القاهرة:
أبرزت الصحف المصرية اليوم إجتماع وزير الداخلية الكويتي الشيخ جابر الخالد الجابر الصباح مع الرئيس حسني مبارك في اطار العلاقات الوطيدة بين البلدين في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بالتعاون الامني. ونقلت الصحف عن الشيخ جابر قوله ان اللقاء تناول دور وزارتي الداخلية في البلدين لحماية المواطنين المصريين والكويتيين في ضوء التنسيق عالي المستوى بين الامن المصري ونظيره الكويتي.

كما لفتت الى قول الشيخ جابر في تصريح للصحافيين عقب اللقاء ان العلاقات بين الدول العربية خاصة مصر والكويت اكبر من الاتفاقيات المكتوبة مدللا على ذلك بالغزو العراقي الغاشم لدولة الكويت في الثاني من اغسطس عام 1990 ومشاركة مصر والدول العربية في تحرير الكويت وعودة الحق لاصحابه.

واشارت الصحف الى قول الشيخ جابر انه نقل رسالة سلام وتحيات من أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولى العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح والحكومة الكويتية والشعب الكويتي للرئيس مبارك والشعب المصري.

وكان الشيخ جابر وصل الى القاهرة يوم السبت الماضي على رأس وفد أمني رفيع المستوى في زيارة الى مصر تستمر ثلاثة ايام في مستهل جولة تشمل ايضا سوريا والأردن.

ويضم الوفد المرافق للشيخ جابر وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء غازي العمر ووكيل الوزارة المساعد لجهاز أمن الدولة سليمان المحيلان ومدير عام الادارة العامة لمتابعة المجالس واللجان الوزارية العميد الدكتور فهد المصيريع. كما يضم الوفد مدير عام الادارة العامة لمكتب الوزير العميد سعود الشطي والعقيد عبدالله اللوغاني من الادارة العامة لمكتب الوزير ومدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي العقيد عادل الحشاش.