr. khaled thx for ur help i am 29 years old married since 3 years. my sexual life is good i have just 1 problem i dont know if it is. when i make love with my wife i can't hold more than few minutes i tried many things to have much time to make my wife feel with me even i tried to make her to feel before me to make her happy but when i wanna make the relation i come so so quickly and after that i lose any feel about sex. I tried many times to get horny again but nothing and i want more cuz just few minutes i feel that is not enough for me and for her. what is the problem and what i should do about that. thx agian for ur help. hope u understand me.


عزيزى:
حالتك هى سرعة قذف، وحلها ليس معضلة، والأبحاث الجديدة وجدت فى دواء dapoxetine، أسرع تأثيراً من الأدوية السابقة مثل fluoxetine، sertraline، and paroxetine فالدابوكستين يصل أقصى تركيز فى البلازما فى ساعة.


***


عزيزي الدكتور خالد،
اشكر لك اهتمامك الكبير واجاباتك الواضحة واتمنى الحصول على جواب لمشكلتي وهي اني شاب متزوج ابلغ من العمر 20 عاما تزوجت منذ 6 شهور وانا امارس العلاقة مع زوجتي واقذف السائل خارجاً لاننا اتفقنا على تأخير الانجاب. فهل القذف خارجا كل هذه المدة يؤثر على المهبل لاني سمعت شائعات تقول ان الممارسة لفترة طويلة دون القذف داخل الرحم تؤدي الى جفافه وقد تسبب مشاكل في الانجاب. فما صحة هذا الكلام ولك مني جزيل الشكر والتقدير.


عزيزى:
السائل المرطب لجدار المهبل لا يجف بقلة الممارسة، فهو يفرز فسيولوجياً عند الإثارة للتمهيد لدخول القضيب، ولذلك فحديثك عن هذا الجفاف وهم، والجفاف يحدث تلقائياً مع تقدم السن وبعد إنقطاع الدورة، لذلك ينصح فى السن الكبير أن توضع مرطبات مثل كى واى جيل.

***

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيت استفسر منك عن حكم الشرعي حق احد الوضعيات الجنسية. وياريت القى الجواب منك يا دكتور.
محتاره وايد و ابي اعرف عن الحكم الشرعي للوضعية (الكلبي) هل هي مكروه ام حرام فعلها؟ لانه في بعض المذاهب مكروه عندهم وبعضهم حرام.
لانه سمعت يقولون انه هذه وضعيه اذا صارت بين زوجين يعتبرون انهم مطلقين لانه حرام العمل بهذه الوضعيه.
حبييت يا دكتور تخبرني بالي صح و اذا في لهذه وضعيه اي اضرار او مشاكل او متاعب و بكون شاكره لك.
وانتظر ردك بفارغ الصبر. و شــــكرا


عزيزتى:
إذا كنت تسألين عن وضع الإدخال من الخلف ولكن فى المهبل فلا يوجد أى ضرر، وأنا أتحدث من الناحية الطبية وهذه حدود إختصاصى فى الإجابة.


***

Hello Dr. Montasser،
I need to know your opinion regarding my problem. I am43 years old woman and i am having very heavy periods. Also my hemoglobin is alwayslow. I'm always tired and any work i do feels like a major thing. After lots of tests and ultrasounds, my doctor decided that i have enlarged uteres. She convinced me to have hysterectomy. She is telling me that removing only the uteres does not affect the hormones in my body and i can have a normal life especially my sexual life with my husband. I need to mention that the enlarged uteres is causing me bladder incontinance...
My question is could a woman live normal sexual life after hysterectomy? what about dryness in the vagina, could it be painful during intercourse? what about the desire? I am taking my time, doing research and because i read your answers in elaph and always makes sence, I decided to write to you.
Thank you and God bless you.


