قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بشار دراغمه من رام الله: بالرغم من قرار المستشار القضائي الإسرائيلي تقديم لائحة اتهام ضد الرئيس موشيه كتساف إلا أن الأخير رفض التهمة الموجهة إليه بالتحرش الجنسي وقال:quot; أنا بريء وهناك من يحيك المؤامرات ضد، أنا أرفض هذه التهم وهناك من الخصوص من يعمل في السر لإلصاق التهمة بيquot;. ورفض كتساف أن يقدم استقالته من منصبه واكتفى بطلب إجازة مؤقتة إلا أن طلبه هذا متوقع أن يتم رفضه في الكنيست الإسرائيلي ولن يحظى بتأييد أغلبية الأعضاء.

وقال كتساف أن كل التهم الموجه ضده كانت كاذبة ولا أساس لها من الصحة وتابع يقول في خطاب مطول:quot; لست متهما وسأدافع بكل قوة عن براءتي وسأستقيل اذا ما اتهمت رسميا بالتحرش الجنسي لكنني على ثقة بأنني لن أدان بأية تهمة جنائية.. أنا واثق مما أقولquot;.

واتهم كتساف خصومه بالعمل ضده لاعتبارات حزبية وأضاف:quot;الثلاث مشتكيات تتبعن لحزب معين لكنني لا أدعي أن هناك ملاحقة سياسيةquot;.

وشن كتساف هجوما على وسائل الإعلام الإسرائيلية وقال:quot; الإعلام الإسرائيلي يلاحقني وأنا أتعرض لـحملة ملاحقة من أسوأ ما يمكن وقد أحيكت مؤامرة ساقطة، مؤلمة، سببت الألم والمعاناةquot;. ووجه كتساف انتقادات لاذعة للمستشار القضائي للحكومة والنيابة والشرطة بسبب تسريب تفاصيل القضية لوسائل الإعلام وبذلك برأيه أثروا على سير التحقيق وعلى الشهود في القضية.