صنعاء: قال رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور عبدالله السنفي ان الاجتماع الأربعين للمجلس التنفيذي للمجموعة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة اقر خطة التدريب لعام 2008 .

واوضح السنفي لدى وصوله صنعاء ان الخطة تحتوي على مجموعة من البرامج التدريبية واللقاءات العلمية المقرر تنفيذها على مستوى المجموعة العربية.. منوها الى أن اليمن رأست اجتماعات المجلس التنفيذي والملتقى العربي الأوروبي واللذان عقدا في العاصمة الكويتية خلال الفترة 3-6 من فبراير الجاري.

وذكر انه تم إقرار المخطط الاستراتيجي العام للمجموعة العربية والخطط الإستراتيجية المتفرعة عنها في مجال التدريب وتقنية المعلومات والموافقة على عقد الملتقى العربي الأوروبي الثاني العام القادم في فرنسا والذي سيركز مناقشاته على دور أجهزة الرقابة العليا العربية الأوروبية في حماية الأموال العامة ودورها في حماية البيئة.

وكان رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور عبدالله السنفي قد رأس وفد بلادنا في الاجتماع الأربعين للمجلس التنفيذي للمجموعة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة وكذا المشاركة في الملتقى العربي الأوروبي للأجهزة الرقابية واللذان عقدا في العاصمة الكويتية خلال الفترة 3-6 من فبراير الجاري.