نيويورك: تنظم المرشحة الديمقراطية الى البيت الابيض هيلاري كلينتون مساء الخميس احتفالا ضخما بمناسبة بلوغها الستين يهدف خصوصا الى جمع الاموال دعما لحملتها الانتخابية.

واوضح بيان صادر عن مكتب كلينتون ان من ابرز المشاركين في تنظيم هذا الحفل زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون. واشار البيان الى ان هذا الحفل سيجري في صالة مسرح بيكون في شارع برودواي التي تتسع لثلاثة آلاف شخص.

وظهر بيل كلينتون على شريط فيديو بثه الموقع الالكتروني لزوجته وهو يدعو الى المشاركة في الاحتفال quot;بذكرى ميلاد هيلاري الستينquot; ويدعو ومعه حاكم ولاية نيويورك اليوت سبيتزر وشخصيات اخرى الى quot;دعم الرئيس المقبل للولايات المتحدةquot;. واشار الموقع الالكتروني الى ان بطاقات الحفل التي تتراوح اسعارها بين مئة و2300 دولار بيعت جميعها.

وقالت هيلاري كلينتون لصحيفة دايلي نيوز الصادرة في نيويورك انها quot;تعيش فترة جيدةquot; من حياتها. وقالت quot;انا سعيدة لان مشروعي هو الترشح الى الرئاسة، انه مشروع اؤمن به بشدةquot;.

واضافت quot;انا متحمسة للغاية لهذا السباق الرئاسيquot;. وتابعت quot;بالتأكيد آمل وانوي الفوز. ولكني اعلم ان هذا لا يتحقق بالتمنيات. انه يتحقق عبر العمل الشاق. وسافعل كل ما بوسعي من الآن وحتى (الانتخابات) لكي يتحقق هذا الامرquot;. اما يوم الجمعة الذي يصادف ذكرى ولادتها فستقضيه هيلاري مع عائلتها في منزل العائلة في وستشستر في شمال نيويورك.