: آخر تحديث

شيرين ترفض الحديث عن أنغام

الفنانة شيرين خلال مؤتمرها الصحفي
nbsp; ضحى السعفي من تونس: عقدت الفنانة المصرية شيرين مؤتمراً صحفياً ، بعد أنتهاء حفلتها الناجحة في قرطاج ، أي عكس باقي فناني روتانا الذين ينضمون المؤتمرات قبل حفلاتهم من باب الترويج والإعلان .
nbsp;وشيرين التي كانت مستاءة من الصحافة التونسية التي أنتقدتها في السابق لأنها صعدت على مسرح قرطاج وفي رصيدها أغنية واحدة في السابق قالت quot; الصحافة ظلمتني حينها ، وحتى أنني قررت أن لا أشارك في حفلات تونسية ورفضت عدة دعوات بسبب النقد الجارح ، وتفاجئت بعد عودتي إلى مصر أن هناك عدة فنانات لا يمتلكن لا صوت، ولا رصيد فني أطلوا على قرطاج، وغنوا للجمهور بكل بساطة، بعدها وصلتني أصداء إيجابية عديدة من جمهوري في تونس ، فقررت أن لا أخذلهم ، وأثبت للصحافة بأنني جديرة بمسرح قرطاجquot;.
شيرين لقبت يوم الحفل بعروس قرطاج ، وحول زواجها السريع تقول quot; كل مرة تكتب الجرائد quot;شيرين أتخطبت فجبت من الأخر وتجوزتquot;، وقد تلقيت التهاني من الفنانة المحترمة أصالة وزوجها، ومن منة شلبي وغيرهم الكثير.
وحول خلافها مع أنغام تقول quot; تفاجئت بأن أنغام تنتقدني بإسلوب لم أتعوده من فنانة محترمة وكبيرة في السن، فهي تغني منذ أن كنت طفلة صغيرة ،و لا أريد أن أرد عليها لأن الموضوع لا يستحق الرد من الأساس quot;.
nbsp; وحول سر إلغائها المفاجئ للحفل الذي كانت ستحييه على مسرح سيدي منصور بمدينة صفاقس التونسية تقول quot; بعد حادثة ستار أكاديمي التي راح ضحيتها سبعة أشخاص ، أصبح جمهور المسرح يخاف، و يتشائم من الحفلات الكبيرة ، وعندما علمنا أنه لم يتم بيع تذاكر كثيرة للحفل قررنا إلغاء السهرة ، لأن المهرجان أًصيب بعجز كبير في الميزانية جراء حفلات سابقة فشلت جماهيرياً ، حتى أن مدير المهرجان قال لمدير أعمالي بأنهم سيذبحون خرفان على المسرح لإبعاد النحس quot; .
وحول مقارنتها بين شركتها السابقة وروتانا قالت quot; شركة روتانا لا ترفض لي طلباً ، وتفسح لي المجال للعمل دون أن تربكني أو ترهق نفسيتي وأنا سعيدة جداً معهمquot;.
وفيما إذا كانت إلتقت بالفنان فضل شاكر خاصةً وأنهم نزلاء في نفس الفندق تقول: quot; بعد إنتهاء حفلتي على قرطاج ، عدت منتشية من شدة السعادة والفرح ووقفت في شرفة غرفتي فوجدت فضل جالس على مسبح الفندق quot; فصفرتquot;nbsp; له وفور أن رآنيnbsp; بارك لي النجاح وتحدثنا عن بعد quot;.
يذكر أن شيرين ستقدم مجموعة أدعية دينية في الشهر المبارك عبر قنوات التلفزيون ، كما نفت أن تكون قد شاركت في أغاني المسلسلات الرمضانية .
[email protected]



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.