نيويورك: أفادت شبكة دبليو.ام.يو.ار التلفزيونية المحلية ان الرهينتين اللتين كان يحتجزهما رجل يشتبه في انه يحمل قنبلة اليوم الجمعة في احد مكاتب الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية الى الانتخابات الرئاسية الاميركية هيلاري كلينتون في روشستر (نيوهامبشير، شمال شرق)، قد اطلق سراحهما.

ولم يكن متاحا على الفور معرفة هل ثمة اشخاص آخرون في المكتب الذي اقتحمه الرجل في وقت سابق من هذا اليوم. وافاد بيان اصدره مكتبها الاعلامي ان المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية في 2008 الموجودة في واشنطن، تتابع تطور الوضع.

مسلح إقتحم أحد مكاتب الحملة الانتخابية لكلينتون

وأعلنت الشرطة الاميركية في وقت سابق أن رجلا يعتقد انه يحمل قنبلة اقتحم مكتب الحملة الانتخابية للمرشحة للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون في ولاية نيوهامبشير (شمال شرق). وقال المسؤول في شرطة الولاية مايكل هامبروك ان quot;دائرة الشرطة في مدينة روشستر تحقق في دخول شخص الى مقر حملة هيلاري كلينتون ويعتقد انه يحمل متفجرةquot;.

واضاف quot;لقد علمنا من شرطة روشستر ان هذا الشخص قد اطلق سراح بعض الاشخاص لكن قد يكون هناك اشخاص اخرون داخل المبنىquot;. واشار الى انه تم نشر فريق متخصص بتفكيك المتفجرات في محيط المبنى.

وكان رئيس الحزب الديموقراطي الاميركي هاورد دين اعلن ان مسلحا احتجز اليوم الجمعة رهائن في احد مكاتب الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون في نيوهامبشير مشيرا الى ان السيدة الاولى سابقا ليست بين الرهائن.