القدس، الخليل: أصيب جندي إسرائيلي الأربعاء بجروح طفيفة، إثر تعرضه لرصاص أطلقه مسلحون فلسطينيون قرب حاجز امني يفصل اسرائيل وقطاع غزة، على ما افاد متحدث عسكري إسرائيلي. وأوضح المتحدث quot;اصيب جندي بجروح طفيفة بالرصاص حين اطلق فلسطينيون النار عليه حين كان يشارك في عملية روتينية قرب حاجز أمنيquot;. وأضاف أن الحادث وقع عند مستوى معبر اريتز بين قطاع غزة واسرائيل من دون توضيح ما اذا كان الجندي في الجانب الاسرائيلي او الفلسطيني حين تعرض لإطلاق نار.

قوات الاحتلال الاسرائيلى تعتقل أربعة فلسطينيين

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلى اليوم أربعة مواطنين فلسطينيين على اثر عمليات دهم وتفتيش نفذتها اليوم وطالت عددا من منازل المواطنين فى مدينة الخليل وبلدتى يطا ودورا جنوب المحافظة. وقالت مصادر أمنية مسؤولة لوكالة الانباء الفلسطينية /وفا / إن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من بلدة يطا بعد مداهمة منزليهما واجراء تفتيشات داخلهما وهما زكريا صالح العمور وشادى محمود نواجعة الطالب فى جامعة ابو ديس.

وفى مدينة الخليل داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن ايوب على القواسمة الذى تطارده منذ فترة واحتجزت أفراد المنزل وأجرت تفتيشات داخلة فيما تحدثت مصادر عسكرية اسرائيلية فى وقت لاحق عن اعتقال ما تزعم أنه أحد المطلوبين خلال مداهمات قوات الاحتلال فى المدينة. وفى بلدة دورا نفذت قوات الاحتلال عمليات دهم مماثلة طالت عدة منازل وانتهت باعتقال أحد المواطنين دون أن تتمكن المصادر من معرفة هويته.