: آخر تحديث

نانسي عجرم... نجمة العام 2007

nbsp;إيلاف من بيروت: فازت الفنانة نانسي عجرم، بلقب نجمة العام 2007، في إستطلاع أجراه موقع العرب الإلكتروني التابع لصحيفة quot;كل العربquot; الصادرة من الناصرة.


شارك في الإستطلاع حوالى 17 ألف مشترك على مدار أسبوعين، بحيث حصلت نانسي على %31 من أصوات المشاركين.
واحتل المرتبة الثانية النجم اللبناني وائل كفوري بفارق ضئيل في الأصوات بينه وبين نانسي عجرم ليحصل بدوره على 31% من الأصوات.


أما النجم المصري عمرو دياب فقد حصل على نسبة %15 من الأصوات ليحتل بذلك المكان الثالث، فيما حصلت اليسا على المرتبة الرابعة مع نسبة تصويت بلغت %14 من الأصوات، وجاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة هيفاء وهبي مع نسبة %10 من أصوات المشاركين.























عدد التعليقات 53
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. تعادلوا
31 جميع - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 04:49
حصلت نانسي على %31 من أصوات المشاركين.واحتل المرتبة الثانية النجم اللبناني وائل كفوري بفارق ضئيل في الأصوات بينه وبين نانسي عجرم ليحصل بدوره على 31% من الأصوات الإثنين حصلوا على 31 % ؟؟ تعادل ؟
2. غلط
بنت الديرة - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 05:19
طب هذا الغناء وين التمثيل انا ارشح احمد السقا وسمية الخشاب و الاسطورة منى زكي واحمد حلمى اما صراحة في الغناء فتامر حسني هو نجم النجوم بجدارة
3. مين قال
mnsef - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 05:42
عريب كمان انتخابات اشياه النجوم مثل انتخابات السياسة
4. وأد الاخبار
نجوى - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 05:48
ليس لدي تعليق على خبر اليوم بل استفسار عن بضعة اخبار يبدو انها تاهت في زحمة السير! نحن نعرف ان ايلاف سباقة ومتجددة دائماً فتفاجئنا دوماً بالابتكارات ، فبعد ان كان المقص (وما يزال) يقتطع او يحجب التعليقات صار المقص وعلى ما يبدو يحجب الخبر برمته بعد ان ينشر بساعات ويستقطب بضعة تعليقات ثم يصبح في خبر كان !! اين خبر غادة عادل وفيلمها (المقتبس) مثلاً واين خبر اليسا وصورتها (المقتبسة) عن اخرى لدارين حدشيتي؟ لم نعد نرى بعض تلك الاخبار لا في ارشيف ولا سلة مهملات تحتويها ولو للذكرى فقط ، ويبدو ان ايلاف باتت تجهض اخبارها قبل الولادة او توئدهم بعدها في خضم ارتفاع نسبة الولادات في محاولة يائسة لاعادة التوازن للطبيعة..الله يذكر بخيراستاذنا في مادة التصميم والذي كان يجهض (ارهاصاتنا) و(شطحاتنا) التي تتمخض عن عمل ايام بلياليها كي نأتيه بفكرة (صندليقية) نعتقد انها الاعظم ونتصور انه سيصفق فرحاً بنا وبها ، فينسفها لنا هو بكل هدوء وبرود وبعبارة واحدة: هذه الفكرة العظيمة يا اعزائي ساعة ما انولدت ماتت!!..وتحية للاخبار الصندليقية اذن.
5. خبر افرحنا جدا اوي
شاهد عصر - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 06:12
يروح لك فدوه جماعة البنطلون النص كم والردن الطويل واللحية الشعثاء .عرب وين طنبورة وين.الحمدللة.
6. العزيزة نجوى
فتافيت السكر - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 06:56
خبر غادة عادل واستنساخ النعجة دوللي موجود في صفحة السينما ، وتحياتي وسلامي للجميع .
7. صح النوم
فواز - الكويت - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 08:16
الى هذه الدرجه وصل حال الفن والطرب (نانسي - هيفا - أليسا ) ومن المعروف ان هؤلاء المغنيات يعبرون عن الأغنيه بملابسهم وبأنحنائات أجسامهن للأمام وللخلف !! ولكن عندي سؤال وائل كفوري لم نسمع عنه من دويتو نوال الزغبي فكيف يكون مطرب 2007 ؟؟ ألم تسمعوا بمحمد عبده و كاظم الساهر وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل و أنغام و نجوى كرم وشيرين عبدالوهاب ونوال الكويتيه أفضل صوت نسائي عربي و نوال الزغبي ؟؟ لكن الظاهر كان لازم على فنانينا ينزلون حمام السباحه بكليباتهم علشان يكونون الأفضل. وسلمولي عالفن
