قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تقرير: صلات للقاعدة في العراق بهجمات لندن الفاشلة
دبي: وجه المسؤول الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري انتقادا عنيفا لمؤتمر انابوليس للسلام في الشرق الاوسط الذي عقد في تشرين الثاني/نوفمبر قرب واشنطن، معتبرا اياه مؤتمر quot;الخيانةquot;، وحث الاسلاميين الى الوقوف الى جانب الفلسطينيين وذلك في تسجيل صوتي بثه موقع الكتروني اسلامي الجمعة.

وقال الذراع اليمنى لاسامة بن لادن quot;انها مؤامرة جديدة ضد ديار الاسلامquot; في رسالته الجديدة بعنوان quot;انابوليس، الخيانةquot;، بثها الموقع الذي غالبا ما تستخدمه القاعدة ومجموعات اسلامية متطرفة اخرى تابعة لها.

وهاجمت الرسالة الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي ترأس الوفد الفلسطيني الى انابوليس، قرب واشنطن، في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر، ووصفه بانه quot;خائنquot;.

كما قال الظواهري متوجها الى quot;الامة الاسلاميةquot; قائلا quot;قفوا مع اخوانكم في فلسطين ولا تتخلوا عن مجاهديهاquot;. واضاف quot;قفوا معهم بكل ما تستطيعون بانفسكم وارواحكم واموالكم وخبرتكم وعلمكم ومعلوماتكمquot; (...). طاردوا الاهداف الصليبية والصهيونية حينما ظفرتم بهاquot;، في رسالته التي نقلها موقع quot;السحابquot; التابع للقاعدة ويتعذر اثبات صحتها.