السلام عليكم ورحمة الله..
الدكتور ايلاف تحية طيبة وما بعد،
انا معجب جدا بردود حضرتكم على الاسالة ومساعدتك للناس وارجو ان تساعدني انا ايضا في مشكلتي .
انا شاب عندي 18 سنة واروي عليكم مشكلتي الكبيرة. عندما كان عندي 14 سنة عملت العادة السرية لمدة اسبوعين كل يوم مرة او مرتين ولم اكن اعرف شيأ عن الجنس حينها وفي احد المرات المرة العشرين تقريبا بعد القذف شعرت بألم رهيب جدا في خصيتي ورغبة دائمة في التبول والم رهيب ونقر في خصيتي استمر الالم الشديد لمدة يومين. ثم راح وبعد كام يوم رجع تاني عملت العادة مرة وحدة بس بعدها شعرت بالم رهيب.
استمر في المرة الاخيرة لمدة شهر بعدها لم اعد اشعر بخصيتي. بعدها حصلتلي المشكلة الكبيرة وهي اننا كل يوم او يومين بحتلم كل من احتلم رغم اني لا افكر في اي شئ ولا تراودني احلام اثناء النوم وتوقفت عن العادة خلاص لكن اللي بيحصل اننا كل منام احتلم احتلم لحد مأعصابي باظت وحصلي الم في كل جسمي وتعب في المفاصل والم حاد في العين واصبحت لا اري شئ الا بصعوبة وجسمي كله فقد الدهون والم رهيب في الخصيتين والحالبين وذلك بسبب استمرار الاحتلام بعد حوالي السنة لاحظت اننا عندي اضطراب في العين ووشي اصفر ديما ورعشة شديدة في كل جسمي عندي الم في الاعصاب الموجودة في القضيب وصداع رهيب وبنام بال 12 ساعة دون راحة بعدهم ماذا افعل وانا بصراحة بموت.
ارجو الرد علي رسالتي في اسرع وقت شكرا

عزيزى:
الإحتلام إفراز طبيعى، وليس مرضاً مزمناً، لا بد أن تتعامل مع الإحتلام بهذا الشكل، ولاتتعامل معه كما يتعامل كثير من الشباب على أنه إستهلاك من مخزون الصحة والحيوية، وإن هذا المخزون ثابت وإستهلاكه يدخل الجسم فى نفق الفقر والوهن المزمن!!.
مشكلتك نفسية وليست عضوية، كنت متعوداً على عادة سرية مفرطة، ثم توقفت، هذا ممتاز، ولكن وسواسك الجنسى المسيطر ظل ملاصقاً لك، وجسمك لا بد له من منفذ وتنفيس، لا يوجد طريق إلا الإحتلام، أما ما ذكرته عن الرعشة والوجه الأصفر وخلل النظر ....الخ، فلا يمكن للإحتلام أن يفعل ذلك!!، إبحث عن سبب آخر مثل الأنيميا عند طبيب الباطنة.

***

السلام عليكم،
اشكرك يا دكتور على هذه الخدمه الممتازه. سؤالى هو:
عندما امارس العادة السرية لاحظت بعد حوالى شهرين من الممارسه ان خصيتى اليمنى ترتفع الى اعلى وتبقى الخصية اليسرى الى اسفل فى مكانها الطبيعى وبعد ان اتم هذه العادة ترجع الخصية فى مكانها الطبيعى ولا يحدث لى اى الام نتيجة لذلك علما بان قد تكون هذه المشكله ان هى كذلك من بداية ممارستى للعاده السريه. ولكن لم انتبه عليها. هل هذه مشكله ام هى طبيعيه وان كانت مشكله فما اسم هذا المرض وما هو علاجه؟

عزيزى:
ليس هذا مرضاً، فقواعد التشريح والفسيولوجى تقول أن الخصية اليسرى تكون أسفل اليمنى عادة، ولذلك دوالى الخصيتين أكثر فى اليسرى.

***


السلام عليكم،
انا انسة عمري 35 سنة الحمد لله عذراء ولم امارس لا عادة سرية ولا شيء.
مشكلتي يا دكتور اني لم ارى العادة الشهرية في سن البلوغ وزرت طبيب اختصاصي نساء اخبرني ان كل شيء عادي وما اخاف من شيء واعطاني حبوب منع الحمل. اخذتها وبعدين جاتني العادة الشهرية. المشكل اني اتخن بعد ما اخدها ووقفتها. بس اذا ما اخدتها ما تجيني العادة الشهرية انا اسال يا دكتور هل ممكن تأثر على الانجاب
وفيه شيء ثاني الشفتان الداخليتان بفرجي صغيرتين.


