قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

روما : أكد رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس) خالد مشعل ان إسرائيل لن تعيد مرتفعات الجولان المحتلة إلى سوريا، وقال في مقابلة مع صحيفة لاستامبا الصادرة اليوم quot;إن الدولة العبرية ليست مستعدة للانسحاب لا من الجولان ولا من الضفة الغربية فهي لا تنشد السلامquot; .

وأوضح القيادي في حماس أن رئيس الوزراء الاسرائيلي إيهود أولمرت quot;يتخبط في صعاب داخلية منها الفساد وتبعات الحرب في لبنان وغزةquot; وأضاف quot;أياً كان الزعيم الاسرائيلي فلن يغير ذلك من الامور بشيءquot; .

وفي رد على سؤال حول إمكانية ترشيح نفسه لرئاسة الدولة الفلسطينية المقبلة قال خالد مشعل quot;لا اهمية للأشخاص فما نريده هو ان يتمتع الفلسطينيون بالديمقراطية وبالانتخابات الحرة رئاسية وبرلمانيةquot;وأضاف quot;أياً كان خيار الفلسطينيين فنحن نكن له الاحترامquot; .

واعتبر رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية أن quot;حماس لا تعتمد على ممول معين أو أي دولةquot; وأضاف معلقاً على الدعم الايراني quot;نحن نتلقى الدعم من الفلسطينيين والمسلمين ومن الشعوب لا من الحكوماتquot; وأردف quot;وكذلك قراراتنا فهي مستقلة وليست محلاً للمساومةquot; .