عزيزتى:
سؤالك مهم ويشغل بال نساء كثيرات، والمدهش أن الجنس يسير بطريقة عادية جداً بعد إزالة الرحم، وفى أحيان كثيرة يتحسن الجنس نتيجة تحسن الكثير من الأعراض المقلقة التى يتسبب فيها الرحم الكبير الملئ بالأورام الليفية.
بالطبع لن يوجد أطفال، وأيضاً هناك تغيير فى طبيعة الأورجازم وهو غياب الإنقباضات الرحمية أثناء النشوة.
أحياناً يقصر المهبل بعد إزالة الرحم، وهنا سيوجد بعض الألم الذى من الممكن تلافيه بالوضع الجنسى الذى تكون فيه الزوجة أعلى الزوج لتتحكم فى مدى الإختراق، وثانياً تضم الساقين أثناء العملية الجنسية، وثالثاً إستخدام الكريمات والمرطبات.
الجنس مباشرة بعد الجراحة مؤلم ولا بد من الإنتظار ستة أسابيع حتى تلتئم أماكن الغرز.
إزالة الرحم والمبايض يؤدى إلى بعض التغيرات الهورمونية وعلى طبيب النساء إعطاء الزوجة الهورمون البديل.
أحياناً قلة البروجستيرون وإضطرابه تضعف الرغبة الجنسية وهنا الحل هو البروجستيرون تحت إشراف الطبيب.
وهذه بعض الأدوية المساعدة بعد العملية:


***

دكتور خالد.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لا انكر مدى الاستفادة التي حصلت عليها انا شخصيا من اجاباتك على الاسئلة التيتطرح عليك ولكن اريد منك بعض النصائح والتوجيهات بخصوص ليلة الدخلة لاني وبصراحة لم امارس الجنس طوال حياتي وانا الان عمري 24 سنة ومقبل على زواج والحقيقة انا متخوف جدا من تلك الليلة وساكون لك شاكرا.

عزيزى:
* لا تتعامل مع ليلة الدخلة وكأنها معركة حربية.
* إذا كنت مجهداً فى ليلة الزفاف ينصح بتأجيل الجماع إلى يوم آخر.
* المداعبات وتبادل الحب وكلمات الغزل هى الباب الملكى لعبور تلك الليلة المبهجة.
* لا تستهلك كل تركيزك على غشاء البكارة والدم ....الخ، ركز على المتعة.
* فتحة البول أعلى فتحة المهبل.
* إذا تم فض البكارة وكان هناك ألم عند الزوجة، لا داعى لتكرار الدخول إلى أن يزول الألم وتلتئم أماكن الفض.


***


الدكتور خالد،
تحية طيبة وبعد،
أنا شاب متزوج منذ ما يقارب السنتين، وفي الفترة الأخيرة لاحظت انعدام في الشهوة تجاه زوجتي بشكل غريب جدا، فلم تكن حالتي هكذا وقت الزواج ابدا، و لم اجد شيئا غير طبيعيا في اكلي او شربي فبماذا تنصحني؟

عزيزى:
قلة الرغبة الجنسية عرض مركب ومكانه المخ وليس القضيب، والرغبة لها أسس نفسية سيكلوجية، إسأل نفسك ماذا تغير فى علاقتك مع زوجتك؟، ما هى آخر رحلة قمت بها معها؟ متى تبادلت معها آخر قبلة بعيداً عن غرفة النوم؟ متى طبطبت عليها وحضنتها بعيداً عن السرير؟ الرغبة الجنسية يقتلها الملل والروتين.


***


السلام عليكم اخي العزيز خالد
سؤالي هو هل السائل الذي تقذفة المرأة لو دور في عملية الانجاب ام لا؟ هذا اولا. وثانيا هل يجب على الرجل ان يقذف المني اثناء هذاالقذفللسائل الذ تخرجه المرأة وهو اشبة بالبول لكنه يميل الى البياض ام بعده ام اثاء العملية سويا؟ واخيرا.. هل المرأة تقذف سائل كثيف لونه ابيض يشبه المني في الرجل اذا كان كذلك.. فهل هو مني المرأة؟؟ ولك جزيل الشكر.