عزيزتى:
بعض أسباب غياب الدورة الشهرية الأولية وليست الثانوية.
* الدورة الشهرية المفروض ألا تتأخر بعد سن السادسة عشرة.
* النسبة فى أمريكا واحد على عشرة فى المائة من البنات.
* الأسباب:
- الهزال الشديد، وفقدان الشهية المزمن ANOREXIA NERVOSA
- البدانة الشديدة.
- مرض مزمن شديد.
- عيوب خلقية مثل غشاء البكارة الكامل الذى ليست به أى ثقوب أو غياب الرحم.
- كسل الغدة الدرقية أو نشاطها الشديد.
- مرض كوشينج (زيادة إفراز الكورتيزون)
- زيادة هورمون البرولاكتين.

* التحاليل والأشعات المطلوبة:
- تحليل كروموسومات.
- قياس نسبة الهورمونات التالية:
- LH
- FSH
- Prolactin
- TSH
- T3 and T4
- سونار
- أشعة مقطعية على المخ.
- منظار.

* العلاج :
على حسب الأسباب أما عن إستخدام حبوب منع الحمل فى حالتك فهى ضرورية للتنظيم، وأنصحك بعدم تناول أملاح ونشويات وسكريات كثيرة.

***

السلام عليكم..
انا شابه عمري 22 وامارس العاده السريه منذ بضعه سنوات ولا استطيع التوقف عنها. امارس العاده بالاحتكاك في السرير فهل هذا يؤثر على عذريتي والغشاء؟؟؟؟
و احيانا ادخل اصبعي هل يؤثر على الغشاء والعذريه؟
وشاكره لك
السموحه

عزيزتى السموحه:
الإختراق بالأصبع من الممكن أن تؤثر على الغشاء.

***


دكتور خالد المحترم،
من فضلك انا فتاة عندي 24 سنة وكنت امارس العادة السرية من فترة طويلة انا لا اعرف اين هو غشاء البكارة وعندما رأيت الصورة حاولت ان اعرف مكانه ولكن لم استطع فان اعني من سواد المنطقة بصورة مفذاعة لدرجة وانا لاعرف ما هي الطريقة لنظفتها وماهي الطريقة لازلة هذا السود وانا سوف اتزوج قريبا وقد قرات عن طريقة طبيعة لازلة هذا السواد ولكن يوجد فيه زيوت وليمون وانا لا اعلم مدي تاثير هذه الاشياء علي هذه المنطقة واريد اعرف كيف اعرف اذا كان غشاء البكارة موجودة او لا دون اضطر للذهاب الى دكتورة وايضا هل يوجد تحليل يبني وجوده من عدمه وشكرا.

عزيزتى:
لا يوجد تحليل للغشاء ولكن هناك فحص.
إذا كان هناك قلق شديد من هذا اللون فالليزر يمثل حلاً سحرياً الان.

***


marhaba,
i'm a 24 years old, female, single(not active) Arabic, living in foreign country. i start having since sometimes a very fishy vaginal odor. i have a good hygiene practice. i have used a lot of external products but nothing worked. i started having little bleeding between my periods almost every day and a smell like if i am having my period. my periods are since 2 months 10 to 12 days. i have a burning feeling and feels or smells like sometimes i wet my self. what should i do? if i go to a doctor they might ask me for a procedure that might lose my virginity! could i have something cancerous???!!!! i hardly go out of home now, no friends, no social life! help please!

عزيزتى:
لا داعى للإنزعاج فرائحة المهبل لها عدة أسباب:
* السبب الأول البكتيريا bacterial vaginosis وهذه هى رائحة السمك التى تتحدثين عنها وتزيد بعد الجماع ومصحوبة أحياناً بحكة شديدة وإفراز أبيض، وحلها المضادات الحيوية.
* عدم التنظيف الجيد poor hygiene والدش المهبلى ليس واجباً روتينياً لآنه أحياناً يحدث خللاً فى حمضية المهبل التى تقتل الميكروبات منفردة .
* نسيان الفوطة الصحية tampon داخل المهبل.
* ناسور ما بين المستقيم والمهبل.

