الماراتون الانتخابي يتواصل في الولايات المتحدة

المال يمنح أوباما ميزة إضافية وماكين يعزز من تقدمه

الثلاثاء الكبير: ماكين يتقدم جمهوريًا وسباق محموم ديمقراطيًا

بدء الاعلان عن نتائج quot;الثلاثاء الكبيرquot;: أوباما يفوز في جورجيا و إندونيسيا

أوباما يحقق أول انتصارات quot;الثلاثاء الكبيرquot;.. في إندونيسيا

عائلة باراك اوباما في كينيا تشكو من تدفق الصحافيين

نصف الولايات الأميركية تشارك في إختيار مرشحيها اليوم

التنافس على أشده بين هيلاري وأوباما قبل الثلاثاء الكبير

كلينتون: أوباما غير قادر على مواجهة الجمهوريين

تيار أوباما بقيادة الشباب

هيلاري كلينتون تعترف بأن زوجها بالغ في إنتقاداته لأوباما

اوباما: علاقتي quot;ودية جداquot; مع هيلاري كلينتون

واشنطن: اعلنت الاميركية الاولى السابقة هيلاري كلينتون الاربعاء انها قدمت خمسة ملايين دولار من اموالها الخاصة الى حملتها الرئاسية، بعد اسبوع من اعلان فريق منافسها باراك اوباما عن جميع مبالغ قياسية في كانون الثاني/يناير.

وقالت كلينتون في ندوة صحافية في مقر حملتها بضاحية واشنطن، quot;قدمت الى الحملة خمسة ملايين دولار من اموالي. وهذا هو مصدر الاموالquot;.

واضافت quot;قدمت هذا المبلغ لاني اعلق امالا كبيرة على هذه الحملة، ولقد قمنا في كانون الثاني/يناير بعملية جمع اموال ممتازة، وحطمت كل الارقام القياسية، لكن منافسي نجح في جمع مزيد من الاموالquot;.

واكدت هيلاري كلينتون quot;كنا ننوي البقاء في حالة تنافس، وقد تمكنا من ذلكquot; خلال انتخابات الثلاثاء الكبير التي اجريت في 22 ولاية، وquot;اعتقد ان نتائج مساء امس اثبتت صوابية استثماريquot;.

وكان تيري ماكاوليف رئيس حملتها اكد ليلة الثلاثاء الكبير ان quot;هيلاري كلينتون تمتلك كل الموارد التي تحتاج اليها لتبقى في حالة تنافسquot;.

واعلنت كلينتون فوزها في الثلاثاء الكبير الذي تصدرت فيه في كبرى الولايات ككاليفورنيا ونيويورك ونيوجيرسي. وفي المقابل، فاز باراك اوباما في 13 ولاية من اصل 22. واعلن فريق حملته الاسبوع الماضي انه جمع 32 مليون دولار في كانون الثاني/يناير، في مقابل 13 مليونا فقط لفريق كلينتون.