قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



أميركا 2008: ماكين يختار نائبه من بين 20مرشحاً

أوباما يتودد لأنصار كلينتون في بنسلفانيا

باراك أوباما في بلاد هيلاري كلينتون

أوباما يوجه إنتقادات قوية إلى ماكين

بيلوسي تنضم الى المنادين بانسحاب كلينتون

ماكين يفتقر إلى الدعم المالي لحملته الانتخابية

تفتت الاصوات الدينية في الانتخابات الرئاسية الاميركية

فيلادلفيا: اعلن الرئيس الثاني لمجموعة بايكر حول العراق لي هاملتون الاربعاء دعمه للمرشح الديموقراطي للانتخابات الرئاسية باراك اوباما، وفق ما افادت اوساط فريق اوباما في فيلادلفيا. وتولى هذا الاختصاصي في العلاقات الدولية وقضايا الامن القومي ايضا رئاسة لجنة التحقيق البرلمانية حول اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001.وحيا هاملتون تصميم اوباما على توحيد الاميركيين في ما يتجاوز خلافاتهم، مؤكدا في بيان quot;انه يدافع عن سياسة التفاهم ولا يؤيد الانقسام ويحركه البحث عن المصلحة المشتركةquot;.

واشاد النائب السابق عن ولاية انديانا (شمال) التي ستشهد انتخابات ديموقراطية تمهيدية في السادس من ايار/مايو، بالبرنامج quot;البراغماتيquot; لاوباما في السياسة الخارجية. واضاف الرئيس السابق للجنة الشؤون الخارجية والاستخبارات في مجلس النواب ان quot;سياسة (اوباما) الخارجية براغماتية ورؤيوية وصلبةquot;.

واكد هاملتون ان اوباما quot;سيعمل مع اصدقائنا وحلفائنا. سيعزز قدرتنا على استخدام كل ادوات القوة الاميركية وعلى نشر قيم الحرية والعدالة الاميركيةquot; في كل مكان. وهامتلون هو الشخصية البارزة الثالثة التي تعلن دعمها لاوباما في الاسابيع الاخيرة، وذلك بعد حاكم نيو مكسيكو والمرشح الديموقراطي السابق بيل ريتشاردسون وعضو مجلس الشيوخ الديموقراطي الوحيد عن بنسلفانيا بوب كايسي.