واشنطن: اعلن المرشح الديموقراطي الى البيت الابيض باراك اوباما السبت انه على عجلة من امره للقيام بحملة انتخابية الى جانب هيلاري كلينتون التي تمثل قيمة quot;لا تقدرquot; للفوز بالانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال في رسالة الكترونية الى انصاره ان quot;السناتورة كلينتون ستكون قيمة لا تقدر لمساعدتنا على الفوز في تشرين الثاني/نوفمبر وانا على عجلة من امري للقيام بحملة انتخابية الى جانبها كي نحمل للبلد التغييرات التي هو بحاجة ماسة اليهاquot;.

واضاف quot;حزبنا ووطننا هما اكثر قوة بفعل العمل الذي قامت به طيلة حياتها وانا افضل مرشح لانني احظى بفرصة القيام بحملة معهاquot;.

وقال ايضا ان هيلاري كلينتون quot;صنعت التاريخ خلال هذه الاشهر ال16 الماضيةquot; مؤكدا ان خصمته السابقة quot;استنهضت ملايين الاميركيين من خلال قوتها وشجاعتها والتزامها بقضايا مثل التأمين الصحي والتي ستغير حياة العمال الاميركيينquot;.

وكانت اوباما اكد دور كلينتون في معركة الرئاسة . وقال ان السناتور هيلاري كلينتون ستكون في الصف الامامي في المعركة من اجل فوز الحزب الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية الاميركية في الخريف القادم. وقال اوباما في بيان لا احد يعرف اكثر من كلينتون كم ان اميركا والاميركيين بحاجة ماسة الى التغيير، وانا اعرف انها ستكون في الصف الاول خلال معركة الخريف القادم وخلال السنوات القادمة.وكانت كلينتون اعلنت السبت دعمها لمنافسها السابق باراك اوباما في السباق الى البيت الابيض ووقف حملتها.