عمان: قال رئيس الوزراء الاردني نادر الذهبي هنا اليوم ان العلاقة الخاصة التي تربط جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تعطي زخما ودفعا قويا للعلاقات الاردنية الكويتية في جميع المجالات.
وقال الذهبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ( كونا) عقب استقباله هنا وفد لجنة الاخوة البرلمانية الكويتية الاردنية quot;ان المؤسستين التشريعيتين في البلدين هما مؤسستان عريقتانquot; موضحا ان quot;تبادل الزيارات بين البرلمانيين في البلدين تؤدي الى استفادة كل طرف من التجربة الديمقراطية لديهمquot;. واشار الذهبي الى quot;ان الاستثمارات الكويتية في الاردن هي الاكبرquot; مؤكدا حرص الحكومة على quot;استقطاب المزيد منها وبما يعكس مصداقية الاردن ومناخه الاستثماري الجاذب خاصة وان المستثمرين الكويتيين يتمتعون بوعي وحس استثماري كبيرينquot;.
واكد ان الحكومة وبتوجيهات من الملك عبدالله الثاني حريصة على متابعة شؤون الطلبة الكويتيين في الاردن والعمل على زيادة اعدادهم مشيرا الى quot;اننا في الاردن ننظر باهتمام الى المشاعر الطيبة التي يحملونها لدى عودتهم الى بلدهم وبما يسهم في تعزيز العلاقات على مستوى الشعبينquot;.
من جانبه اكد رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الكويتية الاردنية النائب مرزوق الحبيني quot; ان زيارة الوفد للاردن تاتي استكمالا ومتابعة للزيارات الشعبية والرسمية التي يقوم بها كبار المسؤولين في الدولة واخرها زيارة سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي الى عمان الاسبوع الماضيquot;.