: آخر تحديث

نجوم الغناء يناشدون الضمير العربي

وديع الصافي وصابر الرباعي وأحمد العريان
nbsp; محمد عبد الرحمن من القاهرة : أوشك فريق العمل الخاص بأوبريت quot;الضمير العربيquot;، على وضع اللمسات النهائية على الأوبريت الذي يعد العمل الغنائي العربي الأضخم، حيث وصل عدد الفنّانين المشاركين إلى أكثر من 25 فنان وفنانة، وما يزال البعض يطلب الاشتراك في الأوبريت حتى الآن، وقال وسيم سيف الدين المنتج الفني للأوبريت لquot;إيلافquot; أن مشاركة هذا العدد من الفنانين لم تكن بالأمر السهل، لكن الكل كان على استعداد للمشاركة، وتوافدت الأصوات العربية على القاهرة طوال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى نجوم الغناء المصري من أجل المشاركة في العمل الذي قد يصور في الأردن أو مصر، وسيخصص ريعه لمساعدة الشعب اللبناني .
nbsp;وأضاف وسيم أن كل الفنانين المشاركين جاءوا بدون قيد أو شرط، وأن فريق العمل كان فخوراً بأن يضم الأوبريت قامة فنية كبيرة مثل وديع الصافي ووردة الجزائرية، إلى جانب نجوم من كل الأجيال.
حكيم وهشام عباس
nbsp; ومن الأسماء التي شاركت آصالة، هانى شاكر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، هشام عباس، حكيم، خالد سليم، عمر عبد اللات، نور مهنا، يارا، ماجد المهندس، ديانا كرزون، أيمن الأعتر وغيرهم الكثير .
الأوبريت إنتاج وتأليف أحمد العريان، ولحنnbsp; طارق أبو جودة، والتوزيع لعادل حقي الذي قدم الاستديو الخاص به مجاناً لتسجيل الأوبريت، الذي يبدأ بحوار بين الأب وديع الصافي والأم وردة الجزائرية يقول :
ماتت قلوب الناس/ ماتت بنا النخوه/ يمكن نسينا فى يوم /أن العرب اخوه .
nbsp;nbsp;
تصوير : سيد عبد ربه

[email protected]6

آصالة وطارق العريان
































عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.