الكويت: غادر رئيس مجلس الشعب التركي الكبير كوكسال توبتان والوفد المرافق له الكويت مساء اليوم بعد زيارة رسمية استمرت ثلاثة ايام بحث فيها سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

واعرب توبتان في تصريح صحافي قبيل مغادرته البلاد عن خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس الامة جاسم الخرافي على حفاوة الاستقبال التي حظى بها الوفد مشيدا في الوقت ذاته بالنتائج المتحققة للزيارة.

وقال ان الزيارة عملت على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين موضحا ان مثل هذه الزيارات المتبادلة تساهم في تعزيز سبل التعاون وتوثيق الروابط بينهما.

واضاف ان زيارته شهدت عددا من اللقاءات المهمة وفي مقدمتها لقاء مع امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والخرافي و رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح حيث تم خلال تلك اللقاءات بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها فضلا عن الموضوعات محل الاهتمام المشترك واخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وكان في وداع توبتان الخرافي ورئيس بعثة الشرف المرافقة للوفد الضيف النائب الدكتور ضيف الله بورمية والامين العام لمجلس الامة علام الكندري وسفير تركيا لدى دولة الكويت اضافة الى كبار المسؤولين في الامانة العامة للمجلس .