***


دكتور خالد،
انا ولد امارس العاده السريه بكثره مشكلتى ان عضوى حجمه صغير لكن معقول. المشكله هى انه عندما لا اكون مثار يكون طوله لا يتعدى 2 سنتيمتر بطريقه غريبه لكن عندم اثار جنسيا يصبح طوله حوالى 10 سنتيمتر وامارس العاده السريه واقذف لكن عندما تنتهى شهوتى يصغر حجمه جدا كانه غير موجود. ارجو الرد ولك جزيل الشكر.

عزيزى:
المهم الطول أثناء الإنتصاب، وطول عضوك طبيعى.

***

السلام عليكم،
انا فتاة عمري 20 سنة مقبلة على الزواج. المهم كنت امارس الجنس السطحي لكن دون نزول دم. الغريب في الامر عندما مارست مع خطيبي اخبرني بانني لست عذراء مع العلم ان عند ممارستي للجنس قبلا كنت احس بالم شديد عند دخول القضيب في المهبل لكن بدون نزول دم.
سؤالي يا دكتور هل فقدت بكارة.
ولك جزيل الشكر

عزيزتى:
إذا كان دخول القضيب كاملاً وليس سطحياً كما تقولين فأغلب الظن أنك لست عذراء.


***

بإسمه الرحمن..
في البدايه اقدم تحيتي الطيبه الى سماحه الدكتور منتصر واتشكر منكم جزيل الشكر علي الأجوبه العلميه والمفيده واتمني لكم الصحه والعافيه الدائمه.
ارجوكم أن تجيبوا علي هذا السؤال مشكورين: هل للعاده السريه او الجماع اوالإحتلام و اي حاله التي تودي الي خروج المني من بدن الانسان و لماذا مع الظهر ؟ بعد خروج المني يثير وجع والم في ظهرالانسان؟ وما علاقه هذين الامرين ارجوكم ان ترسلوا الجواب عبر هذ شكراً.
شاب من ايران

عزيزى الإيرانى:
علاقة ألم الظهر بخروج المنى هى من الأساطير الجنسية.

***

مرحبا أستاذ خالد . ..
صراحه انا أول مرة أقرأ هذا القسم من موقع إيلاف. وشكرا إلك عالأجوبه اللي بتقدمها للناس
انا عندي مشكله من أربع سنوات وبتقلقني كتير.
أنا بنت غير متزوجه أحببت شخص وحبني وبيوم وقعنا بالغلط ومارسنا مع بعض العلاقه الجنسيه ونزل مني شوية دم مع إنه الفتره اللي كان القضيب داخل جهازي كانت كتير قليله وكنت أنا بحاول أمنع العمليه تحصل بس للأسف نزل مني دم.
سؤالي إنو أنا ما بعرف إذا هيك يعني أنا فقدت عذريتي وما بقدر أروح على دكتور وخايفه إني أرتبط بحدا وأطلع مش بنت.
الله يخليك سيد خالد جاوبني لإني كتير مرعوبه وحاسه إنو رح اضل طول عمري وحيده وانت عارف سنة الحياة هي الزواج.
الرجاء الرد بأسرع وقت ممكن لإني ما بقدر أروح عالدكتور.
ن.نوراني

عزيزتى:
مسألة عمق دخول القضيب داخل المهبل لا يستطيع تحديدها إنسان خارج الموقف، ولكنه بالفعل إذا كان عميقاً ففقدان العذرية مرجح ومتوقع.

***


مرحباً دكتور خالد،
أنا شاب عمري 25 سنة ولدي مشكلة تتعلق بلون السائل المنوي. ففي أغلب الأحيان يخرج السائل بشكل طبيعي ولكن يغلب عليه اللون الأصفر ومؤخراً بدأ يخرج بلون غامق جداً تماماً كلون البلغم عند المدخنين كما أنه بات جامد قليلاً وهذا الأمر أقلقني صراحة رغم اني لا أشعر بوجود مشاكل جنسية لدي. مع العلم اني مدخن لكني لا اشرب الكحول. الرجاء الاجابة سريعاً لكي اعرف ان كان لدي مشكلة ام لا. أشكرك على المساعدة سلفاً.

