قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: أعرب الرئيس فلاديمير بوتين عن رضاه عن عمل مجلس الدوما بتشكيلته الرابعة التي عقدت آخر اجتماع لها يوم أمس.ومن المقرر أن تجرى انتخابات مجلس الدوما في الثاني من شهر ديسمبر القادم.
وقال الرئيس بوتين في أثناء لقائه ممثلين عن حزب quot;روسيا الموحدةquot; الذي يملك أكبر كتلة في مجلس الدوما: quot;أود أن أهنئ جميع أعضاء المجلس، وليس فقط حزب quot;روسيا الموحدةquot; بمناسبة اختتام عملهمquot;. وأشار إلى أن المجلس الحالي تبنى أكثر من ألف قانون مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق إلى درجة كبيرة بفضل الموقف الإيجابي لحزب quot;روسيا الموحدةquot;.
وأعرب عن أمله في أن يحافظ هذا الحزب على الأغلبية في مجلس الدوما القادم، وقال مخاطبا أعضاء الحزب: quot;أتمنى لكم الفوز في الانتخاباتquot;.
وقد وافق الرئيس بوتين في مؤتمر حزب quot;روسيا الموحدةquot; الذي عقد في موسكو في الأول من شهر أكتوبر 2007 على أن يدرج اسمه في مقدمة قائمة المرشحين عن الحزب في الانتخابات البرلمانية القادمة في ديسمبر المقبل.
ويرى أندري فوروبيوف رئيس اللجنة التنفيذية المركزية لحزب quot;روسيا الموحدةquot; أن هذا الحزب يستطيع بقيادة بوتين أن يحصل على ثلثي المقاعد النيابية في الانتخابات البرلمانية القادمة في ديسمبر 2007 مما سيؤمن له أغلبية دستورية في مجلس الدوما.