مي الياس من بيروت: بعد عودة السيد تركي شبانة لإدارة روتانا خليجية، وبعد أن أصبح المستشار الإعلامي للدكتور وليد عرب هاشم. كان أول قراراته قبل 7 أشهر إيقاف برنامج بيت القصيد الذي تقدمه أميرة الفضل، ولكن مع وعود بأنها ستكون حاضرة ضمن برامج المرحلة المقبلة بحسب ما صرحت به لنا في حينها.
إلا أن شبكة برامج روتانا خليجية الجديدة التي تم إعلانها مؤخراً خلت من أي برامج لأميرة الفضل، ولجين عمران، ودارين خليفة، وهو الأمر الذي صدم مقدمات البرامج الثلاث، وخصوصاً أميرة الفضل التي لطالما صرحت بأن إرتباطها بروتانا هو بعقد شفهي.


وبحسب مصدر مقرب من أميرة علمت إيلاف بأنها رفضت عدة عروض للعمل في محطات أخرى خلال الفترة الماضية لإعتقادها بأنها لا زالت جزءاً من مخططات المرحلة المقبلة لروتانا خليجية أو روتانا موسيقى، الا أن الواقع جاء عكس ذلك. فهل تكتفي أميرة بتقديم برنامجها الإذاعي على راديو روتانا؟

هل تم إخطارهن بالإستغناء عن خدماتهن؟ أم أن السيناريو ذاته الذي حدث في السابق مع فرح بن رجب، ونادين فلاح ربما يتكرر اليوم مع مذيعات روتانا خليجية اللواتي يبدو بأنهن ضحايا التغيير الذي طال شبكة قنوات روتانا التي وظفت مذيعات جديدات صغيرات بالسن، ودون أي خبرة تذكر في مجال الإعلام، وبعضهن عارضات أزياء كل ما يميزهن هو جمالهن.


أسئلة تبقى معلقة حيث إن إيلاف حاولت الإتصال بالمذيعات الثلاث الا أنهن لم يكن متوفرات للتعليق حتىلحظة كتابة هذا الخبر.