البحرين: استعادة الرشاشات المستولى عليها والقبض على المتهمين

حملة ضد(انتفاضة) الشيعة في البحرين .. فجر اليوم

رجال الشرطة مستهدفون في مواجهات البحرين

إحراق سيارة للشرطة وسرقة رشاشات

مهند سليمان من المنامة: قالت مصادر امنية بحرينية لإيلاف ان مجهولين قاموا مساء اليوم بالهجوم بالقنابل الحارقة على احد المطاعم الراقية في منطقة الزنج الجديدة (وسط البحرين) والقريبة ايضا من القرى التي تشهد احداث شغب وصدامات مع الشرطة، وذكرت المصادر ان الحادثة التي استخدمت فيها سبعة عبوات (قنابل حارقة) احدثت تلفيات في المحل واصيب بعض الذين كانوا يتناولون وجباتهم.

وذكرت بان الحريق طال مطعم (الفرندا) في السابعة والنصف بتوقيت غرينتش وان الشرطة طوقت المنطقة وسارعت الى إطفاء الحريق وبدأت التحقيق في الحادثة وكثفت دورياتها لسرعة التوصل إلى الجناة.

وذكر احد المواطنين الذي كان يقف خارج المطعم بعد ان فر هو واسرته إلى الخارج ( كنا نتعشى بامان والكل يقضى وقت ممتع مع اسرته في ثالث ايام العيد وتفاجانا بالقنابل الحارقة تقذف تجاه المطعم مما جعلنا نلوذ بالفرار جميعا خارج المطعم مذعورين وخائفين.

وتواصلت في البحرين احداث شغب عنيفة وتحديدا بعد وفاة شاب بحريني بعد مشاركته في مسيرة مخالفة للقانون لذكرى شهداء أحداث التسعينات وتفريق رجال الامن لها بمسيلات الدموع.

واعلنت الداخلية البحرينية ان الشاب الذي يبلغ من العمر 32 عاما كان يشارك في مظاهرة دعت إليها لجنة الشهداء وضحايا التعذيب عصر الاثنين في قرية quot;جدحفصquot; غرب المنامة توفي وفاة طبيعية، وذكرت المصادر الامنية ان quot;شقيق المتوفى كان قد طلب الاسعاف لشقيقه واثر ذلك تم نقله الى المستشفى الدولي وتبين بعد الفحص الطبي بان وفاته طبيعيةquot; مضيفة quot;ان النيابة العامة تباشر اجراءاتها القانونية المعتادةquot;، فيما اعتبرت المعارضة ان الشرطة متورطة في وفاته الامر الذي زاد من توتر الوضع بين المتظاهرين الشيعة والشرطة.