قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

النهائي مجددا في جدة

إقرأ أيضاً

اتحاد جدة يريد السير على خطى مواطنه النصر

البلوي لإيلاف: في أي مكان نلعب سنفوز

نقل مباراة العين والإتحاد إلى العاصمة الأردنية

تغيير مكان اياب نهائي دوري أبطال آسيا

الإعلام الإماراتي يعلن التعبئة استعدادا لنهائي اسيا

إيلاف من الرياض : قالت مصادر صحافية اليوم إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عاد عن قراره الذي اتخذه أمس بخصوص نقل مباراة الاياب لحساب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم المقرر لها أن تجمع بين الاتحاد السعودي و العين الاماراتي في 31 من الشهر الجاري، إلى العاصمة الأردنية عمان، لتبقى كما هي في مكانها في مدينة جدة السعودية ، لكن مع تغيير موعدها لتصبح في الخامس من تشرين الثاني ( نوفمبر ) المقبل.

و أوضحت وكالة " فرنس برس " من مصادر وصفتها بـ " الموثوقة " بان مباراة الاياب ستقام في جدة لكن ليس في الموعد الأصلي المحدد لها في 31 تشرين الأول(أكتوبر) بل في الخامس من تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب من الاتحاد الآسيوي نقل المباراة إلى خارج السعودية لان الموعد الاصلي يتزامن مع شهر رمضان، وقبل الاتحاد الآسيوي طلبه وقرر إقامة المباراة في العاصمة الاردنية عمان في الموعد ذاته في بيان وزعه امس الاحد.

لكن مصادر اكدت ان الامور حسمت نهائيا وستقام مباراة الاياب في جدة في 5 تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل.

يذكر بأن مباراة الذهاب لحساب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ، بين العين والإتحاد ستقام في مدينة العين يوم 26 تشرين الأول( أكتوبر ) الجاري، وتفصل بينهما وبين لقاء الاياب خمسة أيام فقط.