نيويورك: قال سمسار انه باع فيلما جنسيا مدته 15 دقيقة لنجمة الإغراء الأمريكية الراحلة مارلين مونرو وهي تمارس الجنس بالفم مع شخص لا تظهر رأسه في الفيلم وردد البعض انه الرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي.

وقال كيا مورجان وهو مقتن مشهور لتذكارات المشاهير ان رجل الاعمال الذي ابتاع الفيلم هو من مانهاتن بنيويورك وانه ابتاع الفيلم الصامت وهو أبيض وأسود من ابن عميل راحل كان يعمل في مكتب التحقيقات الاتحادي (اف.بي.اي) ليحجبه عن العامة حفاظا على خصوصية مونرو.

وقال مورجان quot;السيد النبيل الذي ابتاعه قال انه احتراما لمارلين لن يجعل منه أضحوكة وينشره على الانترنت بقصد التربح من ورائها. هذه ليست نيته. وما كنت أشارك باسمي لو كان ذلك سيحدث.quot;

وذكر مورجان الذي شاهد الفيلم ان مونرو ظهرت في الفيلم وهي مرتدية ملابسها وان رأس الرجل ظلت طوال الخمس عشرة دقيقة خارج اطار الكادر.

وتردد ان مونرو كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الامريكي الاسبق وقال مورجان ان جيه. ادجار هوفر مدير اف.بي.اي في ذلك الوقت وكان من خصوم كنيدي بذل جهودا مضنية ليثبت ان رفيق مونرو في الفيلم هو كنيدي.

وجاء في سجلات مكتب التحقيقات الاتحادي عن مونرو المتاحة على موقعه على الانترنت ان أحد أزواج مونرو السابقين وهو لاعب البيسبول الشهير الراحل جو ديماجيو حاول يوما شراء الفيلم من مقتنيه بمبلغ 25 ألف دولار لكن المقتني quot;رفض ان يفرط فيه.quot;

ومورجان هو مقتن مشهور لتذكارات مونرو وديماجيو .