8. انصاف و اجحاف 1
ابو الحب - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 08:37
و تعلمون يا حماكم الله و رعاكم ، أن هذه الدنيا بكل ما فيها قائمة على عدد من الثنائيات سواء كانت طبيعية كالماء و الهواء ، أو بشرية رجل و امرأة ، و من الثنائيات ثنائية (الانصحاف و الإجحاف) . و اكثر ما تنطبق هذه الثنائية على الاقتراع أو الاستفتاء الذي تبناه موقع --------الإلكتروني. لا اشك مطلقاً بنسبة المشاركين و لي بعض اطلاع على الموقع المذكور في أحيان كثيرة بالرغم من أن إيلاف هي الدائمة ، و هو يتحلى بالصدقية . و النسب المئوية للأصوات المعلنة حقيقية و لا يمكن أن تكون محصورة في منطقة ، بل تكاد أن تكون نسبة يُعتد بها لدى الجمهور العربي المقيم و المغترب. لا شك في أن ناسي عجرم و وائل كفوري و قد انصفهما الجمهور ، برفعهما الى المركز الأول بفارق بسيط من الأصوات ، من الفنانين المرموقين صوتاً و أداء و اختيار نصوص و الحان و حضور مسرحي ، ثم جاء الفنان عمرو ذياب ثالثاً و له جمهوره أيضا ، و اليسا قدمت من الأغاني الجيدة ما بتناسب مع موهبتها، فحلت رابعة ، و الى هنا كان الأنصاف ، واقعي و طبيعي، غير (يتبع)
9. انصاف و اجحاف 2
ابو الحب - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 08:38
أن حلول هيفا وهبي في المركز الخامس بنسبة عشرة في المائة ، أي 1700( ألف و سبعماية) صوت من 17 ( سبعة عشر ) ألف فهو بنظري نسبة كبيرة أعطيت لها و لا ادري ما هي الأسباب التي تجعل هذا العدد يعطون أصواتهم لهيفا وهبي ، و هذا اجحاف بحق الفن و الفنانين الأصيلين. و تعلقاً بالفن الهابط و عرض السيقان و الأرداف . بل أقول انه من المعيب أن تصنف فنانة إذا كنا نبحث في قضايا الفن الحقيقي بحق و صدق. و في حفل ادمنتون عندما جاءت هيفا مع المطرب راغب علامة كان عدد الحضور 631 شخص معظمهم من المراهقين ، مع أن جمهور الفنان علامه أكبر ، نظراً للذين حضروا حفله عندما جاء بمفرده.982 شخص ، و هي نسبة لا بأس بها، و لكن العائلات قاطعت لوجود هيفا. إذا كان عناك أنصاف للفنانين الأربعة، أما الإجحاف فهو للفن ، إذا صنفت هيفا وهبي فنانة. فأين هي من الفنانين الأربعة ؟ و لكن طالما هي رغبة الناس فنحن نحترم رغبتهم و آرائهم. مع احترامي لكل رأي .
10. الذوق العام
ناظر المدرسه - GMT الجمعة 28 ديسمبر 2007 09:03
لا اعتراض لي على نسبة العشرة في المائة الذين اقترعوا لهيفا وهبي في استفتاء موقع ---- ،و تكاد نسبة الأصوات لكل فنان من الأربعة الأوائل أن تكون حقيقية و دقيقة، اذا ما عدنا الى الذوق العام، و ادركنا نسبة توزعه على الفنانين ، و اذا كان كل فنان من الأربعة (نانسي، وائل، عمرو و اليسا) لهم هذا الكم من المعجبين ، فاننا لو اجرينا استفتاء في طول الوطن العربي و عرضه و في بلاد الاغتراب وصولاً لمدينة انشوراج عاصمة الاسكا (الجالية العربية 369شخص)لوجدنا النسبة نفسها. كل فنان حصد النتيجة التي منحها له الجمهور نتيجة اعماله و ما قدمه في مشواره الفني ،و لا أعجب من نسبة العشرة في المائة التي كانت لهيفا وهبي ، فهناك من يسمع الصوت و هناك من يعجب بالسيقان التي باتت تغني هذه الأيام. لا انكر ، من وجهة نظري أن هيفا وهبي جميله الوجه ، رشيقة القوام ، و لكن هل يكفي هذا لنقول عنها فنانة غناء؟ صوتها نشاز ، و أدائها اغراء ممجوج ، و هذا العري له من يعجب به أيضا، الا انها لن تكون مغنية و لو درجة عاشرة.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.