إيلاف من بيروت: بعد ترقب من الجمهور وعمل دؤوب من فريق العمل لأكثر من سنة ونصف السنة، واظبت فيه الفنانة ميسم نحاس على تحضير ألبوم ينال إعجاب الأذواق كافة، وبعد سهر متواصل على الكلمة واللحن، أملاً منها في أن تقدم عملاً مرموقًا كعادتها، حان الوقت لكشف النقاب عن ألبوم جديد حمل عنوان quot;مهضومquot;، قلبًا وقالبًا، إذ مزجت فيه بين الإحساس المرهف والأغنية الطربية.
يضم هذا الألبوم ثماني أغنيات كتب كلماتها كمال قبيسي ورافي وجهاد فرح وملحم صعب وياسر جلال. أما الألحان فصاغها يحيى الحسن ورافي وجهاد فرح وجورج مرديروسيان وياسر جلال. أما أغنيات الألبوم فهي: مهضوم وبحلم بعيونك وحتروح بعيد ونسيتك وبتفاءل فيك وبسهر ليالي ومجرد سؤال وحبيب الروح.
وأحبت ميسم أن تتوجه إلى العالم العربي كله، فجمعت في ألبومها اللهجة اللبنانية واللحن المصري والإيقاع الخليجي، هدية منها لمتذوقي الكلمة الجميلة من أصحاب الذوق الرفيع. أما جلسات تصوير غلاف الألبوم ومحتوياته فاهتم بها المصور الخلاق وسيم رحال فقدم ميسم بشكل مختلف وطلة جميلة. كما اهتمت شركة Crealine لصاحبتها السيدة ايلدا نحاس شقيقة ميسم بتصميم غلاف الألبوم.
أما بالنسبة إلى الكليب، فبعد مشاورات مع الشركة والأصدقاء المقربين وقع الاختيار على الأغنية التي منحت الألبوم عنوانه، وهي quot;مهضومquot;. ويعمل عليه المخرج فادي حداد، الذي تألق في الفترة الأخيرة واستطاع من خلال أعماله أن ينافس كبار المخرجين العرب.