قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الجماهير الاتحادية تشن هجوماً ضد الاتحاد الآسيوي

الجماهير : الاتحاد الآسيوي وابن همام يريدون تدمير نادي الاتحاد

رابطة مشجعي الفريق في الرياض تسيير رحلات الى الامارات والاردن

العلي خالد من جدة : شنت الجماهير الاتحادية هجوماً عنيفاً على الاتحاد الآسيوي بصفة عامة وابن همام بصفة خاصة بعد اعلان الاتحاد الآسيوي بتغيير ملعب المباراة النهائية التي سوف تجمع الاتحاد السعودي والعين الاماراتي في دوري ابطال آسيا حيث سيكون الملعب الجديد في ارض حيادية وهي العاصمة الاردنية ( عمان ) بعد ان كان مقرراً لها ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة .

واشارة الاتحاد الآسيوي بان سبب نقل المباراة هو بسبب تعارضها مع الايام العشر الأواخر من شهر رمضان وستكون المباراة في موعدها المحدد يوم الاثنين 31 اكتوبر في العاشرة والنصف بتوقيت السعودية .

وحول تغيير ملعب المباراة قال مدير الفريق حمد الصنيع بان الادارة الاتحادية ستصدر بيان توضح فيه اسباب تغيير مكان المباراة دون ان نعترض على هذا القرار رغم انه كان من المفترض اطلاعنا بذلك مع بداية شهر اكتوبر الجاري واضاف بأنه ليس هناك اي مشكلة ستواجه نادي الاتحاد بالنسبة لنقل المباراة فأي ملعب عربي يعتبر ملعباً لنادي الاتحاد سواء في البحرين أو في الاردن ونحن لايهمنا أين تُلعب المباراة لثقتنا التامة في نمور الاتحاد ولكن مايهمنا ولذلك سنعد الفريق إعداد كامل للعب المبارة في أي ملعب وكل مانتمناه ان نعود بكأس البطولة.

من جهته قالالسعودي عبدالله الدبل رئيس لجنة المسـابقـات بالاتحاد الاسـيوي الذي أوضـح التالي :

- سـبب نقل المباراة ليس شـهـر رمضـان وإنما لأن الموعـد يتوافـق مع ليلة خـتم القـرآن بالحـرم المكي والاتحاد السعـودي لكرة القـدم يوقف أي نشاطات رياضة من العـشـرين من شهـر رمضان.

- إمكانية تأجيل المباراة مسـتحـيل لظروف حـجـز الأقـمار الصـناعـية وأرتباطات فضـائية كبرى وخــلافـه.

- وأن ما تم تداوله هـو عـدة حـلول :

ـ التأجـيل وهـو مسـتحـيل عـلى حـد تصـريح الدبل .

ـ اللعـب على أرض محـايده ومنهـا العـاصـمة الأردنية عـمان وخـوطب الاتحـاد الأردني لكرة القـدم بهـذا الشـأن ووافـق عـلى ذلك.

من جهتها اعلنت رابطة مشجعي نادي الاتحاد في العاصمة السعودية ( الرياض ) بتسيير حافلات الي الامارات لمؤازرة الاتحاد وسوف تكون المغادرة صباح يوم ألأربعاء أي يوم المباراة 23/9 والعودة في نفس اليوم بعد المباراة كما انها قررت بان تجهز عدة وسائل مواصلات لنقل الجماهير الاتحادية الى العاصمة الاردنية في المباراة النهائية وسيتم الاعلان عن ذلك قبل اللقاء بعدة ايام .

اما الجماهير الاتحادية الغاضبة طالبت ناديها باتخاذ قرار حازم ضد الاتحاد الاسيوي والاحتجاج على مكان تغيير المباراة فيما طالبت الجماهير ان يتم نقل المباراة الى مملكة البحرين في حال كانت الانظمة في السعودية تمنع اي نشاط رياضي في العشر الاواخر من شهر رمضان .

وقال احد الاعضاء المميزين في موقع شبكة بان اختيار الارن لتقام فيه المباراة النهائية اختيار خاطئ وكان من المفترض ان تقام في البحرين وذلك لان البحرين اولاً دول خليجية وثانياً هي اقرب على مسافة على الجماهير السعودية والاماراتية التي تستطيع متابعة فريقها وتشجيعه واعتقد ان هناك اشخاص في الاتحاد الآسيوي لا يرغبون ان يتأهل الاتحاد لكأس العالم لان الاتحاد نادي ناجح وقادر على ان يحقق انجازات لا يمكن لاي فريق آسيوي تحقيقها ولكن نقل المباراة سيزيد من اصرار النمور ويعطيهم دافع اكبر لتقديم مباراة تليق بالكرة السعودية وتشرف كل سعودي وهي فرصة لكل من يحارب الاندية السعودية .