وسام
عزيزى:
إختلافات لون السائل المنوى لها أسباب كثيرة ألخصها فى هذا الجدول:
* أخضر مصفر\ إلتهاب بروستاتا
* سميك أو شبيه بالجيلى\ نقص هورمون ذكرى
* أحمر أو بنى\ بروستاتا

***


سلام عليكم د.خالد،
تعاني خطيبتي من آلام الدورة الشهرية أسفل البطن وكذلك أسفل الظهر طول فترة الدورة بطريقه شديدة أكثر ألما من اشخص آخرين وعندما تساءلت وجدت أن بعض النساء كان تعاني. وعند الكشف الطبي عولج الألم من خلال عمليه جراحيه
بازاله لحميه كانت توثر على المجرى وبعض الحالات يقال بوجود (دوده) تتغذى علي دم الدورة
طبعا هذا مجرد كلام قيل لي وأنا غير متأكد. فأتمنى منك أن توضح وبصفه عامه حتى يستفيد من تعاني من هذه المشكلة.
ولك جزيل الشكر
وليد

عزيزى:
لا يوجد دودة تتغذى على دم الدورة!!!...هذه أوهام وخيالات تتعلق بالمفهوم الوثنى للدورة التى تتعلق بالنجاسة.
ألم الدورة Dysmenorrhea بشكل عام له أسباب كثيرة:
* Primary أولية بسبب خلل فى التوازن الهورمونى prostaglandin and arachidonic acid .
* SECONDARY ثانوية سببها Endometriosis
-إلتهاب الحوض pelvic inflammatory disease
-أورام ليفية uterine fibroids
-حمل خارج الرحم
-إلتهابات أو أورام داخل الرحم .


***

دكتور خالد المحترم،
انا سني 20 سنة متزوجة منذ اكثر من سنة. مشكلتي تكمن انني لا اصل الى النشوة واللذة الجنسية ولا اتمتع با لعلاقة الحميمية مع زوجي رغم انني قمت بتمارين الا ورجازم التي وردت في مقالاتك السابقة لكن دون جدوى مع العلم انا زوجي لايقوم بمداعبتي نهائيا. فكل ما يعرفه هو الايلاج بدون مقادمات وانهاء العملية الجنسية بسرعة بالغة انه يقترف ذنبا شنيعا فينهض من السرير دون رجعة اليه.
ارجوك يادكتور خالد افدني وجزاك الله عني كل خير.


عزيزتى:
تمارين الأورجازم لا تجدى مع غياب الحوار الزوجى، فالمقدمات الزوجية والمداعبات الجنسية اللطيفة قبل الجماع هى سلوك فى منتهى الأهمية وإلا كان وقوعاً حيوانياً كالبهيمة كما وصفه الرسول عليه الصلاة والسلام وإستنكره.
سلوك الزوج سيؤدى إلى خرس زوجى مزمن.

***


حضرة الدكتور خالد منتصر المحترم،
تحية لك على جهودك وتعبك للإجابة على تساؤلاتنا. الحقيقة كتبت لك اكثر من مرة حول استفساري ولكن لم اجد الرد مع تقديري لإنشغال حضرتك بكثير من الامور. أرجو أن تجد بعض الوقت لتجيبني هذه المرة إلى إيميلي أو عن طريق اسئلة وأجوبة إيلاف، علماً أني أكتب لك من خارج مصر.
بإختصار انا سيدة متزوجة منذ 5 سنوات وعمري الآن 26 سنة. بعد أن انجبت طفلي اصبحت اعاني من جفاف المهبل أو قلة افرزات الترطيب للمهبل أثناء اللقاء الجنسي بحيث أثرت سلباً على رغبتي الجنسية ومقدار استمتاعي أثناء الممارسة، علماً اني وزوجي نحب بعضنا جدا وهو يحاول اسعادي بأي طريقة ونمارس المداعبة قبل الدخول لمدة كافية. قبل الأنجاب كان كل شي طبيعي بالنسبة لي والحقيقة لا أدري ما سبب التغير بعد الولادة أم هي مجرد صدفة. منذ حوالي 3 أشهر زرت طبيب غدد واكتشفت ان هنالك كسل بعمل الغدة الدرقية لدي وأعطاني الطبيب دواء لتنظيم عمل الغدة وقد شعرت بتحسن في صحتي بعد ذلك. هل للخلل بعمل هذه الغدة تأثير على إفرازات ترطيب المهبل اثناء الإثارة الجنسية؟ ما لحل يا دكتور؟ أرجو إجابتي فحياتي الجنسية في خطر بسبب قلة الإفرازات شكراً على صبرك ودمت بخير دائما.
ماجدة

