إيلاف من بيروت: مرحلة جديدة دخلت بها المشتركات في برنامج سوبر ستار 5، المرحلة التي تعتمد على الجمهور وتصويته حيث تتطلب من المشتركات بذل مجهود اكبر لإقناع الجمهور بمواهبهن، خصوصاً بمرافقة الآلات الموسيقية الغيتار والالات الايقاعية (الدف والطبلة) الى جانب الاورغ بقيادة بسام بدور.
بدأت الحلقة بحوار بين المقدمين (وائل منصور ومجدلا خطار) واللجنة المؤلفة من الاساتذة الياس الرحباني، عبدالله القعود، زياد بطرس وجيهان الناصر بحضورعدد من الاعلاميين.
سبق بدء الصبايا بالغناء فقرات عرفن فيها عن انفسهن وطلبن من الجمهور التصويت كل على طريقتها الخاصة.
افتتحت المغربية اسماء جابري الغناء باغنية انساك للسيدة ام كلثوم، وابدت اللجنة مجتمعة اعجابها باداء اسماء وصوتها معتبرة ان وجودها في البرنامج سيطرب الجمهور.
بعدها غنت المصرية انوشكا موسى أغنية مش كل حب للفنانة ذكرى وقد اجمعت اللجنة على الطلب من انوشكا المزيد من الحيوية والاحساس بالكلمة.
التونسية نسرين دريدي غنت عيون القلب لنجاة الصغيرة وقال زياد: كان اداؤك جيداً ما كان ينقصك هي العفوية.
وقال عبدالله: اليوم كنت رائعة وحساسة جداً جداً ومتميزة.
المغربية دنيا لطفي اختارت اغنية غنيلي شوي شوي لأم كلثوم وقال الياس: كنت اليوم مميزة جدا وكان اداؤك مميزاً .
اما جيهان فقالت:لقد احببنا صوتك من المرة الاولى واليوم اثبت لنا صحة اختيارنا انا شخصياً حصوتلك.
المصرية شمياء الجاد غنت اغنية عللي جرى للفنانة علية التونسية واشادت اللجنة بصوتها وشخصيتها. الا ان جيهان قالت:صوتك جميل الا انه ينقصه بعض الاحساس ولو اخذت الاحساس التي لحنت به الاغنية لكان ذلك افضل.
التونسية صابرين العش اختارت اغنية ان كنت ناسي افكرك لهدى سلطان وقال الياس:لديك صوت مميز وانا معجب بصوتك الذي لا يشبه احدا اتمنى لك التوفيق. واعتبرها عبدالله من المميزات على الرغم من وجود بعض الاخطاء في بعض الجمل بسبب الخوف.
اختارت الاردنية براء محسن اغنية مرسال المراسيل للسيدة فيروز. ولم توفق بسبب المرض مما حدا باللجنة لتذكير الجمهور بجمال صوت براء رافضين الحكم عليها من هذه الاغنية بسبب مرضها الذي بدا جليا للحضور.
التونسية اميمة طالب غنت وحياتي عندك للفنانة ذكرى، ونالت اعجابا عاليا من اللجنة فقال زياد: أنت تستحقين الوصول الى النهائيات، اما جيهان فطلبت منها التركيز على اللازمة الموسيقية.
اختتمت المشتركة اللبنانية ديانا شرانق الحلقة واختارت اغنية يا قمر مشغرة للسيدة فيروز وقالت جيهان: صوتك سليم مئة بالمئة، واداؤك وحضورك مميزان. اما عبدالله فانتقد آخر الحروف التي لا تظهر بشكل جيد.
الجدير بالذكر ان حلقة اعلان النتائج ستعرض يوم الخميس الساعة التاسعة مباشرة على شاشة المستقبل الارضية، والتاسعة والنصف على الفضائية .
وللتعرف أكثر إلى المشتركين تابعوا سوبر ستار اكسترا كل يوم جمعة الساعة السابعة على شاشة المستقبل الارضية والساعة الثامنة على الفضائية