قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدورادو (الولايات المتحدة): اكد المرشح للانتخابات التمهيدية في الحزب الديموقراطي للرئاسة الاميركية باراك اوباما الثلاثاء ان علاقاته quot;ودية جداquot; مع منافسته هيلاري كلينتون وذلك غداة نشر صور ظهر فيها وكأنه يرفض مصافحتها.

وقال للصحافيين في الطائرة التي كانت تقله الى كولورادو من واشنطن حيث شارك الاثنين مع كلينتون في جلسة الكونغرس للاستماع الى خطاب الرئيس جورج بوش حول حالة الاتحاد quot;علاقاتنا ودية جداquot;.واضاف quot;لقد حييتها باشارة من يدي ونحن ندخل الى قاعة مجلس الشيوخquot;.

واظهرت صور بثها التلفزيون اوباما وهو يدير ظهره لكلينتون خلال اقترابها من السناتور ادوارد كينيدي الذي كان يجلس بالقرب منه لمصافحته كما ظهر وكأنه رفض مصافحتها.واكد ان الامر هو مجرد مصادفة بحتة حيث كان بدا وكأنه يدير ظهره ولكنه بالواقع كان يرد على سؤال للسناتور كلير ماكاسكيل (ميسوري، وسط) التي كانت تجلس بالقرب منه.

واخذت ماكاسكيل على وسائل الاعلام بانها quot;تتربص بفارغ الصبر معركةquot; بين المرشحين quot;الامر الذي يمثل سياسة غابرةquot; ولكنها اكدت ان ما جرى كان quot;ودياquot;.

وتدور معركة قاسية بين اوباما وكلينتون للحصول على تأييد الحزب الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية الاميركية التي ستجري في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.