عزيزتى ماجدة:
* نصف السيدات ما بين الأربعين والخمسين تعانين من جفاف المهبل بشكل عام.
* إذا كان هناك علاجات هورمونية بديلة HRT فإن الجفاف يكون بصورة حادة.
* متكرر بكثرة بعد الولادة كما فى حالتك.
* التوتر والقلق يسببان هذا الجفاف.
* جفاف المهبل يؤثر على العلاقة الجنسية ويقلل متعتها.
* أحياناً تصاحب الجفاف قلة رغبة.
* قلة نسبة هورمون الإستروجين سبب مهم لجفاف المهبل.
* إشربى كثيراً نصيحة متكررة ومهمة لعلاج الجفاف المهبلى.
* أحياناً كثرة المعطرات المهبلية تسبب هذا الجفاف فلا بد أن يقل.
* طريقة الأكل تؤثر أحياناً، فالمنع الشديد النهائى للدهون التى تحتوى على الكوليسترول الذى يساهم فى تشكيل الإستروجين هو سلوك خاطئ.
* إستخدام المرطبات المهبلية مفيد vitamin E vaginal suppository

***

مرحبا دكتور خالد،
كان حلمي دائما أني أعرف إيميل دكتور من أجل أن أسئلة عن أشياء جدا تهمني
شاكرا لك د خالد.
سؤال أتمنى الإجابة عليه عن طريق الإيميل لأني غالبا ما أزور موقع إيلاف.
أنا شاب عمري 21 سنة والحقيقة أنا أمارس العادة السرية من 3 سنين لاحظت خلال هذه الفترة أن الحيوانات المنوية الي أقذفها قليلة جدا يعني تستطيع أن تقول أن حجم الي خرج مني لا يستطيع أن يملئ غطاء كوكا كولا البلاستيك ولونه مائل للأصفر.
أرجوا المساعدة يا دكتور مع العلم إني لست دائما ما أفعل العادة السرية ولكن حاولت أعملها مرتين في الإسبوع لأرى هل سبب الصفار هو التأخر ولكن ما زال اللون أصفر. أنا مقبل على زواج فأتمنى أن تساعدني وتعطيني المعلومات دكنور خالد. شكرا لك.
أخوك سعد

عزيزى سعد:
الإجابة فى منتهى البساطة، تحليل سائل منوى بعد إمتناع 3 أيام من القذف.

***

بارك الله فيك يا دكتور
انا شاب عندى 31 سنه متزوج منذ شهر. زوجتى لديها غشاء البكاره المطاطى
وذهبنا للطبيب ونصح بان نحاول تمزيقه بالممارسه واذا فشل هذا الحل، فسنضطر للتدخل الجراحى.
السؤال انى كلما مارست الجماع اجد انه تظهر عقد صلبه على القضيب خلف راس القضيب وبعد يوم او يومين تزول ثم اذا مارست من جديد تظهر مره اخرى.
ارجو افادتى بحالتى.

عزيزى:
لا علاقة لهذه الحالة بالغشاء المطاطى.

***

السلام عليكم أخي الدكتور خالد ..
أتابع موقعك باستمرار.. وأود اشكرك على المعلومات القيمة..
مشكلتي باختصار أنني تعرضت للإغتصاب من أكثر من سنتين و أنا حالياً أبلغ من العمر 21 عاماً ..
استشرت العديد من رجال الدين و أشاروا علي بما أنني تعرضت لهذا الحادث رغماً عن إرادتي فيمكن اللجوء لعملية الرتق.. و فعلاً خضعت لها.. و قالت لي الدكتورة أنها دائمة.. على غير النوع الذي يتم عمله قبل الزواج بأيام قليلة و يبقى لأيام قليلة.. فهل هذا الكلام صحيح؟ وهل نزول كتل من الدم أثناء الدورة يمكن أن يحدث من خلال الفتحات الموجوده في الغشاء علماً أنها كانت تنزل مني قبل الاغتصاب. وكنت أشعر بنزولها.. أنا خائفة جداً من هذا الموضوع.. و أنا حالياً بعيدة عن أي ممارسات منذ القيام بهذه العملية و شديدة الحذر في كل شيء حتى الاستحمام.. أرجو أن تفيدني أخي الكريم لأتخلص من القلق الذي أعيشه..