عزيزى:
كما ذكرنا كثيراً من قبل السائل الذى يفرزه جدار المهبل وبعض الغدد المحيطة هو سائل ترطيب أو quot;تشحيمquot;! يسهل دخول القضيب، وهو يفرز أثناء الإثارة وليس هو نهاية الأورجازم، وهذه مشكلة كبيرة نتيجة سوء فهم الزوج أن هذا السائل هو النهاية برغم أنه البداية وهو يماثل ويشابه الإنتصاب عند الرجل وليس القذف.

***

عزيزي الدكتور خالد،
نشكرك لردودك القيمة. لكني اود علاج او طريقة لانني اشعر انني دوما في حالة استثارة و رغبة لممارسة الجنس مع زوجي علما ان العلاقة بيننا شبه يومية. لكنني لا اريد ان يشعر باندفاعي الشديد لذلك فقد يعدي يوم بدون الممارسة اشعر كانه سنة واحتاج الى الجنس واشعر بانني مع اقل ملامسة منه باستثارة.......... كما اود السؤال عن كيفية تقليل افرازات المهبل حين الجماع لانها كثيرة جدا جدا..........مع الشكر .

عزيزتى:
العلاقة بينك وبين زوجك ليس فيها تربص، ولا بد أن يكون الإيقاع بينكما منسجماً، وإندفاعك ورغبتك فى زوجك لا تخجلى منها، ولا بد ألا تظنى أنك ستسقطى من نظره إذا إكتشف أن رغبتك فيه شديدة، وإفرازك المرطب أثناء الجنس ليس مرضاً لكى نقلله.


***

دكتور خالد،
انا لدي مشكلة اود ان اعرف ماذا افعل بها. انا كلما اذهب لتبول يخرج من البول رائحة كريها جدا. ماذا تصحني ان افعل في هذه المشكلة او هل يوجد دواء او تحليل اقوم بفعله؟ شكرا.

عزيزى:
فى الصباح تكون رائحة البول نفاذة لأن تركيزه يكون عالى، وإذا كنت تنام فى جو حار وإستيقظت غارقاً فى عرقك من الممكن أن تكون رائحة البول نفاذة أكثر.
هناك بعض الأكلات مثل Asparagus الهليون تفرز رائحة كريهة فى البول.
بعض الأدوية مثل البنسلين والتى تحوى فوسفات ونيترات تفعل نفس الشئ.
إلتهاب الكلى والمثانة ومجرى البول أحياناً يفرز رائحة كريهة.
ينصح بشرب 3 ليترات من المياه يومياً لتخفيف البول.


***

دكتور خالد المحترم،
أنا محرج جداً من مشكلتى .. بإختصار أنا أحب الجنس مع الحيوانات وهذه هى إثارتى الوحيدة.

عزيزى:
من الممكن قراءة هذا الموضوع من إيلاف أولاً لكى تعرف أن هذه المشكلة قديمة وليست نادرة. هى إنحراف جنسى واضح ويسمى zoophilia.
يحتاج إلى علاج نفسجنسى طويل وغالباً ما يحدث هذا فى المناطق الريفية المعزولة لشخص لديه كبت شديد.


***


دكتور خالد،
انا امرأة متزوجة مند شهرين وقبل زواجي ذهبت عند الطبيب ليكشف عن عذريتي فوجدني عذراء. وفي ليلة الدخلة لم يسل لي دم وزوجي لا يهمه دم وبعد كل ممارسة احس بـلم بعض الشيء. ذهبت عند الطبيب فقال لي انت عدراء.. مهما كثرة الممارسة مع زوجي لا زلت عذراء!!!!!! هل هذا طبيعي ومن اي نوع بكارتي؟ ارجوك يا دكتور.

عزيزتى:
من الممكن أن يكون غشاءك مطاطاً.


