قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;

مهند سليمان من المنامة:nbsp; قال سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح ان ما توصلت إليها الإمكانات البحرية العسكرية الكويتية يستحق الإشادة، وان هذه القوات البحرية كانت على الدوام جزءا رئيسيا من عملية بناء الدولة الحديثة القادرة على تلبية احتياجات مواطنيها وتحقيق التنمية المنشودة بمختلف المجالات.

واضاف ان خطط وطموحات الاستمرار بالتطور باداء هذه القوات لتادية وظائفها الامنية والتنموية على السواء تمضي الى الامام بنجاح مضطرد بفضل دعم القيادة الحكيمة بقيادة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح و ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.

وأشاد السفير الذي قام بزيارة إلى الزوراق الحربية الكويتية التي وصلت إلى ميناء سلمان بالبحرين في طريقها إلى الكويت بعد المشاركة بتمرينات في الخليج العربي بجنود الكويت المخلصين الذي يسهرون لحماية الوطن ولا يألون جهدا في تطوير قدارتهم المهنية والفنية في سبيل الذود عن الاراضي الكويتية ومياهها.

وكان في استقبال السفير لدى وصوله إلى الميناء آمر المهمة المقدم الركن بحري راشد المقطوف الذي قدم للسفير وللملحق العسكري بالسفارة الكويتية العقيد حمد الحمدان والقنصل الشيخ مبارك الصباح شرحا مفصلا حول مهمة الزوارق واقسامها ومدى الجاهزية التي وصلت إليها القوات البحرية الكويتية.

وخلال تفقده للزوراق قدم المقدم راشد العبدالله والرائد وليد السبتي شرحا تفصيلا للاجهزة الالكترونية والمعدات الحربية المستخدمة على متن الزوارق. واشاد السفير بما شاهده من استعداد تام وكفاءة عالية لدى جميع العاملين مؤكدا بان القوات البحرية الكويتية تحرص على اجراء التمارين المشتركة وذلك لاهمية تنسيق العمل المشترك وتطوير الاساليب المتبعة.

وفي ختام الزيارة قدم ضباط الزوراق الحربية هدايا ودروع تذكارية للسفير الكويتي ، مشيدين بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لمتابعة ابنائها الكويتيين.

السفير الكويتي يتفقد الزوارق الحربية

nbsp;

nbsp;