عزيزتى:
أنتى ضحية للإغتصاب وكان الله فى عونك، ونزول الدورة يعتمد على طريقة الرتق.

***

انا اعانى من أن القضيب لدى يتجه الى ناحية اليسار عند الانتصاب
ولا أعرف هل هذا ضعف الانتصاب ام ماذا؟
أرجو الاجابة عن سؤالى مع العلم انى كنت امارس العادة السرية وهذا الالتواء لاحظته منذ كان عمرى تقريبا 17 عاما، مع العلم أن عمرى الان هو 21 عام وانا مقبل على الزواج مع أن هذا الميل لم يكون موجودا فى سن الصغر. فما سبب هذا الالتواء؟ أرجو الاجابة عن سؤالى لأنى قلق جدا حيال هذا الموضوع.

عزيزى:
PEYRONIE مرض نراه كثيراً وحله موجود عند التدخل المبكر
* الأساس هو فى إلتهاب أو تليف أو ندبة منطقة فى القضيب هى tunica albuginea.
* يعود الإسم لمكتشفه وهو Francois de la Peyronie سنة 1743
* السبب غير مفهوم حتى الآن.
* العلاج VITAMIN E و POTABA or potassium para amino benzoate و ال COLCHICINE المستخدم فى علاج النقرس و VERAPAMIL كحقن و COLLAGENASE والجراحة .

***


تحياتي لك سيدي
انا شاب عمري 24 عاما مشكلتي هي في قضيبي صغير جدا. وقد خطبت فتاة سمينة وانة ايضا سمين هل توجد مشكلة في الانجاب مع العلم ان طول قضيبي 8 او 9 سناتي. هل استطيع فض بكارتها؟ وشكرا.

عزيزى:
حالتك ليست مرضية بقدر ما هى قضيب مختفى تحت الدهون CONCEALED PENIS

وهذا الجسم تشكيله أنثوى بعض الشئ ولكنه لايتعارض مع الإنجاب .

***


I am currently living in the USA and I heard about a medication for penis enlargement and enhance the sexual performance for men and i started taking it, the medication name is EXTENZE, i don't know if its really helpful or it has harmful side effects? is it really effective regarding the enlargement? by the way my penis size is 6 inches, is that normal size?
please advise

عزيزى:
هذا الدواء ليس معجزة، هو بعض الأعشاب مكون من الجينسنج واليوهمبين والأستراجلس والدميانا وحمض جاما أمينوبترويك من الممكن أن تزيد الرغبة ولكنها ليست لتكبير القضيب.

***

دكتور خالد،
متزوج ولدي طفلين ولكني كثير السفر وامارس العادة السرية واجد لذة بها وعند مجامعتي للزوجة اكون سريع القذف ولا استطيع ان اكرر العملية الا بصعوبة شديدة. والانتصاب لا يكتمل ايضا واحيانا لا استطيع ممارسة الجنس معها الا اذا قمت بالتفكير بامراة اخرى او منظر شفتة او بنت بالشارع. واكون سريع للقذف. ارجوك دلني ما هي الحلول

عزيزى:
عد إلى مقال الدابوكستين فى قسم الثقافة الجنسية
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Health/2007/12/285750.htm

