أماني السويسي وجوزيف عطية
إيلاف من بيروت: بمناسبة مرور ثلاث سنوات على إنشائها، قامت شركة quot;ستار سيستامquot; بتكريم الصحافيين، خلال حفل أقيم في بيروت، حضره نخبة من نجوم quot;ستار أكاديميquot; بأجزائه الثلاثة، خصوصاً الذين تعنى الشركة بإدارة أعمالهم.
تم إنشاء شركة quot;ستار سيستمquot; في العام 2004، وكانت من أوائل شركات إدارة الأعمال التي تتجه إلى إنتاج أعمال مطربيها. فحين أبصرت النور، كانت تهتم بإدارة أعمال طلاب ستار أكاديمي 1، ثم جاء دور الدفعة الثانية والثالثة. وما لبث أن وسعت الشركة قطرها، وتحولت إلى الإنتاج، مع أحمد الشريف أولاً ثم جوزف عطية واليوم هناء الإدريسي.
تعنى quot;ستار سيستمquot; بتنظيم جولات طلاب quot;ستار أكاديميquot; الفنية في الدول العربية. وقد استطاعت هذه الحفلات، وفي السنوات الثلاثة، أن تكون الأكثر جماهيرية في الدول العربية، إذ بيع أكثر من 100000 تذكرة في كل جولة من كل عام.
وتضمّ الشركة 23 نجماً من نجوم ستار أكاديمي، وقد حرص معظمهم على الحضور في الحفل التكريمي الذي أقيم على شرف الصحافة العربيّة التي دعمتهم منذ تخرجهم من الأكاديمية.
هناء الإدريسي وهاني حسين
وكالعادة خطف الزوجان بشار وسلمى الأضواء، كما كان لافتاً حضور ريم المحبّب، وجو الألفة الذي حرصت على زرعه بين زملائها، فضلاً عن حضور مايا نعمة، أحمد الشريف، جوزيف عطية، أماني السويسي، هناء الإدريسي، سامر ضومط، فادي أندراوس وغيرهم من نجوم الشركة، وكان لافتاً الجو الأخوي الذي ما يزال يجمعهم على الرغم من انفصالهم بحكم انتماء كل منهم إلى بلد، إذ حرصت الشركة على إبقاء التواصل بين نجومها الذين غالباً ما يحييون حفلات مشتركة في لبنان وكافّة أنحاء العالم.
سامر ضومط بين مايا نعمة وريم غزالي

















أحمد الشريف ووجدي لكحل

الشقيقتان ريم وسلمى

أماني السويسي وفادي أنداوس

هناء الإدريسي

أمين أبي ياغي مع فادي أندراوس

بشار بين سلمى ومايا

سلمى وبشار خطفا الأضواء