***

مرحبا دكتور:
هي تاني رسالة ببعتلك اياها وما في رد من حضرتك ارجوك هالمرة انا محتاجة بجد مساعدتك....
انا بنت عمري 21 سنة بمارس العادة السرية احيانا بس مش بشكل منتظم بس بعد الدورة الشهرية مرة او مرتين وبس بداعب البظر. مرة من المرات شفت صورة حاططها حضرتك لاشكال غشاء البكارة رحت انا جبت مراية واطلعت شفت دائرة صغيرة بس واضحة منيح ففكرت انو هذا هو غشاء الحلقي. بس بعدها بفترة مارست العادة السرية لمدة دقيقة مش اكتر وطبعا ولا مرة من المرات نزل دم لانو عمري ما دخلت اصبعي لجوا ولا اي شي. المهم رحت جبت المراية وشفت مرة تانية بس هالمرة شفت غشاء لحمي ما فيه شي فيه دائرة صغيرة كتير مش واضحة ابدا وهي مش فتحة البول لانها فتحة تحت شوي.
هلأ سؤالي انا عذراء او لأ؟؟؟؟؟؟؟ وهل هذا هو الغشاء؟؟؟ واي نوع من انواع الغشاء انا عندي؟؟؟؟
بليز جاوبني على سؤالي ولا تخليني حيرانة انا ما فيني روح دكتورة واسالها بليز محتاجة مساعدتك وبتشكرك عنجد كتير على المساعدة.


عزيزتى:
المرايا بواسطتك ليست كشفاً أو فحصاً صحيحاً.


***

السلام عليكم
انا شاب اعزب ابلغ من العمر 26 عام. امارس العادة السرية من عمر 13 عام لكن ليس بكثرة كل اسبوع وعشرة ايام مرة واحدة حسب الاغراءت. اتمتع بانتصاب قوى وطول العضو لدى 15 سنتميتر وخصيتنان. ولا اشعربأى الم والصحة جيدة والحمد لله رب العالمين. ولا اتناول اى من المكيفات مثل السجائر والقهوة وقليل ما اشرب الشاى لكن اشاهد فى الافلام الجنسية المني ابيض كالحليب او الطحينة اوطلاء البويا لكن عندى المنى لونة اصفر فاتح ولزج مثل جيل الشعراو جيلى الطعام واتمتع بشهوة جيدة اتجاه النساء. انا قلق جداً من هذا الموضوع لماذا لا اقذف المني مثلهم كالحليب؟ الرجاء افادتى هل هذا يؤثر على الحيونات المنوية او كل شخص يختلف عن الاخر واخاف الفحص قبل الزواج لقدر الله يكون عندى شئ فى المني؟

عزيزى:
الثقافة الجنسية من خلال أفلام البورنو هى خطر كبير، فهذه افلام مصنوعة بها الكثير من المبالغة فى كل شئ، فى الأحجام والمدة الزمنية .....الخ، إنك تشبه من يريد أن يعرف الواقع من خلال أفلام الخيال العلمى.

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 93

أجوبة دكتور إيلاف 92

أجوبة دكتور إيلاف 91

أجوبة دكتور إيلاف 90

أجوبة دكتور إيلاف 89

أجوبة دكتور إيلاف 88

أجوبة دكتور إيلاف 87

أجوبة دكتور إيلاف 86

أجوبة دكتور إيلاف 85

أجوبة دكتور إيلاف 84

أجوبة دكتور إيلاف 83

أجوبة دكتور إيلاف 82

أجوبة دكتور إيلاف 81

أجوبة دكتور إبلاف 80

أجوبة دكتور إيلاف 79

أجوبة دكتور إيلاف 78

أجوبة دكتور إيلاف 77

أجوبة دكتور إيلاف 76

أجوبة دكتور إيلاف 75

أجوبة دكتور إيلاف 74

أجوبة دكتور إيلاف 73

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3

للاجابةعلىأسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم الى العنوان التالي فقط:

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة