قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أولبيا: في أول لقاء رسمي له منذ فوزه بالانتخابات التشريعية الايطالية التي جرت يومي الأحد والإثنين الماضيين، استقبل زعيم حزب شعب الحرية سيلفيو برلسكوني صديقه القديم رئيس الاتحاد الروسي فلاديمير بوتين القادم من طرابلس الليبية .

وحطت طائرة الرئيس بوتين في مطار أولبيا بجزيرة سردينيا حيث كان في استقباله برلسكوني شخصياً والذي قال عن اللقاء quot;سنبحث العلاقات الاوروبية والصلات بين أوروبا وموسكو والانقسامات التي يعيشها الغرب بشكل عامquot;. وأوضح برلسكوني أنه سيناقش مع ضيقه بوتين quot;آفاق التطور الاقتصادي الذي تشهده روسيا والتي باتت تحتل المركز العاشر في التصنيف الاقتصادي العالميquot; .

خروج طائرة روسية عن المدرج بعد قليل من وصول بوتين

الى ذلك خرجت طائرة روسية عن مدرج مطار اولبيا في سردينيا بعد قليل من وصول بوتين الى للقاء برلوسكوني. وافادت وكالة انسا الايطالية استنادا لمسؤول في مطار سيلفيو بيبوبيلو، ان الحادث لم يسفر عن سقوط جرحى ولا خسائر مادية.

واضافت الوكالة ان الطائرة من طراز ياك-42 تابعة للحماية المدنية الروسية. ويشارك وفد من الحماية المدنية الروسية الجمعة في سردينيا في اول تمرين اوروبي لمكافحة حرائق الغابات مع طائرات ايطالية وفرنسية واسبانية وبرتغالية ويونانية.