قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بمتانة العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين السعودية وإيران مؤكدا الحرص على المضي قدما في تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات.

جاء ذلك في برقية شكر جوابية بعثها الملك عبدالله إلى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أعرب فيها عن شكره وتقديره على ما عبر عنه والوفد المرافق عقب أدائهم فريضة الحج من مشاعر نبيلة ودعوات طيبة.

وقال الملك عبدالله في البرقية التي نقلتها وكالة الأنباء السعوديةquot; يطيب لي وقد تلقيت رسالة فخامتكم بمناسبة تأديتكم فريضة الحج وزيارة الحرمين الشريفين أن أعرب لكم وللوفد المرافق كافة عن بالغ شكري وتقديري على ما عبرتم عنه من مشاعر نبيلة ودعوات طيبةquot;.

وأضافquot;كما يسرني في هذه المناسبة أن أشيد بمتانة العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين بلدينا الشقيقين وما يتطلعان إليه من تحقيق السلام والعدل وتوطيد الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط quot; وكان الرئيس الإيراني محمود احمد نجاد قد أدى مناسك الحج لهذا العام بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حيث اجريا مباحثات عقب انتهاء مناسك الحج تناولت الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية.