إيلاف من أكثر المواقع شعبية

شهادة بريطانية رسمية: إيلاف الأولى عربياً

إيلاف والصحف العربية الكبرى

صحف عربية: العمير فارس الإعلام الأول

في فوز إيلاف وناشرها

العمير شخصية العام الإعلامية

7 شخصيات قطفت جائزة الصحافة العربية

ناشر إيلاف يتصدر صفحات الصحف البحرينية

عامر الحنتولي من الكويت: ربطت صحف الكويت الصادرة أمس بين إعتبار quot;إيلافquot; الأكثر الشعبية بين المواقع الإخبارية العربية حسب تصنيف لوزارة الخارجية الأميركية وبين تسلم ناشرها الإستاذ عثمان العمير لجائزة quot;شخصية العام الإعلاميةquot;. إذ تناولت جميع الصحف الكويتية خبر تفوق quot;إيلافquot; كموقع إخباري إلكتروني.

في حين ان الصحف ذاتها تقوم على الدوام بنشر تقارير مراسلي quot;إيلافquot; منسوبة الى المصدر فيما يستشهد في العادة كبار الكتاب والصحفيين بما تنشره quot;إيلافquot; في تعليقاتهم السياسية ومقالاتهم في الصحف الكويتية. في وقت يتعامل فيه رؤساء ومدراء تحرير صحف كويتية مع خبر quot;إيلافquot; بأنه خبر أو تقرير ينطوي على صدقية عالية ومضمون مهني راق بعيد عن التجاذبات والمصالح السياسية التي تحتويها غاليا الكثير من وكالات الأنباء العالمية.

وظهر خبر تفوق quot;إيلافquot; بين مؤسسات إعلامية عالمية ليحتل مواقع ومساحات لافتة في الصحف الكويتية إذ أرفق مع الخبر صورة لناشر quot;إيلافquot; وهو يتسلم جائزة شخصية العام الإعلامية في شهر نيسان (أبريل) الماضي من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة دبي ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.