***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يسعدنى أن أخبرك انى من أشد المتابعين لأراءك وردودك وجاء اليوم اللذى أكون فيه بحاجتك فأرجو الاجابة على سؤالى وذلك للأهمية القصوى ولك جزيل الشكر.
منذ سنتين تقريبا تعرفت على شاب على النت وكانت هذة أول مرة أتعرف فيها على أحد من خلال الشات وكانت الأخيرة. بعد مرور فترة من تعارفنا أخبرنى بأنه يحبنى ويود الارتباط بى هو يبلغ من العمر 30 سنة ولكننى كنت غير مقتنعة بوجود علاقات من خلال الشات فراجعته كثيرا في فكرته ووجدت انه مصر على حبه ويود الارتباط وبرغم وجود بعض من الثقة منى له الا انى كنت متأكدة أنه يعرف ويتحدث مع غيري من الفتيات. وفعلا بطريقة منى اكتشفت ذلك وواجهته. غاب عنى بضع أيام ثم عاد الى وكله ندم وطلب منى فرصة اخيرة بعدها شعرت أنه تغير نوعا ما للأفضل وبمرور الايام والشهور بدأت أشعر بأنى ابادله نفس المشاعر واعترفت له بذلك. المهم انى كلما أطلب منه التعجيل بالارتباط الرسمي تكون هناك ظروف تقف عائقا امامه ويحلف لى بأنه يحبنى وأنه لا يخدعنى.
هو محامى ولكن بعد ذلك بدأ يجرنى الى ممارسة الجنس معه عن طريق الهاتف وذلك بشكل غير مباشر ورغم اننى والحمدلله سوية أخلاقيا الا انه يوقعنى بالفعل ويحرك مشاعرى ويجعلنى أرغب به كما يرغب بي وبعد ذلك أعود للندم. تكرر هذا الطلب منه مرات ولكننى أريد أن أمتنع ولكنى أخشى زعله وغضبه لأنه سريع الغضب. وما زال ينتابنى شعور بأنه يعرف فتيات على الشات ليس بشرط لعمل علاقة معهم ولكن لمجرد التعارف فقط. استحلفتك بالله يا دكتورأن تعطنى حلا لمشكلتى فأنا جدا حائرة في هذا الموضوع ولك جزيل الشكر والامتنان وأعانك الله على افادة الآخرين.

عزيزتى:
الجنس الإلكترونى عالم إفتراضى غير ناضج، إنها تسلية لا تمت إلى العلاقة السوية.

***


دكتور خالد،
اريد علاج أو حل لأن لدي احتقان في البروستاتا يسبب لي احتقان في الشرج والعجان مما يسبب لي ارق في حياتي لأنني علي ابواب الزواج وهذا الأحتقان يؤثر على حالتي الجنسية تماما فأنا اشعر بضعف جنسي لأن الانتصاب ضعيف والشهوة ايضا وقذف سريع وكل هذا بسبب العادة السرية المفرطة والكبت في الأنزال الذي سبب لي الدوالي ولكن الحمد لله شفيت منها فأنا أستعين بالله ثم بخبرتكم في حالتي جزاكم الله خيرا واخيرا هل هناك علاقة بين احتقان البروستاتا والأوهام الشذوذية واين السبيل للتخلص منها أفادكم الله.

عزيزى:
إحتقان البروستاتا لا علاقة له بالشذوذ الجنسى.

***


عزيزي الدكتور منتصر
تحية وبعد...
عندي سؤالين لو تكرمت.
السؤال الاول:
هل يوجد طريقة طبيعة وصحية لتكبير العضو الذكري؟ وما هي؟ وطريقة الاستعمال؟ وما هي المدة الزمنية لحصول نتائج؟
السؤال الثاني:
هل يوجد طريقة طبيعة وصحية لتكبير الثديين عند الزوجة؟ (طريقة صحية
وليس لها مخاطر) وما هي؟ وطريقة الاستعمال؟ وما هي المدة الزمنية لحصول
نتائج؟
ارجو الاجابة باسرع وقت ممكن
وشكراً جزيلا
المدعو : و و


عزيزى و و:
تكبير القضيب لست مقتنعاً بعملياته لأنها مزيفة.
أما تكبير الثدى فهو موجود وعمليته راسخة ويوجد أطباء تجميل مهرة فى عالمنا العربى يجرونها بنجاح وخطواتها كالتالى:

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 94

أجوبة دكتور إيلاف 93

أجوبة دكتور إيلاف 92

أجوبة دكتور إيلاف 91

أجوبة دكتور إيلاف 90

أجوبة دكتور إيلاف 89

أجوبة دكتور إيلاف 88

أجوبة دكتور إيلاف 87

أجوبة دكتور إيلاف 86

أجوبة دكتور إيلاف 85

أجوبة دكتور إيلاف 84

أجوبة دكتور إيلاف 83

أجوبة دكتور إيلاف 82

أجوبة دكتور إيلاف 81

أجوبة دكتور إبلاف 80

أجوبة دكتور إيلاف 79

أجوبة دكتور إيلاف 78

أجوبة دكتور إيلاف 77

أجوبة دكتور إيلاف 76

أجوبة دكتور إيلاف 75

أجوبة دكتور إيلاف 74

أجوبة دكتور إيلاف 73

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3

للاجابةعلىأسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم الى العنوان التالي فقط:

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة