قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الخبر كما ورد في الصحيفة الاميركية
رولا نصر من بيروت: مرة جديدة، تتصدر صور النجمة اللبنانية اليسا صفحات المجلات العالمية، وذلك بعد نيلها جائزة "وارلد ميوزيك اوارد" عن افضل مبيعات في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا عن البوم "احلى دنيا"، خلال حفل أقيم في الواحد والثلاثين من شهر آب (اغسطس) في هوليوود... لكن هذه المرة، المناسبة كانت مختلفة؛ فقد نشرت مجلةus الأميريكية تقريرا حول استفتاء اجرته حول ملابس الفنانات اللواتي ارتدين ازياء متشابهة، ومن ضمنها الفستان الأزرق الأنيق الذي ارتدته اليسا خلال حفل ميوزيك اوارد، والذي ارتدت مثله النجمة العالمية جينفر لوبيز خلال احدى المناسبات في نيو يورك لكن بلون رمادي؛ وكان السؤال لمن شملهم الإستفتاء: أيهما يبدو اجمل؟".
وكان ملفتا ان اليسا فازت وتفوقت على "جي لو" بفارق كبير، حيث نالت 67 % من الأصوات، بينما نالت جينيفر نسبة 33 % فقط... كما شمل الإستفتاء فساتين اخرى لنجمات عالميات بينهن نيكول ريتشي وكريستن دانست.
وقد ذكرت الصحيفة في تقريرها ان الفنانة اللبنانية اليسا ارتدت الفستان وتألقت من خلاله في حفل "ميوزيك اوارد"، وهو من تصميم مايكل كورس، لكن ربما لا يدري القيمون على التقرير ان اليسا ابتاعت الفستان من احدى المتاجر الفخمة في بيروت وليس من أميركا.
مبروك من جديد لإيليسا، هي التي رفعت اسم وطنها لبنان عاليا، ومثلته بصورة لائقة، أنيقة وجميلة مثلها تماما.
تجدر الإشاة اخيرا الى ان اليسا تفتتح يوم الواحد والعشرين من الجاري مركز فيرجين ميغاستور في القاهرة، في فندق انتركونتينانتال هيليوبليس بحضور الاعلامي عماد الدين اديب بصفته شريكا في الفرع المصري للشركة كما يسبق الحفل مؤتمر صحفي، هذا وتحل اليسا ايضا ضيفة شرف يوم الرابع والعشرين من الجاري على حفل اطلاق مجلةok البريطانية باللغة العربية في دبي.

[email protected]