اما الجماهير فقد قال بان ابن همام يحارب الاندية السعودية ولا يرغب بان يتوفق اي فريق سعودي على الفرق الاسيوية الاخرى ولكن رغم ذلك نقول لها بان الاتحاد يختلف كلياً عن الفرق الاخرى وهو قادر على حسم المباراة في اي مكان في العالم وان ارادو نحن مستعدون لخوض اللقاء في الامارات وفي امارة العين و واثق تماماً بان الاتحاد الكأس ستبقي في جدة وسنتاهل الى كأس اندية العالم رغماً عن انف بن همام وغيره في الاتحاد الآسيوي .

اما حسين العربي وهو احد الجماهير الاتحادية المعروف فقال نحن نحترم قرار الاتحاد الآسيوي ولكن كان من المفترض ان يتم اطلاعنا قبل هذا الوقت بفترة كافية ولا انكر بان جميع الجماهير الاتحادية مصدومة من هذا القرار الذي نتمنى ان يتغير موقع المباراة الى البحرين على الاقل ونرجو من الاتحاد السعودي ان يتدخل في مثل هذه الامور ويطالب بالاتحاد الاسيوي بان يكون منصفاً وعادلاً مع الاندية السعودية وارجو ان يرفع الامر الى فيفا ويتم اطلاعهم بما يحدث للاتحاد قبل كل مباراة نهائية .

اما العضو الملقب بـ ( تيست مي 999 ) فقال بان الاتحاد الآسيوي لا يرغب في ان يكون الاتحاد السعودي في مقدمة الاندية الآسيوية وهناك العديد من المواقف التي تشهد بذلك واوضح العضو بانه في حال حصول الاتحاد على اللقب الآسيوي سيتميز عن غيره من الفرق الاسيوية حيث الحصول على اللقب الآسيوي والحفاظ على اللقب سيكون للمرة الثانية على التوالي.

ثانياً : التأهل لكأس العالم للأندية الثانية.

ثالثاً : الحصول على جائزة أفضل فريق آسيوي.

رابعاً : حصول مبروك زايد أو حمد المنتشري على أفضل لاعب آسيوي وربما يكون مبروك أقرب.

خامساً : الصعود لتصنيف أفضل عالمياً.

كل ذلك سيحصل عليه لاعبوا الاتحاد في حال فوزهم وعكس ذلك لا سمح الله ستتوزع هذه الحوافز لفرق أخرى فالعين سيسترد لقبه امام الاتحاد ويصبح الفريق الافضل .. وسيمثل آسيا في كاس العالم للأنديه .. وسيحصل على جائزة أفضل فريق آسيوي .. في مقابل سيستبعد كلاً من مبروك زايد وهو الاقرب وحمد المنتشري من جائزة الافضليه الآسيوية وربما سيكون التنافس بين بارك جي سونق وجواد نيكونام وسامي الجابر .. وبعد ذلك سيتقدم الاتحاد نسبياً ولكنه سيكون متأخر في تصنيف اندية العالم .

اما صهيب الجداوي مشجع اتحادي فقال يوم الخميس الماضي تم إعلان أسماء طاقم الحكام للقاء الذهاب والذي سيجمع الفريقين بالقطارة بقيادة الحكم الرائع ( شمسول ) من سنغافوره والذي سبق وأن قاد لقاء الذهاب بين الاتحاد وبوسان الكوري وانتهى اتحاديا بخمسة أهداف نظيفة ومستوى ممتاز من الحكم السنغافوري .. والان تم تغيير طاقم الحكام بدون سابق إنذار وتم إسناد المهمة للحكم ( الكوري ) كوون يونج تشون ومساعده الاول ( الصيني ) ليو تيجون والمساعد الثاني ( الكوري ) كيم داي والحكم الرابع ( الكوري ) لي في يونج ويراقب المباراة الإيراني مسعود عنايات وكل هذا يؤكد بان الاتحاد هو المستهدف .

[email protected]